اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


كل بديله سآكنه في المنتدى تدخــــــــــــــــل ...وتسجل حظور .....$$$$$$..ضروري

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة ياليل مطولك, بتاريخ ‏2011-05-28.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت


    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ..!



    هلآ خواتي البديلآت..!


    ماننكــــــــــــــــر ان ها المنتدى تم اختياره من بين عدة منتديآت..!


    من حيث الرآآحه..

    واخلآق الآعضــــــــــــــــاء ..!

    ومستوى تفكيرهم <<<<محقق كونآن..!

    لآننا بديلآت اغلبنآ مميزآت في السلك التعليمي ...ولكن التثبيت هذي السنه جعل من لآيخاف الله يأخذ عقودنآظلمآآآآآآ:tears:..!ويعطيها من يعز عليه ..<<عند الله تجتمع الخصوم ..!

    ادري اني شطحت بعيد ...وطلعت عن موضوعي الرئيسي..!



    بس على قولة المثل خلها برى تفضح ..ولآ في القلب تجرح<<:no:



    مثل ماقلت لكم صح ان المنتدى حلوووووو وواااااااااااااااسع ..ودرايشهم كبيره ..!


    بس ولو المنتدى اللي ادخله مايمثلني ..!

    يعني مايشبهني ...!


    فأنا بديله ...وسلكت طريق التدريس الشآآآآآآآآآق بعقود ظالمه..!!



    ومن حقنآ يكون لنآمنتدى نناقش جميع قضايانا فيه ..


    ونثبت ماييهمناااااااا....!!


    وبأسمنآ..

    صح ان المشرفآت الحبيبأت شماليه ..وصبآ نجد..مايقصرووون ..


    بس ودي اشوف منتدى يمثلنا...




    فنحن قووه لآيستهآن بهآ....!




    بالاضآآآآآآفه ان منتداناا السااااااااااابق صآر مستواه في الحضيض ...ونص الاعضاء مرسلين ..!!

    والاشراف ...صابهم حمى حذف المعرفآت...




    لذلك اطلب من كل بديله التسجيل هناااااااااااااا حتى الاداره تفتح لنا منتدى خآآآص لنا


    فقط سجلووو وتوكلوا على الله ...!


    أجمل التحايا,,!


     
  2. بديله سابقه

    بديله سابقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    266
    0
    0
    ‏2011-04-25
    بديله سابقه
    تسجيل حضور ياالغلا

    وفالنا التثبيت ان شاء الله ^^
     
  3. حلم في يقظة

    حلم في يقظة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    322
    0
    0
    ‏2011-05-23
    بديلة
    معاااااااكم
     
  4. لانا*

    لانا* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    24
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديله مع وقف التنفيذ
    ^_^ معاكم في السراء والضراء والفرج قريب ان شاء الله
     
  5. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    يا الله يابطلآت >>أسجل نفسي:tears:
     
  6. جالسه ادور

    جالسه ادور تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    146
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة بأذن الله
    معكم حتى يأتي الفرج من عند الله
     
  7. دانه البحر

    دانه البحر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2011-05-19
    معلمه
    معاكم وفالنا التثبيت
     
  8. معلمة نشيطة 2

    معلمة نشيطة 2 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    101
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطلة
    توني طالعة من مطبخ المنتدى

    تسجيل حظور. 

    عقبال مانسكن في الوظيفة يابنات ان شالله
     
  9. هنادي1

    هنادي1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    309
    0
    0
    ‏2011-05-20
    معلمه
    معكم الله يحقق لنا التثبيت
     
  10. قحطانيه 505

    قحطانيه 505 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    852
    0
    0
    ‏2011-05-19
    عاطله وانتظر الوظيفه
    حضور التسجيل
    معاكم وفالناااا التثبيت
     
  11. raha3

    raha3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    184
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه رسميه باذن الله
    تسجيل حضور
     
  12. موني >3

    موني >3 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    18
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    تسجيل حضوور
    والله معاك ياليل مطولك
    وفالك وفالنا التثبيت
     
  13. معلمة خجولة*

    معلمة خجولة* تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    224
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة
    وانا بديلة ع راس العمل ومعكم كلنا ياتثبيت يافلا

    <<<<<<<<<<احبكم
     
  14. يعتمد عاطلة

    يعتمد عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2011-05-22
    عاطلة درجة اولى
    قداااااااااااااااااااااااااااااااااام يالمزيووونات

    تسجيل حضور يافديتك
     
  15. متفائل واليأس بالمرصاد

    متفائل واليأس بالمرصاد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2011-05-16
    عاطله
    تسجيل حضور معكم
     
  16. بديلة سقطت من رأس العمل

    بديلة سقطت من رأس العمل <font color="#990000">مراقبة ملتقى البديلات </font مراقبة عامة

    1,359
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة سابقة
    حلو
    وتكون المشرفة عليه اختنا ياليل مطولك
    ويكون اسمه
    بديلات رسميات (باذن الله )
     
  17. نواف النمر

    نواف النمر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2011-05-24
    كاتب
    بديلة مظلومة سجلت.......
     
  18. شمس الاصيل2011

    شمس الاصيل2011 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    329
    0
    0
    ‏2011-05-15
    عاطله
    معكمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ لأخر قطرهـ من دمي

    (حشى جهااااااد)
     
  19. غيااااره

    غيااااره تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمه بديله سابقا
    تسجيييييييييييييييييييييييييييييل
     
  20. ثبتوني وإلا ...

    ثبتوني وإلا ... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    59
    0
    0
    ‏2011-05-16
    بديلة
    أنا .. أنا ... أنا ...
     
حالة الموضوع:
مغلق