اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدير مدرسة بطريف يهدد معلميه بالإحالة للعمل الإداري إذا تجاوز غيابهم خمسة أيام بعذر طبي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة كماندز, بتاريخ ‏2011-05-16.


  1. كماندز

    كماندز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2009-01-28
    عرعر-عيد الحمّاد-عاطف هادي:

    هدد مدير مدرسة ابتدائية في محافظة طريف التابعة لمنطقة الحدود الشمالية معلّميه بالإحالة للعمل الإداري إذا تجاوز غياب أحدهم عن خمسة أيام بالفصل الواحد حتى لو أحضر عذرا طبيّا!.

    معلمو المدرسة الذين استقبلوا الرسالة العجيبة على حد وصفهم تذمروا من أسلوب التهديد من خلال جوال المدرسة وقال أحدهم إذا كان هناك نظام يطابق نظام مدير المدرسة فيجب أن يكون تعميما يوقّع عليه جميع المعلمين ولايكون عبر رسالة جوال تنقص من هيبة المعلم.

    "الشمال أون لاين" اتصلت على مدير المدرسة الذي أكدّ صحة قراره وأنه موافق لأنظمة الوزارة!
    يذكر أن أنظمة الوزارة تعاقب بالفصل لمن تجاوز غيابه مدة 15 يوما بدون عذر!


    "الشمال أون لاين" تنشر نص رسالة الجوال التي أرسلها مدير المدرسة بدون أي تعديل حتى للأخطاء الإملائية "تحية طيبة وبعد يااخوان حتى لو مع المعلم الغائب اجازة مرضية وتكرر غيابه خمس ايام بالفصل الواحد بعذر تفتح له قضية عدم المحافظة على الدوام كذلك التاخر وبالتالي يحول المعلم الى عمل اداري الرجاء الانتباه".

    المصدر((صحيفة الشمال اون لاين))
     
  2. كماندز

    كماندز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    11
    0
    0
    ‏2009-01-28
    للرفع,,,,,,,,,,
     
  3. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    يعني سبحان الله اذا افتقد المدير للحكمة فكيف يقود قراراته وفكره ينقاد للجهل
     
  4. معلم طارق

    معلم طارق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    78
    0
    0
    ‏2011-03-02
    معلم
    قسم بربي لو أني معلم في المدرسة لا أرجم بالجوال في وجهه بس ماحصل معلم صح يأخذ حقه ويدل هذا على قلة أدبه وضعف شخصيته
     
  5. ياسر ال منيف

    ياسر ال منيف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2010-06-27
    معلم
    مسكككككككككييييييييييين
    من جده ذا والا يستهبل
    لقى ناس ما تعرف النظام
    قال استهبل عليهم وارجهم
    وربي انه غبي
     
  6. مطلق غنام العنزي

    مطلق غنام العنزي مراقب عام مراقب عام

    861
    1
    18
    ‏2011-01-18
    معلم


    هذا من كل عقله ؟؟ :tongue:
     
  7. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    الرجال ماخذ الدنيا على كيفة
     
  8. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    الله يصلحه فاهم الصلاحيات غلط
    ياشين الديكتاتورية اللي تمشي عشر الاف بشارع فرعي :)
     
  9. الشيك

    الشيك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    13
    0
    0
    ‏2011-04-11
    معلم
    أول شيء يأخذ دروس تقوية في مادة الإملاء و التعبير

    بعدين نعلمه الأنظمة و اللوائح الإدارية

    و إذا ما نفع :r3: :r3: :r3:
     
  10. ممدوح شمالي

    ممدوح شمالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2011-04-13
    موظف
    اذا مدير التعليم للدف ضارب
    فشيمة مدير المدرسة الرقص
    مسكين مدير المدرسة اعذروه يمكن زعلان من المعزبة وحط الحرة بالمعلمين
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  11. سعد الحارثي

    سعد الحارثي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    521
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    والله المفروض هو الي يحول إداري ويخب عليه بعد
     
  12. بدر علي

    بدر علي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    9
    0
    0
    ‏2010-10-02
    معلم
    ما عنده سالفة ليته عندي كان بخلية يتمنى ما يكون مدير حتى يعرف كيف يتعامل مع الرجال الناقص لكن العيب من الادارة اللي رشحة ذا الناقص عقل لكن الواااااسطة وماتفعل؟؟
     
  13. معلم3003

    معلم3003 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    48
    0
    6
    ‏2009-03-27
    معلم
    الله اكبر الوزيرنفسه ما سواها يجيني حتت مدير طرطنقي
     
  14. السفير00070

    السفير00070 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2010-01-09
    معلم
    ههههههههههههههههههههههههه يقول المثل من قل الخيول ركوب على البقر السروج
    سامحونا يا اخوان على المثل اكرمكم الله بس حسيت ان ذا المدير غبي وبقووووة
     
  15. علي البراهيم

    علي البراهيم تربوي فعال عضو ملتقى المعلمين

    1,287
    0
    36
    ‏2009-01-11
    مدير مدرسة
    لم نسمع جميع الاطراف حتى نحكم على القضية ومن هنا اصدار حكم من دون دليل صعب جدا للعقلاء
     
  16. الصوفي

    الصوفي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    500
    0
    0
    ‏2008-09-16
    معلم
    مسوي فيها وزير التربية هو ووجهه
    حلات من لخه بمخمس خلاهـ يعرف الأنظمة زين
     
  17. toil

    toil تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    106
    0
    0
    ‏2008-11-24
    معلم
    يا على البراهيم نحن نحكم على ماورد في مضمون الرسالة التي تدل على مرسلها الغير واعي للأنظمة القانونية والأخلاقية تجاه زملاءه
     
  18. أآإجـراآام

    أآإجـراآام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلم
    طريف فيها مدارس خبري فيها قريه ومدرسه وحده مديرها مسكين لايهش ولاينش هههههههه لايكون صار قوي بغيابي
     
  19. قلم صريح

    قلم صريح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    591
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    تكفا يا وزير التربية

    انت حتة مدير مدسة لا تهش ولا تنش
     
  20. نواف الخالدي

    نواف الخالدي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    53
    0
    0
    ‏2009-10-13
    معلم
    ههههههههههههههههههههه
    اكيد انه مررفع
    يحسب المدرسه حلال ابوه
    غيابي العام 72يوم بعذر ومديري يطبق النظام بحذافيره
    ماقدر يعمل شي