اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نحلة الملتقىے ( ليالي الساحل الغربي) ع كرسيـے الأعترافـے

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة !¤~`][الشامخ][`~¤!, بتاريخ ‏2010-10-30.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    [​IMG]
    يسعدنا مع مطلع كل اسبوع


    أن نقدم لكم


    شخصيات

    تستحق أن تكون ع الكرسي



    قدمت الكثير


    شخصيتنا لهذا الاسبوع



    شخصية مختلفة



    عمل دؤوب تجدها في جميع أقسام الملتقى

    ( بستان انًى اتجهنا لقسم نجد لها فيه بصمة وثمرة وأثر يشبهها )



    مواضيع هادفة

    وطرح جميل



    جمعت بين الفكاهة والمرح


    وبين الجدية والمصداقية


    انفردت بحملة لم تأتي وفقا لتطلعاتها رغم انها وضعتها بتوقيعها

    حملة انسانية يتجلى فيهاجزء من شخصية ضيفتنا وحمل هموم فئة كبيرة في طرحها


    حملة...يـــكفي مــخـــدرات


    وصاحبة موضوع التحليل النفسي


    والمسابقات الفاعلة


    والاستضافات المشوقة


    ليس المقام لذكر صفاتها وعد مناقبها فلا المكان يتسع ولا الحروف توفي



    انتم ع موعد مع اسبوع ستكون ضيفتكم فيه :





    [​IMG][​IMG][​IMG]
    ( ليالي الساحل الغربي )

    [​IMG] [​IMG][​IMG]


    تفضلي اتمنى لك طيب الاقامة :
    [​IMG]

    [​IMG]


    ع قبول الدعوة






    واترك لاعزائنا الاعضاء استكمال الموضوع ( هالله هالله بالاسئلة السنعة )


     
  2. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الأخت ليالي كالشمس الشارقه بنهار جميل .. يراها الجميع بعين الإحترام والإجلال ..!

    وهذا نظير تعاملها الطيب والراقي مع الجميع ..!

    قدمت ومازالت تقدم لنا ماهو مفيد وشيق وممتع ..!

    تعجبني كثيراً مداخلاتها بالمواضيع .. تمتلك ثقافه عاليه وقدره على التعبير بشكل ممتاز جداً ..!

    وشهادتي فيها بكل أمانه مجروحه ..!

    دخول ترحيب بك أختي ليالي ... وبكل تأكيد لي عودة آخرى .. لطرح بعض الأسئلة ..!

    وكل الشكر لك أخوي الشامخ على هذه الإستضافه الإستثنائية الرائعه ..!

    دامت لكما الإبتسامه ..!
     
  3. أم الفهود

    أم الفهود طاقم الإدارة مراقبة عامة

    2,624
    0
    0
    ‏2009-11-06
    مشرفة تربويه في قسم رعاية الموهوبات
    ماعندي اسئلة اسألك فيها ليالي بس داخله أرحب فيك حياك ربي
     
  4. أبوعبدالرحمن الغامدي

    أبوعبدالرحمن الغامدي عضوية تميز عضو مميز

    9,812
    0
    0
    ‏2009-05-08
    معلم
    ضيفة رائعة راقية مميزة
    تستحق الإشادة

    أهلاً بك أخت ليالي على كرسي الاعتراف
    سننطلق بإذن الله هذا الأسبوع لنتعرف عن قرب على أختٍ طالما حملت همّاً عظيماً ورسالةً نبيلة
    بنزع هذه الآفة من المجتمع ونشر التوعية بشتّى الطرق

    شكراً لك لأنّكِ هُنا
    وشكراً للشامخ على الاختيار الموفّق

    أتيت للترحيب ولي مآب بإذن الوهّاب
    لطرح بعض الأسئة
     
  5. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    ما اجملها من فرصة رائعة نلتقى فيها ..ونرتقى ونتعرف على أشخاص
    يملكون قلوب بيضاء ..وكلمات رقيقة ..وعبارات متميزة ..وطرح رائع ..

    اختى ليالي الساحل الغربي..
    تقبلى منى هذة الورود البيضاء المخملية النقية ..
    التى تدل على طيبة قلبك وشفافية حواراتك ...
    التى انتشر شذاها في انحاء ملتقانا ..
    وترقبي أسئلتى ...
    وتذكري ايام كنت بكرسي الاعتراف.......
    جاء يوم وفاء الدين........


    [​IMG]

    وفقك الله ...
     
  6. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    الاخت ليالي قلم استحق الاحترام والتقدير لطيب اخلاقه ولااحترامه الملموس بين جنبات هذا الصرح الشامخ

    فهناك شخصيات نبارك لها بهذا الصرح الشامخ وهناك شخصيات ضيفتنا من ضمنها يطيب لنا ان نبارك لهذا الصرح الشامخ بها

    الاخت ليالي القلم الذي برز في ساحة هذا الصرح الشامخ وواكب التميز بجداره

    لم اجد من الحروف مايطيب له المقام


    ابداء اسئلتي

    ماهو طريق دخولك لهذا الصرح الشامخ


    ماذا يعني لك (ليالي الساحل الغربي)

    ولماذا اخترتي هذا المعرّف


    ضعي لقب لكل معرّف



    الشامخ

    الموصاحي

    صوت الشعر

    ابو عبد الرحمن الغامدي


    ناصر الشمري

    أبو غلا

    أشرف شيخ


    ابو لمى


    هدوء

    فجر



    مسك

    الريم

    نسمه
    الرزه

    ابله كيشن

    مذهله

    عذبه

    أبله انجليزي





    ماذا يعني لك كلا من



    البحر


    الليل


    ليلة النصف من الشهر



    يوم السبت




    يوم الاربعاء



    الاطفال



    أعتذر منك ولي عوده اذا كان في الوقت متسع
     
  7. !! الـريم !!

    !! الـريم !! عطاء بلا حدود عضو مميز

    8,737
    0
    0
    ‏2010-02-23
    ماحصلش الشرف
    [​IMG]


    [​IMG]


    لوله .. اختي .. صديقتي .. حبيبتي


    ربي يخليك لي ولايحرمني من


    جيت .. ارحب .. فيك .. يااغلااااي .. ويااقمر .. دنيااااي



    [​IMG]


    [​IMG]




    وان شاءالله ارجع ومعي كتاب اسأله :gbo2:






    الشامخ ربي يسعدك على هذا الاختيار


    [​IMG]
     
  8. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    اهلا ً بمن حضر ع الكرسي المريح

    حضرت للمتابعة والترحيب

    فـ اهلا ً وسهلا ً
     
  9. مذهله

    مذهله مراقبة عامة مراقبة عامة

    7,201
    0
    36
    ‏2009-02-12
    معلمة
    هلابك ليالي منوره الكرسي
    اخيرا جاااااك الدور والله شكل نصف الملتقى
    ناويلك على نيه خخخخخخخخخخخ
    حبيت ارحب بك ولي عوده
     
  10. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    رجعت بالحد المسموح به من الأسئلة باليوم الواحد ..!
    .

    .

    - متى تكون المرأة فارغه ؟ من وجهة نظرك ..!

    ـ هل يجتمع الدلع مع قوة الشخصية في المرأة ..!

    ـ هل تعتقدين أن لون البشرة له علاقة ببعض الصفات ..!

    ـ هل لديك حالة إدمان لأشياء مباحه ..!

    ـ متى تفقدي إهتمامك بشخص ما ..!


    .

    .

    ولي عودة بعد مضي 24 ساعة إن شاء الله ..!
     
  11. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    إخواتي..[font=c3bb0ece9c3270a80e6124c0#c00300]....يشرفني ان اكون ضيفه بينكم اتلقى أسئلتكم بكل حب [/font]
    [font=c3bb0ece9c3270a80e6124c0#c00300]وأتمني اكون عند حسن ظنكم بي واكون ضيفه خفيفه عليكم جميعااا [/font]
    [font=c3bb0ece9c3270a80e6124c0#c00300]وان تجدوا في ايجاباتي مايروق لكم ولمتصفحي الملتقى[/font]

    شكراً الف للشامخ ..راعي الإسترا حه ..
    الصااحي
    ام الفهود
    جنوبي بالشمال ..الحين تذكرت ما يحتاج .هههههه
    ابوعبدالرحمن ..
    ابولمى
    الريم ..ياحبني لك
    ماجد السليمان ..
    مذهله ..
    شكراً من الأعماق ..شكراً يفوق المدى ..
    والله خجلتوني بطيب الكلام ..ادام الله الطيب والأحترام ..
    وخذو راحتكم ..بس مو ..مره.. مره ,,
    وانا مستعده ..وياهلا فيكم
     
  12. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    وبدون اعتذار ..عد متى شئت.

