اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

دبلوم اللغه الانجليزية سنتين بعد الجامعه سؤال ؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى الدراسات العُليا' بواسطة الشر العظيم, بتاريخ ‏2011-05-18.

1. الشر العظيم

الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    السلام عليكم

استفسار يا جماعة الخير

انا معي دبلوم تعليم اللغه الانجليزية فى المرحلة الابتداية بعد الجامعة واعمل مدرس من 5سنوات والحمد لله وادرس الان متوسط وابتدائي فى مجمع وماشيه اموري
    بس حبيت استفسر

هل يحق لى لو قدمت على الجامعه حتى اكمل بكالوريوس بالدبلوم لان الدبلوم 74 ساعه دراسية 4 اترام دراسية وقبلتنى الجامعه اكمل بكالرويوس هل استطيع الحصول على تفرغ لان دراسة البكالوريوس بالصباح عادة ؟؟؟

والا مافى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مجرد استفساار .. واتمنى من الاخوان محد يقولى وش تبغا بالبكالوريوس كمل ماجستير احسنلك ... انا ابغا جواب على السؤال فقط .. ممكن والا مو ممكن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بس

واشكركم على وقتكم مقدما :harhar1:

2. toil

toil تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

106
    0
    0
    ‏2008-11-24
    معلم
    انا نفس وضعك معلم دبلوم انجليزي منذ خمس سنوات في الابتدائي والحمد الله حصلت على الماجستير وانتظر المستوى السادس وعندي نفس الرغبة الموجودة عندك وعند بحثي عنها وجدت ان الوزارة تعطي معلمي الدبلوم تفرغ لإكمال البكالوريوس شريطة احضار:
    1- قبول من الجامعة
    2- موافقة جهة عملك على التفرغ
    أما العقبة الثالثة التي واجهتني العام عند إطلاعي على القرار انه ينتهي التقديم في شهر شعبان يعني وقتها العالم مصيفه ومافي فرصة تجيب قبول من الجامعة( هذا إذا كان فيه من الأساس لأني بصدق ما بحثت كوني تحطمت من عدم كفاية الوقت) ولا تستطيع تجيب موافقة جهة العمل(وهذه اضنها اصعب لانهم يوقعون على عدم حاجتهم لك ولا لبديل عنك)
    ومع ذلك كله أشد على يدك لتثابر وتصل لما تصبو اليه وابدأ من الآن في البحث عن قبول ومن ثم تعبئة نموذج موافقة جهة العمل, تجده عند التدريب والابتعاث في ادارة التعليم, وترقب قرار الوزارة الذي صدر العام الماضي على ما اذكر في شهر رجب, يعني ماراح يتأخر السنة هذه عن شهر من الآن
    وربنا يوفقك

3. ابو ناصر الدخيل

ابو ناصر الدخيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2012-06-21
    موظف
    لو سمحت لي ذكرت انك اكملت الماجستير بعد الدبلوم الذي بعد الجامعة لتدريس اللغة الانجليزية ، ياليت تدلني على الطريق وما هي الجامعة التى درست فيها الماجستير ، بعد دبلوم تعليم الانجليزي للمرحلة الابتدائية حي انني زميل تخصص ......ولك الشكر

4. ابو ناصر الدخيل

ابو ناصر الدخيل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2012-06-21
    موظف
    الشررررررررررررر
    ماذا حصل على دراسة البكالريوس................ زميل تخصص

5. ابو عقاب

ابو عقاب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

134