اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تفضلوا اسئلة لعلم النفس وعلم اجتماع بنين ف2 ...

الموضوع في 'المرحلة الثانوية' بواسطة البرنس111, بتاريخ ‏2011-05-24.

1. البرنس111

البرنس111 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

352
    0
    0
    ‏2009-10-08
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........

هذه مجموعة اسئلة من اخراجي لمادة علم النفس 2 ش وعلم اجتماع 3ش لنهاية النصف الدراسي الثاني .. فأتمنى تنال على استحسانكم واعجابكم واتمنى للجميع للاستفاده منها .. وارجوا من المشرفين تثبيت الموضوع .......

ماعليش كنت ابنزلها اليوم لكن عندي الاتصال ضعيف وأجلتها الى بكره او بعده بإذن الله ..

انتظروني .................

2. البرنس111

352
    0
    0
    ‏2009-10-08
    تفضلوا الاسئله ..

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق .........

3. الراااااقي

الراااااقي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

285
    0
    0
    ‏2009-07-23
    معلم
    يعطيك العافية اخي البرنس

وتشكر على هذا المجهود الرائع

4. البرنس111

352
    0
    0
    ‏2009-10-08
    مشرفنا العزيز الراااااقي شكرا لك على مرورك .. الله يعطيك العافية .....

5. عابدحر

عابدحر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

8
    0
    0
    ‏2011-06-19
    طالب
    يعطيك العافية اخي البرنس ما قصرت

6. ابو الشقا

ابو الشقا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

34
    0
    0
    ‏2010-09-23
    معلم
    لدَي الكثير من نماذج الأسئلة والتحاضير وقمة في الروعة من اعدادي واخراجي الخاصة بعلم النفس و علم الاجتماع اريد أن يستفيد منها اخواني المعلمين كما انا اريد ان استفيد منهم ولكني لا اعرف كيف انزلها مثل ما فعل اخي الغالي البرنس فهل تعلموني الطريقة والله اني اريد ان افيد كما اريد أن استفيد وكي يبقى لي اجرها بعد وفاتي لمن استفاد منها
    لا امدح لكم نفسي لا وربي ليس هذا ديدني ولكن كما يقول كل من رآها من المشرفين والزملاء ( انها قمة في الروعة من حيث المضمون والاخراج ) وخاصة الأسئلة
    ارجوكم دلوني والدال على الخير كفاعله

7. البرنس111

352
    0
    0
    ‏2009-10-08
    اخي العزيز ابوالشقا حياك وشكرا على مرورك ..

واذا اردت تنزيل الملف اتبع الخطوات التالية :

انزل تحت واختر ايقونة الانتقال الى الوضع المتطور ثم موجود الخيارات الاضافيه اختر منها ايقونة ارفق ملف في المشاركه ثم يطلع لك مربع وفيه كلمة استعراض اضغطها وتطلع لك الملفات اللي انت تحملها ثم اضغط فتح ثم رفع وبعدها تحصل الملف تحت مضاف ثم اضغط اغلق هذه النافذه ..

اتمنى انك فهمتني وتراي اعليمي بعض الشي لكن هذه الطريقه التي استخدمها ووممكن الشباب مايقصرون اذا فيه خطأ في هذي الخطوات او اسهل منها ..

ننتظررررررر جديدك وملفاتك الرائعه ..

بالتوفيق للجميع ..

8. البرنس111

352
    0
    0
    ‏2009-10-08
    شكرا لمرورك .. بارك الله فيك ........

9. ابو الشقا

34
    0
    0
    ‏2010-09-23
    معلم
    اتمنى انك فهمتني وتراي اعليمي بعض الشي لكن هذه الطريقه التي استخدمها ووممكن الشباب مايقصرون اذا فيه خطأ في هذي الخطوات او اسهل منها ..

ننتظررررررر جديدك وملفاتك الرائعه ..

بالتوفيق للجميع ..
    [/b][/QUOTE]

اولا : اشكرك اخي الغالي البرنس على شرحك الوافي لطريقة ارفاق ملف .. ولكني يالغالي كنت استخدم هذه الطريقة في تحميل المرفقات ونشرها في المنتديات بكل سهولة ولكني الآن اذا اردت استخدامها تظهر لي ايقونة بالانجليزية مفادها ( ان الملف المراد ارفاقة مبرمج بصيغة لا تتوافق مع الوندوز الموجود في الجهاز ولابد من عمل توافق ) وهو ما اجهله تماما ( يعني انا عليمي احسن منك ) ههههههههه علما انني قد كنت استعمل xp والآن غيرت الوندوز الى وندوز 7
    واما قولك انك بانتظار ملفاتي الرائعه فالروعة فعلا هي تكرمك بالرد على موضوعي وقد تكون مواضيعي كما قلت انا عنها سابقا رائعة ولكنها تبقى رائعة في نظري وقد تكون في نظركم شيء عادي وقد يكون السبب لأنني انا اللي قمت باخراجها وبذلت فيها مجهودا فاراها انا انها كذلك ولكنها بنظركم غير ذلك عموما سأحاول بكل جهد أن تكون امامكم قريبا بإذن الله وبعدها اقول لك .. أنت الحكم
    اشكر لك مرورك وتعريجك ونصحك وشرحك لا حرمك الله الاجر واعذرني على الاطالة
    لك شكري وتقديري واحترامي

10. البرنس111

352
    0
    0
    ‏2009-10-08

اولا : اشكرك اخي الغالي البرنس على شرحك الوافي لطريقة ارفاق ملف .. ولكني يالغالي كنت استخدم هذه الطريقة في تحميل المرفقات ونشرها في المنتديات بكل سهولة ولكني الآن اذا اردت استخدامها تظهر لي ايقونة بالانجليزية مفادها ( ان الملف المراد ارفاقة مبرمج بصيغة لا تتوافق مع الوندوز الموجود في الجهاز ولابد من عمل توافق ) وهو ما اجهله تماما ( يعني انا عليمي احسن منك ) ههههههههه علما انني قد كنت استعمل xp والآن غيرت الوندوز الى وندوز 7
    واما قولك انك بانتظار ملفاتي الرائعه فالروعة فعلا هي تكرمك بالرد على موضوعي وقد تكون مواضيعي كما قلت انا عنها سابقا رائعة ولكنها تبقى رائعة في نظري وقد تكون في نظركم شيء عادي وقد يكون السبب لأنني انا اللي قمت باخراجها وبذلت فيها مجهودا فاراها انا انها كذلك ولكنها بنظركم غير ذلك عموما سأحاول بكل جهد أن تكون امامكم قريبا بإذن الله وبعدها اقول لك .. أنت الحكم
    اشكر لك مرورك وتعريجك ونصحك وشرحك لا حرمك الله الاجر واعذرني على الاطالة
    لك شكري وتقديري واحترامي
    [/QUOTE]

لا تفلسف علينا:harhar1: ولاتغلى علينا عجل بنتزيل ملفاتك ...

.. تحياتي لك .....

11. ابو الشقا

34
    0
    0
    ‏2010-09-23
    معلم
    طيب يا خوي بنزلها بس لاتدف .. يعني اسلوبكم يالمشرفين التربوييين دائما كذا ماتغيرونه فيه الغلظة والشدة :bleh:
    ومع ذلك من عيوني يالغالي ابشر سيرى النور قريبا​
    :c1:

12. البرنس111

352
    0
    0
    ‏2009-10-08
    ننتظرررك .. تحياتي لك .....

13. ابو ريوف الاسمر

ابو ريوف الاسمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

3
    0
    0
    ‏2013-04-25
    معلم
    شكرا لكم جميعاً على ما قدمتم لهذا الطرح ونريد المزيد في مشاركاتكم في مادة علم النفس .

14. ت22ركي

ت22ركي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

2
    0
    0
    ‏2011-10-04
    معلم
    جزاك الله خير ووفقك في الدنيا والاخرة