    ياهلا فيك يابو لموش ..يخليها لك يارب
     
  13. هدوء إمرأة

    هدوء إمرأة عضوية تميز عضو مميز

    19,372
    0
    0
    ‏2009-02-02
    مستوره والحمد لله
    مرحبا مليون بالغااالية ليااالي ..
    تشرفنا بإختيااار الشااامخ

    ~~ هل تجدين نفسك بهدوووء الليل واحلامه او صخب النهااار ؟؟
    ~~ أين تجدين نفسك عندما يسرح خيااالك ؟؟
    ~~ يوم لاينسى من تاااريخ لياالي ؟؟
    ~~ شعورك عند خبر تعيينك ؟؟


    اندى التحاايااا ياقموره اللياالي
     
  14. ناصر !

    ناصر ! مراقب عام مراقب عام

    2,800
    0
    36
    ‏2010-10-22
    ..!




    :

    :


    اهلاً بـ ليالي


    * لكل منا محطات بـ حياته يصل فيها الحزن لـ اعلى درجاته
    و يتضخم مستوى الهم و التفكير لـ اكبر الدرجات
    و لكن .. هناك فئه لا تمكث بـ هذه المحطات سِوى لحظات و تستطيع الفرار منها
    و العود لـ الحياة بـ فرح و نسيان ما مضى سريعاً .!

    هل انتِ من هذه الفئه .؟ و إن كنتِ منها ماهي اسلحتكِ التي تجعل منكِ اقوى .؟

    :

    * لكل منا عالم من الخيال و شيئاً من الاحلام ,
    هل انتِ ممن يُكرسُ حياته و مستقبله لـ الوصول لـ خياله و تحقيق احلامه
    آم ممن يتركها لـ الايام إن اتت كان بها و ان غابت كان شأنها النسيان .؟

    /

    لي عودة إن سمح لنا الوقت

    [​IMG]


    :

    :

     
  15. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    اهلاً بك
    ..في إنتظارك
     
    آخر تعديل: ‏2010-10-30
  16. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ليالي لن اتمكن من العوده مره اخرى فقد اكتفيت من إجاباتك الرائعه

    شكرا لك على اللقب

    حارس مرمى قصدي الاستراحه

    متأثره بأين الكوووره

    هههههههههههههههههه
     
  17. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    هلا والله يامذهله
    تصدقين انا عارفه ان الكل ناوي لي نيه ..وخاصة للي لهم دين سابق في الكرسي ..بس هــــــــــــــــاع ولا يهمك..قدها
     
  18. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    هدوء ..اسئله رائعه بروعة هدوئك..شكرا لك
     
  19. الجـنـوبــي

    الجـنـوبــي عضوية تميّز عضو مميز

    14,081
    0
    0
    ‏2009-12-17
    معلم
    [​IMG]
    سمِ بالرحمن
    واتقهوي

    وانطلقي

    وهذا اول الدين

    والخير
    جاي
    بالطريق
    عند قول المؤذن الله اكبر لمن تدعيي؟


    ما هو أجمل وصف تعبيري للحزن بالنسبة لديك ؟واخر للالم ؟واخر للدموع ؟واخر للفرح ؟

    السعادة .. الكل اختلف في طرق نيلها .. فماذا تعني لك " السعادة " ، وكيف ( برأيك ) تصلين إلى تحقيقها ؟

    هل أنتِ إنسانة متسامحة فى الحياة و هل تنسين الإساءة بسرعة ؟

    ( إتق شر الحليم اذا غضــب ) هل جربتِ يوماً ما غضب الحليم ؟

    نسمع كثيراً عن احــلام اليقضه .. ماهي احــلامك ؟

    ماذا تقولي لكل من ..

    * من ظلمك..

    * من احبك بصدق..

    * من عرفك ..

    * من عاشرك..

    * من وقف معك ..

    * من علمك درسا بالحياه ..


    .ماهي الامنية التي لا زالت ترافق طموحك ولم تتحقق الى الان ولا زلت تنوين تحقيقه


    جملة أو عبارة لا تنسينها أبدا ؟؟

    هل تؤمنين بالمثل الذي يقول (أضحك تضحكلك الدنيا ) ؟

    ماهو المستحيل بالنسبة لك ؟

    هل تجدين نفسك صريحة ؟ في حين يتطلب منك الموقف أن تكون صريحة؟

    هل تضطرين إلى الكذب حتى لا يجرح منك من يحبك ؟

    النصيحة .. ماهي ترتيبها في نفسك ؟ وهل تسعين دوما إلى النصح ؟

    هل تؤيدين مقولة " اللي ينكسر عمره ما يتصلح ؟ "


    ماهي نظرتك للحياة؟

    ماذا يعني لك كلا من: المستقبل . الزمن . الاحساس

    أعتذر عن الأطالة
     
  20. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    اهلاً بك اخي ,,وحياك في كل وقت
     
حالة الموضوع:
مغلق