اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تحليل شخصية عضو...

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة الأخت الحنونة, بتاريخ ‏2011-05-22.


  1. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    مسآكم الله بالخير أعضآءالاستراحة الغآليين


    عجبتني هالفكرة وطرحتهآ في هالمنتدى وأنشآء الله تعجبكم وأجد التفآعل منكم الفكرة هي تحليل

    الشخصية في كل أسبوع نطلب من جميع الأعضآء تحليل شخصية عضو ولمدة أسبوع كآمل بعد كذآ

    نختآر عضو بعدهـ وهكذآ

    بس نبي منكم تفآعل


    وننتظر تحليلاتكم


    وأول عضو نحلل شخصيته صرآحة أحترت مين أختآر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    واخترت الصريحــــــــــــــــــة :clap:

    يلآ ننتظر تحليلآتكم

    وأكيد عآرفين كيف تحللوا يعني تتكلموا عن هذا العضو ..


    ..بس تكفون نبي تفآعل ..

    ودمتم برضى الرحمن
     
  2. عمر الزهراني

    عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

    6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    مشاركة بشكل فعال ..محبة للجميع ..طيبة القلب .. واضحة في تعاملها ..وأخرى كثيرة قد يتحفنا فيها المشاركين .

    موضوع رائع وجميل تشكرين عليه يلأخت الحنونة .
     
  3. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    من احساسي


    الصرريحه...حنونه...متواضعه...وبس
     
  4. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,979
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة

    موضوع رااائع

    الله يعطيك العاافيه
     
  5. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    شكرا لمروركم العطر أحبتي
     
  6. نغم ح ـساس

    نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

    8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    تسلمي حنووونة ع الموضوع النآيس.. :icon30:

    كل الغلآ/ الصريحة ،
    مشرفة رآئعة خلوقة بتعآملهآ مع الجميع
    تملك روح المرح من خلآل ردودهآ ع الآعضآء
    ذآت شخصية جريئة تعبر عن ارآءهآ بصرآحة ووضوح دون تجريح
    نشيطة لهآ بكل قسم بصمة
    تعجبني اطروحآتهآ وردودهآ تنم عن فكر وآعي ..:icon30:
     
  7. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    احلى نغم شرفني مرورك ومشاركتك ياقلبي
     
  8. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    ماعندها ماعند جدتي ..:bleh:
























































































































    طبعا لان جدتي تمتلك الجهل بحكم عدم حصولها على فرصه للدراسه :tongue:
    بينما الصريحه انسانه واعيه ومحترمه وصريحه بأدب ..اختي الكبيره الله يحفظها:icon30:
     
  9. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    شكرا ع الموضوع


    الصريحة : القلب الكبير :icon30:
     
  10. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    ( الشامخ ) عملت بالمثل القائل
    خير الكلام ما قل ودل
    أسعدني تفاعلك مع الموضوع
     
  11. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة

    تداركت الموضوع في الأخير كأني البرئ واعطيت رايك في صررررروحة
    شاكرة بعمق تواجدك
     
  12. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اولا موضوع ممتاز ورائع وجيد جداً وجيد ومقبوول هههههههههههههههههه

    ثانيا الصريحه
    معلمه خلوقه عصبيه تضرب الطالبات وتعاقبهم بأسلوب رائع
    وياويلهم لو ماحلو الواجب يمكن ترسل انذار لااولياء الامور
    ههههههههههههههههه


    خلوقه لها فلسفتها التي لاتليق الا بها
    تفرض احترامها على الاخرين
    مجده وبكل قسم لها بصمه فخر

    طيبة تحسن الاختيار بكل شي

    وبــــــــــــس مااذكر شي واترك المجال لغيري



    شكرا الحنووونه
     
  13. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    أبو لموش أسعدني مرورك والله يعينك على غضب صروحة
     
  14. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الصريحه

    شخصية مميزه بالملتقى .. ومن خلال مواضيعها ورودها .. تمتاز بالجديه بطرحها ..!

    تفرض إحترامها على الجميع بأسلوبها الراقي .. وتعاملها الطيب مع الكل ..!
     
  15. }{ الصَّرريحـة }{

    }{ الصَّرريحـة }{ تربوي مميز عضو مميز

    27,350
    0
    0
    ‏2009-09-06
    معلمة ع وشك التقاعد
    أخيتي الحبيبة الحنووووووووونة

    أَسعدَ الله أيَّامَك بِكُلِ خيرٍ وَسَعَااااااااادَة ...
    مَع كُوب قَهوَة سَاااادَة ..
    وَ عَلى غَيرِِ العَاااااااادَة.....

    [​IMG]

    موضُوع رائِــــع سلمت يُمنَاك وَ لا عدِمنَاك غَالِيتِي ...
    وأَشكُر لكِ إِختِيارك لــِ الصَّرريحَـــــــــة

    لِــ تَكُون أول شَخصانيَّة تُحلَّل شخصانيّتهَااا


    [​IMG]

    لِــي عودَة بِإِذنِ الله لــ التَّعقيب على تحليلات الإِخوه

    وَ الأَخَواااااااااااااات :z1: [​IMG]> خاص لبعض العُربان

    همسة صرريحة:/
    على فِكرة سبق طرح هالموضوع قبل كذا من إحدى
    الأَخَواااااااات ولا مانع من تجديده مرةٍ ثاااانية ...

    [​IMG]
     
  16. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    اهاااا انتو بتتكلموا عن الصريحه

    ياهي داهيه من الدواهي >> احذرووووووووا منها :z1:

    وتحب الاكل كثيييير :essen:

    ترى الصريحة بإختصااار شدييييييييييييد :r3:

    انسانه جااااده في كل شيء :busted_red:

    ربي يوفقها ان شاء الله
     
  17. مبسووط

    مبسووط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    868
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    طيبه ومحترمه ولكن عيبها هو / الخوف من الدخول في النقاشات الجاده . وتخاف انها تجيب العيد

    هههه عشان كذا تبتعد . نقول لها شئ من الجرأة بليز
     
  18. مبسووط

    مبسووط تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    868
    0
    0
    ‏2011-03-21
    معلم
    شكرا صاحبة الموضوووووووووع
     
  19. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,979
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    الصريحه

    مشرفه راائعه و مشااركاتهااا اروع

    الله يعطيهاا العافيه
     
  20. هلة الانوار

    هلة الانوار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2,033
    0
    0
    ‏2009-04-16
    معلمه
    شكرا موضوع جميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل