اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تعليم الرس يستغل المعينين من خريجي الكليات ....!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة (ابو سعود), بتاريخ ‏2011-05-23.

1. (ابو سعود)

(ابو سعود) تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

15
    0
    0
    ‏2010-12-23
    السلام عليكم

حدث امر غريب في تعليم الرس

قام بتوجيه المعينين من كليات المعلمين الى مدارس متوسطه وتكليفهم بحصص الانتظار والمراقبه على الاختبارات وحتى وقت اسابيع الراسبين يطالبونهم بالمراقبه

هل هذا يعقل ياناس

هل يحق لهم مافعلوا ؟؟

اذا مايحق لهم وش الحل لهم

انتظر الرد من اخواننا المشرفين

شكرا

2. جابر

جابر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

296
    0
    0
    ‏2008-12-27
    معلم
    قبل الرس

اسأل عن تخبطات الوزراة في وقت صدور التعيين

يعقل ياعالم أن يتم توجيه معلمين في نهاية العام الدراسي

3. لمسة فنان

لمسة فنان عضوية تميّز عضو مميز

414
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل ..الله يورينا يوم أسود في كل ظالم ..

4. s3d

s3d عضوية تميز عضو مميز

407
    0
    0
    ‏2010-01-12
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكييييييييييييييييييل ..في القائمين على هذه الوزارة التي لايصلحوا حتى في البلديات فما بالكم بالتربية والتعليم ..

5. المحترم 852

المحترم 852 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

211
    0
    0
    ‏2008-04-26
    معلم
    أخي يجب أن لاتدعي على اخوانك المسلمين فأنا معلم ومنقول خارجي للرس ولم أعترض على توجيهم لماذ؟
    لان التوجيه كماوضح الاخوة توجيه مؤقت إلى حين صدور الحركة الداخلية التي ستفتح مطلع الاسبوع القادم فمن غير المعقول أن يتم توجيه معلمين جدد إلى مدارسهم الاساسية والمدارس فيها معلمين منقولين لم تنتهي إعمالهم ولم يخلى طرفهم فهم مرتبطين بطلابهم وبإختبارات وبنتائج وعند صدور الحركة سيتم إخلاء طرف المعلمين المنقولين ويتم تحريك المعلمين الموجودين بالقطاعات ممن طلب نقل داخلي حسب الاحتياج وبتالي يتم توجيه المعلمين الجدد للأماكن الفرغة وبماان معلمي الحصر قد حسبت لهم المباشرة من 10/4 فهذا يعني أنهم يستحقون راتب من هذا التاريخ فمن غير المعقول أن يتركوا جالسين بالبيوت وهم محسوبة لهم رواتب فلابد على الاقل من توجيه مؤقت وهذا ماقامت به إدارة الرس حيث تم توجيهم توجيه مؤقت للاستفادة منهم على الاقل
    وهذا مادعاني مع مجموعة من الزملاء إلى عدم الاعتراض على هذا التوجيه حيث انا متفهمين لوجة نظر قسم شؤون المعلمين .

6. معلمأ محقأ

معلمأ محقأ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

140
    0
    0
    ‏2009-02-05
    معلم
    صحيح أخوي انا من معلمين الرس وموجهين لمدرستنا 8 معلمين جدد متوسطة طبعآ
    لكن الامور اسهل مما توقعون بس هم الله يهديهم خوفهم زايد وحرص بحكم نقص الخبرة ولا ترا
    الامور سهالة يعني نا اقترح عيهم انا الواحد يجي الصباح ويشوف اذا فية اشراف يوم واحد فقط
    والانتظار موزع من الصباح والباقي من الساعة ثمانية ونصف مع السلامة