اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

عااااااااااااااجل للبديلات الاتي لسن على رأس العمل

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة مظلوومه, بتاريخ ‏2011-05-18.

1. مظلوومه

مظلوومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه
    http://www.alriyadh.com/2011/05/18/article633693.html

السلام عليكم جميعاااااااا

.سلام الى معلمات المستقبل...

.تابعتو موضووووووووع جريدة الرياض وماوذكر فيه من أحقيتنا بالتثبيت وان هذا أمر ملكي لايصح تجاوزه او التغيير فيه ...

وتابعتو تفاعل المحامي احمد الراشد جزاه الله كل خير حيث صرح بأستعداده للترافع عنا البديلات الاتي حرمووو من التثبيت بسبب التحايل على النظااااام. وذلك بدون مقدم حتى يكسب القضيه.

طبعا انا بعد مااطلعت على الموضوع بجريدة الرياض فرحت واتصلت على المحامي وعطاني كلام مريح وانه متعاطف معنا ولايهمه المقدم لانه اذا كسب القضيه يعتبر مكسب له ومايبي شئ ابد الان لكن يريد فقط مبلغ 5000 بعد الترسيييييم فقط :icon30:

كان كلامه رائع ومحترم وهو متأكد من أحقيتنا بالقضيه لكن طالب بكثرة عدد ال:icon30:بنات اللي بيترافع عنهم لانه اذا قل العدد ماراح يكون له حجه قويه بالمطالبه وقال لي حاولي تجمعوووون اكبر عدد وانا معكم قلبا وقالبا ومتأكد من أحقيتكم..

بنات كلامه يطمن ويكفي انه مااهتم بموضوع المقدم لانه مو هدفه ماااادي يفكر بعقليه وعنده حجه قوووويه زي ماسمعت وقادر يجيب لنا حقنا بس انتم لاتسكتووون من يبي ينظم لاحمد الراشد ياليت نوكله يابنات هو يبي عدد كبيييير لان هذا من صالحنا لايقل عن 200 بديله

2. dananora

dananora تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

44
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمه
    انا معك بصراحه بس ياريت البنات يوافقون على محامي واحد

3. مظلوومه

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه
    وينكم يابنات اللي تبي تتاكد تتصل ع المحامي وتشوووف ان له علم بكل جوانب قضيتنا وعنده حجج في صالجنا بس يبي عدد كبير بنات هذي فرصتكم والمحامي مشهووور ومعروف بانه مايدخل بقضيه الا يكسبها

4. مظلوومه

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه
    المحامي الراشد ل «الرياض» على الجهات المعنية تنفيذ الأمر السامي بتعيين المعلمات البديلات

