اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


بعيييييد عن معمعة التثبيت طلعت بهالموقف المضحك

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة معلمة خجولة*, بتاريخ ‏2011-05-24.


  1. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    السلام عليكم ورحمـــــــــــــــــة الله وبركاتة


    كيفكم ياااااااكواااااااااادر التعليم:r3: ان شاء الله كلكم مناااااااااح :icon30:


    المهم مليت من مواضيع تثبتنا ماتثبتنا يوم النفسية زيرو ويووووم فوووووق

    وبعدها نطيح على خششنا الحاصل في يوم ماطر جميل ليس له مثيل وكان الجو عليل ووجود يوم كهذا في الرياض بكثرة مستحيييل<<<<<<<<< اخلصي علينا يابنت هههههههه

    الله يسقي البلاد والعباااااد اميييين

    المهم طلعت انا والوالدة للسطح ولكم ان تتخيلوا جمال قطراااات المطر رفعت كفي الى السماااااااء

    ودعووت الله ان قاااائلة
    يااااااااااااااااااااااااااااارب اسئلك التثبيت يااااااااااارب

    قالت امي ايوالله يابنيتي يالله ان تثبتنا

    نظرت الى امي وقلت


    عفوا القرار لايشملك

    فما كان منها الا ان عاقبتني باسلوب تربيوي بحت :dunno:

    طبعا من الدرجة المستحقة بس مدري وش صار بعدها كأن الدنيا زرقت :tears:

    هههههههههههههههههههههه


    يالله المااااااااايك معكم عطونااااااااا مواقف لكم مو شرط عن التثبيت اني ثنق <<<<قبل شوي كنت فصحى وش قلب فيك

    يلا فتكووووو بعافية
     
  2. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    الله يخليلك الوالده .. على نياتها الظاهر .. تحسبك تقصدين الله يثبتنا على الدين والطاعه ..!

    أنتي وأمك ينطبق عليكم المثل الي يقول ( كلن على همه سرى ) ..!

    وبالنسبة للمواقف .. الذاكره عندي آخر الليل تقفل ما تشتغل الا بالنهار ..!

    لا ذكرت شئ من شطحاتي الحياتيه .. بعترف هنا على طول ..!

    تشكرات معلمه مستحيه مدري خجوله ..!
     
  3. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    الله يحييك ياللي منت صاحي واخر الليل لاوالله اللي الذاكرة تسلم عليك :clap:

    حياااااااك ربي ونورت موضوعي بس لاتطول نبي نشوف ابداعتك
     
  4. أبو لمى الغامدي

    أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

    11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    السلام عليكم انا جيت <<<<<<< ياشين قطة الوجه


    موضوع حلووو كتير كتير كتر
    الله يسعدك ويحفظ امك

    اسمعو بقول لكم العجله مو زينه
    وقفت مره سيارتي الكامري وتركتها مفتوحه وفي وضع التشغيل
    مستعجل حيل حيل
    جاء واحد من الزملاء وغير موقف سيارتي يعني مقلب
    المهم رجعت الا فيه سياره من قؤلدة الحظ كامر نفس اللون وموقف مكاني
    انا اخذت الغرض وجيت مستعجل اركض خويي متخبي ويناظر بي وش بسووي
    انا فتحت باب سيارة الرجال اللي بموقف سيارتي وركبت استغربت السياره طافيه والمفتاح
    موجود شغلت السياره ورجعت للخلف الا اسمع صوت حرمه تصرخ بوجهي حرامي
    تسمرت رجولي وماقدرت اتحرك الا صاحب السياره جاااي وشوي وجاء خويي وفهمنا الوضع واعتذرت
    وتوووووووبه اخلي سيارتي مفتوووحه



    شكرا اختاااه لهذا الموضوع الرااائع
     
  5. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    هههههههههههههه

    يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ يالشين هالموقف كني اشوف الاكياس تناثرت وماشوف الا غبرتك ولايهمك تصير بارقى العوائل بس لاتنسى ثاني مرة سيارتك شغالة يسلمووو ع المرور وحيااااااك
     
  6. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    ههههههههههههههاااي ،،،، فهمتي المسكينة غلط،،،،

