اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الأمير محمد بن فهد يحسم قضية مساهمي«جمعة الجمعة»ويأمر بإلزامه برد الأموال

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2011-05-23.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    الأمير محمد بن فهد يحسم قضية مساهمي«جمعة الجمعة»ويأمر بإلزامه برد الأموال


    [​IMG]

    الدمام-
    حسم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية، قضية مساهمي جمعة الجمعة، ووجه شرطة المنطقة الشرقية بإحضاره وإلزامه بتنفيذ الحكم فورا دون مماطلة أو تسويف، وتنفيذ الحكم الصادر للمساهمين بإعادة رؤوس الأموال.
    وكان حكما صدر مؤخرا بتصفية أموال جمعة الجمعة، وتعيين المحاسب القانوني صالح النعيم مراقبا ماليا على أموال جمعة الجمعة، وتكليفه بتدقيق الحسابات، وحصر أمواله في الداخل والخارج، وعمل مزادات على ممتلكاته.
    وفي نفس الجهة قال المستشار القانوني حمود الحمود إن جمعة الجمعة تقدم بإعادة التماس النظر في الحكم لدى رئيس ديوان المظالم في الرياض لوجود خطأ في الحكم من وجهة نظره، وأنه تقدم بخطاب إلى إمارة المنطقة الشرقية لذات السبب.

    تجدر الإشارة أنه تم تشكيل لجنة من قبل بعض إدارات إمارة المنطقة الشرقية بشأن دراسة القضية والنظر في ملاحظات جمعة الجمعة على الحكم الصادر ضده، وأن اللجنة المشكلة من إمارة المنطقة الشرقية خاطبت المحكمة الإدارية في المنطقة للاستفسار عن ملاحظات جمعة الجمعة على الحكم، فتم الرد على الإمارة من قبل المحكمة الإدارية التي فندت وردت على جميع ملاحظات جمعة الجمعة، وأكدت على أن الحكم فوري وواجب التنفيذ.