اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


تــــوقــــعــاتكم لــسلم المــعلـمين الجديــــد ( المستويات التعليمية ) !!!

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة صقر جدة, بتاريخ ‏2011-05-25.


  1. صقر جدة

    صقر جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    498
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم
    تــــوقــــعــاتك [you]لــسلم المــعلـمين الجديــــد ( المستويات التعليمية ) !!!

    هل سيبقى المعلمين والمعلمات مهضومين الحقوق ( فروقات + درجة مستحقة ) ومتى يحصل الفرج ؟

    وهل سيبقى كادر المدرسين ( المستويات التعليمية ) منذ 30 سنة ولم يتغير ؟

    وهل ستبقى وزارة التربية والتعليم ومسؤوليها التابعين لوزارة الخدمة المدنية لايطالبون بحقوق أساتذتها ؟

    تساؤلات كثيرة اختصرتها في ثلاثة اسئلة !!!

    فهل من مجيب ؟

     
  2. وليد - أبوخالد

    وليد - أبوخالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    الجواب : لا , لن يتحقق أي أماني :no:
     
  3. s3d

    s3d عضوية تميز عضو مميز

    407
    0
    0
    ‏2010-01-12
    معلم
    سوف تتحقق الأماني ويرحل الظلم قريباً وتعود الحقوق بإذن الله عز وجل وتحطيم وعدم مطالبه مانبي إلا ماعنده إلا التحطيم والعويل والولوله يخرج من هذا المنتدى محشوماً ... قريباً سوف يكون فيه أخبار حلوه ومبشرة في هذا المنتدى الغالي ..
     
  4. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    لا يوجد شي يبعث على التفااائل ,من وزارتنا..
    شكرا لك
     
  5. كل الحق

    كل الحق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    71
    0
    0
    ‏2011-02-12
    معلم
    ننتضراولاسلم موظفي الدولة وبعد ذلك لكل حادث حديث وكالعادة وزارةالتربية والتعليم لن تبدي حراكا مع ان المفروض ان تقوم يتغير اقدم كادر رواتب لموظفي الدولة وان يتناسب وطموح المعلمي 0000000000اشك في ذلك
     
  6. أستاذ حسين

    أستاذ حسين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    602
    0
    0
    ‏2008-05-04
    معلم
    لا تكثروا من مطالباتكم
    خذوا حقوقكم أولا
    وبعدها من أراد شيئا فليطالب فيه
    ولكن لن يكون ذلك إلا أماني
    لأننا إذا أخذنا حقوقنا
    فقد تحسنت أمورنا
    تقبل تحياتي
     
  7. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    في حال تغير سلم موظفي الدولة كاملاً في كل مراتبه فلا بد من تغير سلم الوظائف الأخرى تعليمية وصحية وكوادر اخرى بل حتى العسكر .
    فقرار العسكر الأخير في الرتب الدنيا من جندي وصاعداً كان الهدف منه المساواة في المراتب ، وبناءً عليه اي تغير في السلم الوظيفي هو تغير في المراتب وسيكون هناك مشكلة اخرى تواجه الكوادر الأخرى.
     
  8. صقر جدة

    صقر جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    498
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم
    جميع السلالم تم تغيرها ماعدا المحنط الكادر التعليمي ولعلمك

    الهلال الاحمر صار عندهم سلم كهربائي أفضل من سلم المعلمين أبو خشبتي مكسر

    من 30 سنه

    اللهم سلط جندآ من جندك يارب على هذه الوزارة

    اللهم اننا مظلومين فانتصر

    اللهم عليك بهم فانهم لايعجزونك
     
  9. روح الوافي

    روح الوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    سجلوا هذه للتاريخ اخي الكريم كلها 55 يوما وتندلع الحرب العالميه 3 النوويه هل تتوقع الاحوال الماديه العالميه ستظل علىماهي عليه
    مضيق ديفيس وانقره سببا في الحرب العالميه والله اعلم
     
  10. سمو النفس

    سمو النفس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    614
    0
    0
    ‏2008-05-03
    معلم
    ههههههههههههههههههههههه مدري احسك تتكلم عن موضوع ثاني ربي يستر من عواقب الماديين
     
  11. متعب الملاقي

    متعب الملاقي عضوية تميّز عضو مميز

    900
    0
    16
    ‏2008-01-20
    معلم
    لايعلم الغيب إلا الله وهو على كل شيء قدير
     
  12. روح الوافي

    روح الوافي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    142
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم

    اولا كتبت الله اعلم
    ثانيا هل انا كتبت اني اعلم الغيب
    ثالثا لو رايت تسلسل احداث العالم تتوقع قيامها قريبا كتوقع فقط
    يااخي اثر الازمه الاقتصاديه لن يمر دون حربا عالميه
    ولعلك رايت كيف الدول اصبحت تجس نبض بعضها بشكل غريب
    الامر اراه حرجا جدا الله اعلم
    ياغالي الحرب ان حدثت بامر الله فهي نوويه
     
  13. abu lyan

    abu lyan تربوي عضو ملتقى المعلمين

    929
    0
    16
    ‏2009-03-16
    ذكر
    معلم
    يا سعد من المغرر فيك

    بدل النقل احنا اخر ناس افتكرونا

    ولا انسى كذلك الاخ مكابر

    واتمنى ان لا تكونا من موظفي الوزارة لتخدير المعلمين هنا

    يقول المثل لو به شمس كان بانت
     
  14. قهوة المنتدى

    قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

    5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    سلم رواتب المعلمين سووف يتغبر لا محااالة
    و سوف يكوون على أساس السلم العااام للموظفين و علية بدل التعليم....!
     
  15. صقر جدة

    صقر جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    498
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم
    جزاك الله خير .. هذا العلم اللي يجمد على الشارب

    في ردوود ماأدري وش تبغى

    حرب عالميه واقتصاد واللي يقول جس نبض

    ياأخي اطمئن أنا معلم ولم يحصلي نقل على جدة السنة هذه من 7 سنوات

    ولادرجة مستحقة ولافروقات ولاتأمين صحي ولابدل سكن ولابدل :r3: والنفسيه صفر مكعب

    تعوذ من ابليس الله يصلحك
     
  16. الطارق2

    الطارق2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    348
    0
    0
    ‏2010-03-05
    معلم
    نقووووووول يارب
     
  17. ولد مكه44

    ولد مكه44 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    46
    0
    0
    ‏2011-05-21
    معلم
    لن يتغير ابدا لأننا مع كثرتنا نحن الحلقه الاضعف
    في جميع القطاعات ونستاهل نستاهل نستاهل
     
  18. متعب

    متعب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    180
    0
    0
    ‏2009-02-19
    معلم
    ياااااااااااااااااااااااارب
     
  19. صقر جدة

    صقر جدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    498
    0
    0
    ‏2009-03-16
    معلم
    تفائلوا بالخير تجدوه ان شاء الله
     
  20. خالدD

    خالدD تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    16
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلم
    اذا الدرجة اغفلت كم سنة وتم احيائها لكن مشلولة
    فما بالكـ باعطائنا زياده وهم يعلمون بكل مايحصل
    المعلم مستهدف و مخطط له ولا يخفيك بدل النقل !!