اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

موقف في حياتك ؟

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الأخت الحنونة, بتاريخ ‏2011-05-16.

1. الأخت الحنونة

الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع اليوم سيكون مفتوحا للجميع
    الفكرة ببساطة ان تذكر اصعب موقف مررت به او أطرف موقف .
    طبعا لانريد ان نتطفل على خصوصيات الناس لكن قصة او موقف ترى انه يمكن ان تعرضه للجميع من باب الفائده؟
    تحياتي وآمل اتحافنا بالقصص الهادفة او الطرف المضحكة .

2. أبو لمى الغامدي

أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    يعطيك العافيه بجدموضوع راااائع

المواقف كثير والاحراجات اكثر

أنا سلمكم الله رحت الرياااااااااااض واول ماوصلت المطار كانت رحلتي ذهاب وعوده بنفس الوقت
    يعني ماطلعت من المطار بلا لقافه الحين تقولون وش عندك وش اخذت اسرار عمل اوكله

المهم اول مره اشوف السير التحرك لانه ممدود بالارض يعني اللي اعرفه سلم متحرك لك يكون بوضع الصعود او النزول

أما على الارض سير متحرك وممدود هذي جديده عندي
    المهم استغربت الناس يجون بجنبي انا امشي وهم مايتحركون واسرع مني قلت اطل من فوق الحاجز الا والله سير
    قلت حلووويالله نجربه جيت مسرعه والقط المسار المعاكس انا رايح ودخلت غلظ بسير الراجع والله وهاتك طيحه على بطني والسير يسحبني لين نزلني على البلاط الناس يضحكون وانا دورني ماتلاقيني

والموقف الثاني كنت بنفس المطار ابي اتوضأ لصلاة الظهر دخلت عند المغسله بلشت مالقيت البزابيز حقت الماء لفيت ولافيه نتيجه قلت انتظر لين يجي واحد يتوضا واشوف كيف اثاريها بس تحط يدك تحت وتصب عليك المااااء

والله ونا دورني ماتلاقيني فشيييييييييييييله بجد

3. الأخت الحنونة

7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    فشيلة :bleh: :bleh: :bleh:

تسلم أبو لموش على المشاركة الرائعة

4. !¤~`][الشامخ][`~¤!

!¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    يعطيك العافية ع الموضوع

متشوقين لباقي مواقف الاعضاء

5. Ĝђẩ₫ắ

Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]

مستحيييييييل انت يابو لمى وربي دمعت عيوني من الضحك ههههههههههههههه
    بانتظار الاعضاء الباقيين

6. شتات

شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    ابو لمى عن جد عن جد انت شي شي مووو اي شي

الله يحفظك ويخليك لعيون ترجيك
    انا مسكت الفوشار والعصير وجالسه اقرا مواقفك:clap:
    ..............................

طيب انا مر علي موقف صعب لكن مو انا اللي افتشلت خخ مابافضح نفسي

المهم كنا مسافرين الرياض ترانزيت ونزلنا رحنا دورات المياه انا والشغاله نتوضى للصلاة..كنت اعدل حجابي والحمدلله اول ماحطيت النقاب الا دخل هذاك الرجال
    ههههه انا تروعت وجمدت مكاني هو اكتشف انه بحمام الحريم على طول زرق (يعني دخل مسرعا) باول دورة مياه قدامه....انا شلت حقيبة يدي وطلعنا وبوجهي اقبلو حريم بيدخلون قلت لهم لاتدخلون ترى بالحمامات رجال قالو: يووه وش مدخله وانا اضحك قلت يمكن غلطان
    بواهاهاهاهاهاها بصراحه ودي اعرف متى طلع وايش سوا شكله حبس نفسه :harhar1:

ههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااي

7. أبو لمى الغامدي

11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    أنا اليوم الله يسلمكم كان عندي مراجعة (مستشفى الملك فهد ( المجزره بالاصح) المهم تعرفون المستشفى الابواب الداخليه تنفتح لما توصل لعندها المهم فيه باب بالدور الثاني قزاز من النوع الجيد ههههههههههههههههههه
    جاكم ابو لمى مشووت عاد من عادتي اذا مافيه احد اجي اركذ بعدين التزلق مع البلاط حتى ينفتح الباب واطلع طالعت يمنة ويسره مافيه الحد قلت امسكي العلاج ابي افحط افكر الباب نفس الاباواب الثانيه والله واجيكم مفحط قربت البااب قلت اتزلق اثاري فيه مويه منثوره على البلاط والله ظاهت علوووومي حاولت ماقدرت المهم الان متجهز للباب ينفتح واطلع بنفس وضعي اثاري الباب مو مثل ذيك والله ماحلمت وعلمت الا وجهي ملصق بالقزاز اثاري فيه ناس ورى الباب يشوفونني من اليووووووم وانا اخذت المقسووم ومن الفشيله ماقربت اللفت نزلت دررررررررج هههههههههههههههههههههههههههههه

8. صمتي ذبحني

صمتي ذبحني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

513
    0
    0
    ‏2011-04-27
    معلمة
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقطع شرك يابو لمى

من جد موقف
    من منا لا يمر بمواقف سواء مضحكه أو مبكيه

موقفي

آخر موقف أمس

طلعت من الدواااااااااااااااااااام بسرعه ركض سياره شبيه لسيارتنا
    والرجل المسكين يقرأجريده واضع الجريده على وجهه
    المهم تجي أختكم في الله وتركب وتسكر الباب هو أنتبه ونزل ركض من السياه ولا شفت وجهه فكرت يبي يجيب حاجه لمى تأكدت فريتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
    وجلست آخر وحده تطلع من الدوااااااااااااااام

9. الأخت الحنونة

7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    [​IMG] [​IMG] [​IMG]

10. شامخه رغم الانكسار

شامخه رغم الانكسار عضوية تميّز عضو مميز

1,227
    0
    0
    ‏2010-09-23
    على باب الله
    موضوع رائع الحنونة

هذا موقف حصل لي ماانساه

كنت عند خوالي با ديرتهم قرية حول الطايف المهم كنا برمضان وقاعدين نحضر الفطور

جابو لهم جيرانهم لبن طبعا البن من الاساسيات في الفطور

جيت باخذة احطة على السفره قالت لي امهم لا (كبيه )

قامت اختنا في الله وكبيته في المجلى يعني نثرتة
    او سكبته

طبعا كبيه عندنا يعني انثريه وهم عندهم كبيه يعني اتركيه

يوم سألو عن البن قلت كبيته

قالت امي عساااه ينكب دمك وراك تكبينه...

قلت هي قالت لي كبيه وكبيته ,,,,

طبعا انحرجت قسم بالله معاد ابى اجلس عندهم من الفشيلة

وحذيت كرشة من امي طبعا ..

قلت لهم يلا يمدحون الما ء ...

11. الأخت الحنونة

7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    هههههههههههههههه [​IMG]

12. Ĝђẩ₫ắ

Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    مواقف تموت ضحك

انا موقفي يمكن يكون قدييم < ايام كنت اولى ثانوي والله كنت مطفوقه بس الحين لا تسنعت خخخخخخ
    كنا في رحله وماحذين شقه مفرووشه نبيت فيها راح اخوي للبقاله يبي يشتري لنا اغرااض < لزوم السهره فصفص والزي منو
    المهم جلسنا انا واختي نراقبوا وهو رايح البقاله ولما رجع طرت في بالنا فكره قلت لها وش رايك نرووح نروعه لما يفتح الاسنصيييير عاد اختي ما عندها قالت قدآآآآآآآآآآآآآآم
    ونلبس عباياتنا و نطلع وجلست اراقب الاسنصير متى يطلع واطالع من فتحة الاسنصير وفاتحه عين ومقفله الثانيه لحد ما شفت المصعد طاااالع وانط في اختي جا جا جا جا جا
    وحده راحت يمين الاسنصير والثانيه يسااااره < ريا وسكيينه خخخخخخخخ ويفتح الباب
    ونهب فيه انا واختي بووووووووووووووووووووووووووووووووووه بأقوى ما عندنا وهنا تبداء الفشيييله