المحامي أحمد الراشد
    الرياض / هدى السالم
    تبنى المحامي أحمد الراشد مسؤولية المرافعة للدفاع عن حق المعلمات البديلات في التثبيت و اللاتي لا يزال مصير المئات منهن معلقاً بسبب التعاميم المختلفة والصادرة من الجهات المعنية حول مدى أحقيتهن بالتثبيت ..
    وأوضح المحامي الراشد في تصريح خاص "للرياض" أن الأمر السامي الكريم جاء لتثبيت جميع العاملين والعاملات مطالباً وزارة الخدمة المدنية بتطبيق الأمر دون الدخول بأي قرارات تبعية تصنف أو تفند او تأول الأمر وليس لأي جهة الحق في القبول أو الرفض . وأنه لا يجوز للمحكمة الإدارية على حد قوله أن تحكم بنظام وزارة معينة بل عليها أن تطبق القرار السامي ..
    وأفاد الراشد أنه يحق للمتضررات اللجوء للمحاكم الإدارية لإلزام وزارة الخدمة المدنية بتنفيذ الأمر السامي الذي يعتبر السلطة العليا في الدولة ..
    هذا ويشهد الوسط التعليمي حالياً جدالاً حول ما اصدرته وزارة الخدمة المدنية مؤخراً حول تثبيت المعلمات البديلات بأنه يشمل فقط اللاتي على رأس العمل بتاريخ 27/ 3/1432ه، علماً بأن هذا التاريخ يمثل وقت تبليغ القرار القاضي بتثبيت موظفي البنود لأجهزة الدولة في كافة الإدارات الحكومية.
    في حين يعترض مئات المعلمات البديلات اللاتي لم يكن حينها على رأس العمل لأسباب خارجة عن إرادتهن منها إنهاء عقودهن رغم سنوات الخبرة الطويلة والبعض بسبب الغياب لأيام قليلة لاسيما وأنه لا نصيب لهن من أي إجازات مرضية أو رسمية ... يعترضن على هذا الأمر ويعتبرنه هضماً لحقوقهن مطالبات تطبيق الأمر الملكي الصادر يوم الجمعه الموافق (18 /5 /1432) والذي أمر بشكل صريح واضح بتثبيت جميع العاملين والعاملات على بند الأجور.
    كما تجدر الاشارة إلى أن المعلمات البديلات اللاتي لسن على رأس العمل رفعن العديد من المطالبات الخطابية والشفوية من خلال التجمع أمام بوابتي وزارتي التربية والتعليم والخدمة المدنية وفروعهما في عدد من المناطق والمحافظات, ويؤكد بعضهن أن الأمر بيد وزارة التربية حيث هي المعنية برفع الأسماء وإجراء المفاضلة وعدد سنوات الخبرة لديهن.

5. dreamy girl

dreamy girl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

342
    0
    0
    ‏2011-05-15
    ...
    ماشاء الله عليه

كون انه ماياخذ مقدم هذا دليل انه وااثق من نجاح القضيه وانه راح ياخذ اتعابه

انا اشوف انه افضل من عسير القرني

لانه من الرياض اولا وسهل عليه الروحه والجيه

وثاني شي انه ماياخذ مقدم لان اغلبنا طفرانين وما نقدر ندفع ..

6. dreamy girl

dreamy girl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

342
    0
    0
    ‏2011-05-15
    ...
    مظلوومه

ياليت تسألينه عن سالفة 30 يوم

يقولون النظام يقول بعد 30 يوم من صدور القرار لايحق لنا التظلم او المطالبه بحقوقنا

صح هذا الكلام والا ممكن يترافع عنا بأي وقت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7. مظلوومه

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه

بصراااحه كلامه مررررررررريح مره بس يقول لازم يكون العدد كبير حتى يبدأ يترافع وبسرعه لان العدد اذا كان كبير بيكون اقوى حجه واكبر دليل ع وجود تظلم وفي صالحنا ياليت يابنات تسرعوووون

8. مظلوومه

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه

هو مستعد مره وماعنده مشكله بس طلب مني جمع اكبر عدد يكون كافي حتى يقدر يواجه فيه الخدمه المدنيه ووزارة التربيه حتى يثبت ان فيه ظلم واجحااااف اذا تبون تتفاهمووون معه ارسلت لكم رقمه تاخذووون اكثر تفاصيل

9. شمااااليه

شمااااليه عضوية تميز عضو مميز

1,065
    0
    0
    ‏2011-01-29
    معلمه
    بالتوفيق للجميع ومايضيع حق وراه مطااالب.

