اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مبروك الفروقات,, ورابط المصدر في الداخل2-12-1429

الموضوع في 'ارشيف المواضيع المخالفة والمكررة' بواسطة ضحية رياضيات, بتاريخ ‏2008-11-30.


  1. ضحية رياضيات

    ضحية رياضيات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    0
    ‏2008-09-13
    معلم
  2. مازن17الفهيد

    مازن17الفهيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    175
    0
    0
    ‏2008-09-24
    قديمة الله يجزاك خير وين انت عايش .....بس كلها خرطي
     
  3. بدون معرف

    بدون معرف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    141
    0
    0
    ‏2008-09-17
    نفس الخبر يتكرر اكثر من مره

    ياعالم هذي كلها سوالف ناس سموا انفسهم لجنه اعلاميه لتسويق الكلام وكسب مشاعر المعلمين وفي جريده الكترونيه

    وعلى قولة المثل
    (اذا مالقحت ما ضرها الجمل)<<<متعوب عليه:36_1_1[1]:




    مالم يصدر خبر من اللجنه المكلفه من خادم الحرمين الشريفين تبقى الامور توقعات