    وهي فهمتك غلط ،،، بس عجبتني فكرتها <<< امززح ،،،

    *************************

    موقفي الطررريف ،،،،

    أول ما تعينت ،،، واول ما داااومت ،،،في مدرسة ظهرية في الرياااض ،،،<<< 'طيب وبعدين
    المهم ،،،، لبست ،،، الثوب والغترة البيضاااء ،،، والعطر ،،، وادق بذيك الكشخة ،،، وانزل الشارع ،،، باوقف تاكسي <<<< خخخخخ حسااافة الكشخة كلها وبالاخير تاكسي ،،،

    المهم ،،، طلعت معاااه ووصلني للمدرسة ،،، وانا من زود الكشخة لابس الله يعزكم جزمااات،،، وبيدي شنطة دبلوماسية من ابو50 ،،، وانزل رااايح للصرااااف ،،، و اتكلم بالجواال ،،، ولا انظر تحت ،،، حسيت اني شيخ يومهااااا ،،،
    وماهي إلا ثوااني ،،،،،،،،،،،،،،،،،،

    بل لحظااااات ،،،،



    و تصير الكشخة في ديرة ،،، وخشتي في ديرة ثاانية ،،،،

    الشنطة صوووب ،،، والغترة طااارت ،،، والعقااال يمشي تقول كفر مفلوت من سيااارة ،،،، والثووووب رااح فيهاااااا ،،، والجواااال تفكك ،،،


    للأسف تعثرت بعلبة ببسي ههههههههههههههههاي <<< من يومها بطل يشربه ،،،

    اما الباكستاااني مااات علي من الضحك ،،، ونقص لي خمس ريااالات رأفة بحااالي <<<عرف انني متعين جديد ،،، والفلوس اللي معي متسلفهااااا ،،،

    وانا ضحكت على نفسي ،،،،،،،حتى انتفخت من كثر الضحك ،،،،،،

    ههههههههها انتبه مرررة ثااانية ،،،،، الله يسعدك يااارب :bigsmile:



    شكراً معلمة خجووووولة ،،،،، بس مع الطااالباات خلي الخجل على جنب ،،،، ويعطيك ألف عااااااااااافية ،،،اللي خليتينا نضحك ،،،،،،،،،،،:dunno:
     
  7. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    وااااي فدييت امهاتنا بث يدننون ياناث


    على طاري المامات...امي بسم الله عليها مدمنة راديو ومدمنة اذاعة القران الكريم الله يثبتنا وياها على الدين.

    وكل مره يجي اخوي يحدثنا ويقول لنا قصص.. ياويله اذا امي تعرف السالفه..كل شوي تنط وتحدث هي فديتها وتقول كلمتها المعتاده: انا سمعته بالرييدو...وتكمل الحديث عنه:icon30::icon30:

    في جعبتي الكثير من المواقف وبالذات مع بناتي الله يصلحهن

    لي عووده
     
  8. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    ههههههههههههههه اووووووم الكشخة ياشيخ بس عجبتني حركة العقال يوم سيد بتشديد الياء هههههههههه شرفت الموضوع اخوي ومعلمة خجولة لالا مع الطالبااااااااااات غير واسأل ابلا فايزة هههههههههههههه :clap:
     
  9. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    ههههههههههه ياااااااالبية فديت امك وامي ايوالله ذاك اليوم زعلت علي قلت يلا ازعلي كله كم يوم ويثبتوني في شرورة ههههههههههههههههههه مهبلة فيها اني بتركهاااا
     
  10. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    لااله الا انت سبحااااااانك ماعظم شااااانك
     
  11. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    اللهم اني استغفرك واتوب اليك
     
  12. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    طيب حلو
    بالله ادعيلي
     
  13. مشعل

    مشعل عضوية تميّز عضو مميز

    4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    ههههههههههههههه
    كماان ادعي لي معك







    اذا طلعتي السطح
     
  14. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    رزقنا الله الجنة وثبتنا على طريق الحق بالدنيا والاخرة شاكرة مروركم
     
  15. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    خليني اقول لك اخوي اللي معي وش هبب هذاك اليوم


    مره من المرارير وانا اطلبه علاجات من الصيدليه>>>>الكبر شين

    واحد من العلاجات اسمه : كابوتين>>>>>>>للضغط الله يكفيك شره(وتراه يجي الشباب هالمرض صار عادي>>>>ترقيعه:bleh:)

    المهم اني كتبت له اسم العلاج بمسج...ويروح الاخ صيدليه ويسأل الصيدلي ونظر له الصيدلي بنظره مهو بزينه وقال لا ماعندناش!!!!:crazy:

    المهم طلع ماي بروذر من الصيدليه وتوجه الى اخرى وقال خل اتأكد من اسم العلاج..ويفتح المسج ويقرا: كابوتين....هنا اخوي ضحك ضحك هستيري..