10. المظلومه

المظلومه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

162
    0
    0
    ‏2011-05-17
    معلمه مع وقف التنفيذ
    مشكوره اخت مظلومه

بس اغلب البنات يقول عسير القرني
    وانتم تقولو احمد الراشد
    ياليت البنات يثبتون على محامي واحد
    وانا بصراحه ابغا احمد الراشد

11. جغرافية

جغرافية تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

6
    0
    0
    ‏2011-05-17
    معلمة متفائلة
    اختي مظلومةالله يجزاك خير واحنا معاك ياليت نتواصل مع بعض حتى نحصي العدد
    ولك جزيل الشكر

12. دانه البحر

دانه البحر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

62
    0
    0
    ‏2011-05-19
    معلمه
    السلام عليكم
    انا جديده هون وحبيت اوكل معاكم المحامي الراشد
    مع العلم انا خريجه معهد اعداد معلمات وخبرتي سبع سنوات ست سنوات محو اميه صباحي وسنه بديله هل يحق لي ان اوكل معاكم واستفسرت عن دفعتي وصارت الدفعه الثالثه يعني بعد سنتين ردد يالليل ماطولك حبيت استشيركم واي مبلغ او وكاله انا بوكله وادفع معاكم المبلغ

13. فيش فريش

فيش فريش تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

135
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة ليست على راس العمل
    اهلين فيكي .....اللهم لاحسد كل مقومات التعيين موجودة لابعد فية وعد بعد سنتين خخخخخخخخخخخ دوعابة :biggrin:

14. ماجستيراويه

ماجستيراويه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

516
    0
    0
    ‏2011-05-17
    عاطلة
    بنات تكفون اتفقوا على محامي واحد

والله كلهم رائعين ماشاء الله والواحد يحتار بينهم

15. raha3

raha3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

184
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه رسميه باذن الله
    طيب اللحين لازم نشوف مين اللي يبي عسير القرني ومين اللي يبي احمد الراشد ؟؟
    الاكثر شعبيه نتفق عليهم ..

المهـــــــم مانبي تشتيت ...

16. ايلان وبس

ايلان وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

4
    0
    0
    ‏2011-05-19
    عاطله مع مرتبة الشرف
    انا معاكم
    اشوف احمد الراشد جدا مناسب

17. م بديله

م بديله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

13
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    افضل احمد الراشــد

مااقــدر ادفع مقدم حاليــا .. وانا مو ضامنه اكسب القضية ..

الله كريــــــــــــــــم

18. بديلة سقطت من رأس العمل

بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    انا ماابي اقطع رزق احد
    بس صراحة شفت مقابلة احمد راشد في كلام نواعم
    وما عجبتني شخصيته
    يعني دافع عن وحدة شوهت خادمة وما عنده ادلة على برائتها
    شوفوا المقابلة واحكموا
    صحيح احنا مالنا شغل بقضاياه ودفاعه
    بس سبحان الله مارتحت له
    انا عموما وكلت القرني
    و تراه متفهم تقدرون تكلمونه وتسالونه عن المقدم
    وهوواثق جدا من القضية
    وانتوا بكيفكم
    التشتيت ما هو بصالحنا ابدا
    والقرني قدر يجمع كمية كبيرة من البديلات السابقات
    مدري الراشد كم جمع للان ؟
    والتاخير برضو مو في صالحنا
    وحدوا كلمتكم
    و اقروا مواضيع يا ليل مطولك

بالتوفيق

19. بديلة ولكن

بديلة ولكن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

90
    0
    0
    ‏2011-05-19
    معلمة
    افضل المحامي عسير القرني لان قضاياة كثير واغلبها كسبها وماينسحب من نص القضية زي اخونا في الله احمد الراشد.
    القرني جاد في كلامه ماتحسين في كلامة تصنع والدلليل انة طلب المبلغ على جزائين يعني مافية مجال ينسحب من القضيه والرجاء توكيلة وهذا رقمه قوانين المنتدى تمنع وضع الارقام والايميلات

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏2011-05-25
  20. مظلوومه

140
    0
    0
    ‏2011-05-17
    بديله ساااابقه
    هلا اختي بس القرني مو راح يتنازل عن المقدم ويخليه مع اتعابه بعد ماتنتهي القضيه ..

والله صعب ندفع مبلغ ويروووح علينا احسبوها اذا هو قادر يكسب القضيه اوكي نوكله بس بدون مقدم