طلع مو اخوي خخخخخخخخخخخخخخخخ ياااااااااااااااااااااااااااهو صرخ صرخه مدووووووويه تسمعها كووول جده

اللي خوفوا وشو ؟؟ مو احنا العبايات اللي لابسينها يحسبنا مجانين مو بنات
    جلسنا كل واحد يناظر في الثاني قام مشي وطنشنا وهو يمشي يتلفت ورى يحسبنا بنلحقوا ههههههههههههههههه
    دخلنا الشقه انا واختي نضحك وخايفين < مدري وش اللي خوفنا بعد سااااااااااااااااعه جا اخوي مدري وين طس
    وما قدرت اسألوا اخاف يكشف سالفتنا هههههههههههههههههههههههههههههه

13. الأخت الحنونة

7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    [​IMG] شكل الآدمي مانام الليل

14. أبو لمى الغامدي

11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    شاااااااامخه ربي يسعدك بجد تسطحت ضحك اجل كبيه
    والله توهيقه هههههههههههههههههههه

غاده الله يسعدك وبطلي تروعين احد ثاني وتحمدي ربك كان ماجاء الرجال زلطه

شتات والله موقف بجد مضحك الله يعافيك

صمتي دمتي ودامت الضحكه يارب
    لاحرمنا جديدك
    ههههههههههههههههههههه

بجد مواقفكم جميعا تموت ضحك الله يسعدكم

شكرا لك صاحبة الموضوع

15. نغم ح ـساس

نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    وربي فطست ضحك على موآقفكم
    الله يسعدكم ونستووني
    وموقف شآآمخة بجد احرآآج اجل كبيه..:tongue:

غدوووو
    الله يرج ابليسك مآالوم الرجآل يوم يتلفت روعتوووه..[​IMG]
    لو منه اخذتك انت واختك وربطت عبآيآتكم ببعض ونزلتكم بالمصعد
    قآل تسنعت قآل.. :bleh:

يسلموووو حنوونة ع الموضوع النآآيس ،،

16. أبو لمى الغامدي

11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    حصل لي موقف قبل قليل بجد احسني كلّجت بجد
    باالداره وحبيت اطلع الدور الثالث بالاسنصير
    المهم طلعت وانا بالدور الاول ضغطت الدور الاور طبعا ماتسكر الباب
    رجعت ضغطت ثاني مرره انتظرت ماتسكر الباب
    قلت شكله اليوم عطلان الاسنصير زين ماتوقف بالمنتصف
    نزلت وطلعت درج انهيت عملي وانا نازل اتذكر الاسنصير قلت انا خبل
    كنت اضغط رقم واحد وانا بالدور رقم واحد كيف ابي الاسنصير يتقفل وانا بنفس الموقع ههههههههههههههه

وارجع من الحره انزل بالاسنصير وليتني مانزلت وانا ناازل توقف يالوسط

واصيح للشباب ابيهم يفتحون مااحد درى عني نسيت الجوال والاتصال يوم طفشت تذكرت جوالي وادق على واحد
    ويفتح عني
    واطلع وحرمت ادخل بالاسنصير
    هههههههههههههههههههههههههههههه

17. قلم معلم

قلم معلم عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

5,288
    0
    0
    ‏2009-08-02
    معلم فيزياء
    مرحباً بك اختي الفاضله ..المواقف كثيره ..ولعلي اذكر منها موقف لا يخلو من الطرافه ..حصل لي الصيف الماضي اثنا قضاء اجازتي بتركيا
    سبق وان ذكرته في مدونتي سابقاً تحت يوميات قلم ..اتمنى ان يروق لكم .....بس لا تضحكون علي .....
    .......................................

رحــــــــــلات قلـــــــــــــم

اعشق السفر ولا ابالغ ان فلت بجنون ..لاسيما برفقة العائله ..لقناعتي ان السفر تغيير في كل شي وتحدى مع نفسك
    واضافة ثقافيه وحضاريه تضيفها لقاموسك .. اعشق التنوع في السفر من حيث البلدان التي ازورها ..ولكن تبقى بعض
    الدول لها خصوصية تميزها وتجد النفس تهفو اليها فما ان تغادرها حتى تفكر با العودة اليها من جديد ..ولعل من تلك
    الدول التي احتلت بنفسي مكانة خاصه رغم بعض سلبياتها الا انها وجهة مفضله اتوق لها كلما فكرت با السفر ..انها بلاد
    الحضاره والطبيعة بلاد البسفور (( تركيا )) ... ومن ما يميز السفر علاوة على ماذكر بعض المواقف المضحكه و
    المتعبه احيانا ولكن تبقى لها ذكرياتها وجمالها .. قررت في الصيف الماضي السفر الى تركيا برفقة مجموعة من افراد
    العائله ...انطلقت الرحلة فجرا من مطار الملك عبد العزيز بجده الى مطار اسطنبول ..وصلنا عند الساعة الثامنة صباحا
    وكانت الرحله ترانزيت جده – اسطنبول – طربزون ..على ان تكون لرحلة اسطنبول طربزون الساعه الخامسه عصرا
    اشار بعض افراد العائله البقاء في المطار الى حين موعد الرحله القادمه بسبب ان الجميع يعاني الارهاق والسهر
    لارتباطنا بمناسبه قبل السفر بيوم ...ولكن كان لي رأي اخر ...ان نذهب لوسط المدينه نقضي الوقت ونتناول الغداء ثم
    نعود للمطار قبل الخامسة عصرا..كانت الاجواء رائعه غيوم وهتان ودرجات حراره لا تتجاوز 20 درجه .. وافقني
    البعض وذهب معي بينما فضل الاخرون البقاء بفندق المطار حتى موعد الرحله خاصة ان هناك اطفال .. كنت قائد
    السرب اللي وافقوني الرأي .(( قلت لهم لا تخافون ان رجال راعي سفر هههههههههه )) وعارف اسطنبول قبل خمسه
    وحنا في المطار ان شاء الله ... ذهبنا الى حيث نريد ..(( تمشينا وتغدينا وعينا خير )) سوالف وضحك ... ولا انتبهت
    الا الساعه 4 عصرا ...باقي ساعه على الاقلاع ..وطبعا اسطنبول مدينه مزدحمه يبيلك اقل شي ساعه ونص عشان تروح
    المطار ...والادهى والامر ان الجوال ما يشتغل هناك والبركه في اس تي سي طالبين التجوال ولا فعلوها ...بكل هدوء
    قلت للمجموعه اللي معاي نساء ورجال .. ((زانت مشينا المطار )) وانا على يقين ان الطياره رايحه رايحه والله لو
    نركب صاروخ ما نلحقها ههههههههههه ... وكل اللي شاغل بالي دون ابدي لهم ذلك عسانا نلقى طياره ثانيه لاننا
    مرتبطين بحجوزات منتجع في طربزون .. وقبل نصل المطار وبعد مقدمه لمن معي بان الحياة تحتاج صبر واعظم انواع
    الصبر عند المصيبه ..هههههههههه قلت لهم ادعو الله انا نلقى طياره ثانيه لطربزون لان رحلتنا الان في الجو ..ارتفعت
    الاصوات ما بين ضحك من ورا القلب ..وتأنيب حاد ...اراد الله وما شاء فعل .. وكل همي اللي با المطار ينتظروني
    وتذاكرهم معي هههههههه ....... ولكن رحمة الله با الاطفال كنت اكبر من فوضويتنا ..فوجدنا اقرب رحله الساعه
    الحاديه عشر مساء ولحسن الحظ كانت بها مقاعد شاغره ... طلعنا عليها ..ونظرات من معي تكاد ان تلتهمني غضبا
    ولكنني بقيت محتفظا با ابتسامتي طيلة الرحله الى ان وصلنا الى مطار طربزون الساحره ..والتي بدد جمالها الساحر
    وطبيعتها الخلابه عناء الجميع .. ابداع الخالق في ارضه ...الى اللقاء مع رحلة اخرى من رحلات القلم
    </B></I>