    اكتشف انه قال للصيدلي الاولاني: عندك كبتاجون؟؟:clap::clap:ومثل منتي عارفه الكبتاجون من انواع المخدرات

    وبما انه كان يسأل بشكل جاد جدا فالصيدلي شك في امره وقال له لا ماعندناش ههههههههه

    بعدها بفتره شاف الصيدلي بالشارع وسلم عليه وفهمه الموضوع خاف يبلغ عنه يحسبه مدمن اوشي :bleh::bleh::bleh:


    فوديت ماي بروذر هذا انسان فاصل دايم بالطريق نكركر تقل محششين والله تووووحف فديتنا​
     
  16. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    **اخر مره نزلنا الديره ..قابلنا من الطريق الجاي بعير اهبل خبّل المسافرين

    كان ضايع مسكين وحالته حاله مهو عارف وين يروح المهم انه اقبل علينا...وحنا نخفف وندق الخطر للي ورانا...وتقريبا احنا بالمقدمه والسيارات اللي ورانا كلها شبه توقفت عشان هالبعير الخبل المصيبه من يمين شبك ويسار شبك من وين طالع ماندري المهم فيه ورا الشبك يمين بعير اخر نفس اللون يناظر بذالبعير الضايع

    اخر شي هدأ البعير وارتاح نفسيا ومسك الخط معنا ومشينا


    احنا بالبدايه كنا خايفين منه بصراحه...بس لما عدينا الخطر وصار ورانا

    جتنا هستيريا ضحك مو طبيعي وجلسنا نعلق على البعير وسوينا حوار على لسانه

    قلت انا احسه يقول: وين اروح وين اروح كلهم راحو عني:tears:
    واخوي يقول وهذاك البعير اللي يطالعه شكله يقول: انا لعبت عليه وقلت له يروح مناك:bleh:
    قلت انا شكله شاف السالفه كذا زعل قال خلني امسك الخط مع الناس :icon30:


    وربي يمكن تشوفين الموقف تافه لكن والله السفر قطعه من العذاب وحنا نهستر وتصير لنا علوم

    محششييين بقووه:tongue:وكل شي نضحك عليه​
     
  17. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يااااازين ايام السفر صح احيان تمسك معنا نضحك على اشياااااااااء عادية بس من قلب نضحك

    يااااااااالبة عيونك مواااااااقفك تحفة اما الكبتاجون هههههههههههههههههه شرفتي ونورتي متصفحي
     
  18. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    طيب لعيونكم هذا الموقف

    كنت متعاقدة مع مدرسة ثانوية وازعجوني صف ثاني أ

    كل مامشيت مع الدرج او في الساحة فية بنت بس تغني لشافتني وكنها تقول ايااااك اعني وطبعا معها بنات

    كانت تقول صدفة من بين الناس والله مدري وش والا تغني نظرة ولو جبر خاطر

    والله سكت مارديت قلت مراهقات واول عقد لي يعني صدق خجوووووولة المهم

    ذاك اليوم ماتشة معي يعني كنت واصلة حدي من الزعل وامر رايحة لغرفة المديرة الا اللي تغني يااااااااااااااااااااااااااالليل انا رايقتلك المهم وبدا المواااااااااااال وتغني قلت خييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ايش قلت الحياء طبعا بصووووووت والله المعلمة اللي معي تقول لالالالا انتي مو اللي انا اعرفها المهم البنت كان معها موية وعصير ومدري ايش انا هااااااوشت ولا ماهاااااااااااااوشت الا اشوف الموية تتدحرج <<<<لاتفوتكم
    والبنت والله ماشوف الا اللي ترجع على وراء وتقول استاذة انا انا ورااااااااااااااااااااحت تركض :crazy:<<<<<جرحت مشاعرهاااااااااااااااا ههههههههههههههههههههههههههه

    الخلاصة شفتكم ولا شفتهاااااااااا مدري وين راحت وللاسف مااااعاااااد سمعنا طرب في المدرسة :dunno:هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    يلا هااااااااااتو توحفكم هوووووون
     
  19. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    أزمة البلاكبيري ،،،هذا مواقف ما تضحك ،،، بقدر ما هي مؤلمة ،،،

