Maroom

Maroom

هاااااام بخصوص استحداث الية جديدة لحركة العام المقبل !!

liver

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الرغبات لازم أغير فيها خصوصاً الرغبة الأولى ماتكون ثابتة أنا ماكنت فاهم نظام سنة التقدم للحركة فتورطت في الرغبة الأولى اخترت ديرة غير ديرتي وبسبب خطأ بسيط سأظل في غربة معظم عمري ...
فلازم يفتحون المجال لتعديل الرغبات خصوصاً الرغبة الأولى ...

مجنونهاA

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الغاء بند الاجحاف بند سنة التقديم لانه اهمل جميع العناصر التي بعده وأدى الى ضجه غير مسبوقه وعلى قول الاخوان اصلا بند مخاف لنظام الدولة

abadiii

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أخوي عندي راي وان شاء الله يرضي الجميع بخصوص سنة التقدم الا وهو بما انه بدا احتساب بند سنة التقدم من العام الماضي ارى ان يعطى لكل دفعة من سنة تعينها بمعنى فلان متعين من عا م 25 يحسب له سنوات التقدم من عام عام 25 واذا ما طلب نقل السنة ذي يصير 26 والسنة الجاية ما قدم يصير 27 افضل من كونه يعود من اخر الطابور

سيف الفهد

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
وفقك الله

1-الغاء عنصر سنة التقديم لانة الغاء سنوات الخدمة في التعليم
2-تاريخ المباشرة بالسنة عنصر اول
3 -النقل على الاحتياج الحقيقي
4-الغاء تثبيت الرغبات لان الضروف تتغير

معلم عوق سمعي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هلا اخوي
ياليت اللي حصل على الماجستير تكون له نقاط اضافية

او يكون المعدل الي نحطه في النقل الخارجي هو معدل الماجستير وليس معدل البكالوريوس

بوراكان

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اذا اصروا على سنة التقديم فلابد ان يكون بعد تاريخ المباشرة او يلغى نهائيا لان العناصر الاخرى ليس لها اي داعي بعد سنة التقديم

زمن العجايب ....

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الآلية الي ترضي الله ورسوله انه ينقلوا جميع طالبي النقل قبل ما يثبتوا البديلات وبدون كثرة هرج

المتبلور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ارجاع البرنامج السابق مع حذف الغياب بعذر >>>> من اسمه بعذر

مع ابقاء سنة التقدم على الرغبة الاولى فقط وعدم تثبيت بقية الرغبات

blackcherry

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاداء الوظيفي يحتسب من العام الحالي ليش يحتسبون الاداء الوظيفي السابق
الناس تتقدم ولا ترجع ورى
السنة ?لليـّے فاتت كنت باجازة رعاية ويظلموني السنة هذي يحطون لي اداء
وظيفي. ستون ليش حرا اااااااااااا م

نطا اااااااااااا لب بالاداء الوظيفي للعام الحالي وليس للعام الماضئ

(مبروك تم نقلك)

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الاداء الوظيفي يحتسب من العام الحالي ليش يحتسبون الاداء الوظيفي السابق
الناس تتقدم ولا ترجع ورى
السنة ?لليـّے فاتت كنت باجازة رعاية ويظلموني السنة هذي يحطون لي اداء
وظيفي. ستون ليش حرا اااااااااااا م

نطا اااااااااااا لب بالاداء الوظيفي للعام الحالي وليس للعام الماضئ

غريبة انا اللي اعرفه انه الللي ماخذين 60 بسبب امومة او رعاية مولودفي العام السابق
تعدلها المديرة الدرجة في بداية السنة اذا كانت بتطلب نقل

ابو جود 999

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اخي اولا الغاااء بند سنة التقدم او جعلها على الرغبه الاولى فقط

جعل البند الاول المباشره بالسنه والبند الثاني سنة التقدم

والافضل هو حذفة سنة التقدم من جذورها

واما المعلمين الذين يطالبون بها ويريدون بقائها هؤلاء مسجلين بالمنتدى باكثر من اسم وكل مره يدخل باسم ويطلب بقائها لمصالحه الشخصيه بينما نحن لنا 8 سنوات وفي قرى حتى الانترنت لا حس ولا خبر وهذا الذي جعل ترتبنا يزيد وارقامنا فلكيه واما من يقول ان القداما يتنقلون فاقول له كذبت لان من الغبي الذي يريد ان يتنقل من مكان لاخر وينقل ابنائه ويستأجر بيت اخر ويبحث عن مدرسه جديده له ولا بنائه ومن الذي يبتعد عن موطنه وجماعته وعزوته واهله حتى يتمشى ,,,,, والله عيب هذا الكلااام اللي ماله داااعي واذا كان موجودا مع نفيه كم معلم 5 معلمين ومن تخصصات مختلفه وعلى منطقه واحده ولا تضر اي معلم

يا ناااس كبروا عقولكم ولا يجعل الشيطان في نفوسكم حب النفس والانانيه

اخي انا منطقتي قريبه والحمدلله نقلت العام ولله الحمد واداوم ولله الحمد والله العظيم من منزلي وبين اهلي لكن هذا البند فيه ظلم وجور ارجو الغااائه فضرره سوف يتضح السنه القادمه اكثر فاكثر فالامور سوف تتغير على كل فرد وهذه سنة الحيااه

أعلى