    مرة كنت في الدانوووب ،،، وأذن العشاء ،،المهم طلعت أصلي في الدور الثااني ،،، وانا رايح للمواضي ،،، شدني منظر غريب ،،، تدرون وش هو ،،، عائلة مكونة من أربعة أشخاااص ،، الااب والام وولد تقريباً في المتوسط ،،، وبنت يمكن ثانوي او متوسط ،،، ولا يتكلمون ،،، كل وااااحد موطي راسه على البي بي ،،، وجالس يطقطق ،،، رحت توضيت ،، وصليت ،،، ورجعتني لقااافتي ابغى اشوووف ايش صار عليهم ،،، وكأن على رؤوسهم الطير ،،،المشكلة لا قدامهم لا عصير ،، ولا شاي ،، ولا قهوة ،،، ولا اي شيء،،، جايين من بيتهم يشغلون البيبي ،،، في السوووق وخلاااص ،،، ماادري متى خلصوووا ،،،

    الموقف الثااني ،،،،

    أنا ضد نظااافة زجاج المحلات التجارية في المولااات ،،، بتعرفون ليه ،،، لأنكم ما شفتوا اللي شفته ،،، في يوم من الايااام ،،، وانا في أحد مولاات جدة ،،، لفت انتبااااهي بنت مراهقة ،،،، متزبطة على الآخر ،،،المهم ،،، مو موضوعنا تبرجهاااا ،، بس انا شفتها منسجمة في ،،، البيبي ،،، حقهاااا ،،، ولا ترفع راسهاااا ،،، قلت أكيد بتجيب العيد ،،، وجلست اراااقب شو يا ترى اللي رااح يصير ،،،

    مشت ،،،

    البنت منسجمة ،،،

    فيه حاااجة تضحكها تقرااها في البيبي ،،،،

    ولا رفعت راااسهاااا ،،،

    على مهلك وين رااايحة ،،،،

    ومااا هي إلا ثوااني ،،، وتصفق في ذاااك الزجااااج ،،طراااخ ،، أنا ما مسكت نفسي بصراااحة >>خخخخخخ

    وهي خجلت وحطت البيبي في شنطتها ،،، وعشقت d ،،، ولا اشوووف الا اسطباااتها خخخخخخ

    طبعاً مو لحااالي ضحكت عليهاااا ،،، انا اتوقع باااعت ،،، المدعو بيبي بعدهاااا ،،،

    ننتظر مووواقف ،،،،،
     
  20. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    في يوم ما طلعنا اربعه اخوات معنا اخوي طبعا نتسوق

    المهم انا مالي داعي اصلا بس وحده من اخواتي لزمت علي تجين معنا وانا رحت معهم...بعد ساعه تقريبا واكثر من الفرفره وحده منا تعبت ودااخت رجلها خلاص ماتقدر تمشي

    والباقي ماشالله يبون يكملون قال اخوي خلاص انتي جلسي معها هنا ..كان فيه كراسي قدام المحلات اختار لنا واحد وقال جلسو هنا نروح نشوف المحل اللي يبونه ونرجع لكم
    قلت له طيب عادي ادخل محل المكسرات هذا هو قدامنا؟؟

    قال: لا انتظرونا هنا..:tears:

    واحنا نجلس وماعندنا سالفه ساكتين
    قلت لاختي: شفتي الفستان النمري بهالمحل؟
    وانا ااشر لها عالفستان
    قالت: اي محل هذا والا اللي جنبه؟
    قلت: ايه هذا تشوفينه؟
    قالت: ايه اشوفه مااحب النمري
    قلت : انتي شفتيه الحين؟
    قالت: ايه شفته وش فيه؟

    قلت لها ببراءه: حتى انا شفته تصدقين؟؟:harhar1:

    وهي تدورينها ماتلقينها
    وعلى طول اقطع ضحكها طيب شفتي النمري الثاني اللي على وردي ؟؟
    قالت: ايه ...
    قلت: اكتشفت ان النمري رهيب وحلو
    قالت: مااحبه لو ايش
    قلت : انتي شفتيه هذا هذا
    قالت ايه هذا الوردي اللي قصته كيت وكيت

    قلت: طيب حتى انا شايفته:harhar1:

    وهي خخخخ مابعد تستوعب اللي قبل اصلا:tongue:

    وسكرمحل المكسرات ومحل الفساتين وهم ماجاو وخلونا لحالنا وبغينا نضيييع واحنا قاعدين مكاننا :harhar1::harhar1:



    الله يالبكش ياشتات ماتنعطين مجال اقلبي وجهش:icon28: