اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


يا صاحبي صاحبك كفه علـى خـدّه// يغفـي لـه شـوي ثم يفـز ويوني

الموضوع في 'ملتقى بــوح الأقــلام' بواسطة نهرجاري, بتاريخ ‏2011-05-30.


  1. نهرجاري

    نهرجاري عضوية تميّز عضو مميز

    1,541
    0
    0
    ‏2011-04-01
    معلم

    شحّيت عنّي بـ(شوفك) صاار لك مـدّه
    واليوم(صوتك) بعد شحّيـت بـه عنّـي



    قبل أمس لك صدة ٍ واليوم لـك صـدّه
    زود(ن) على مابي من طعون تطعنّـي!!



    إن ماات شوقك.. فشوقي واصل ٍ حـدّه
    وإن كنت رايق.. فعقبك ماا ضحك سنّي



    أرخي لك الحبل.. وانـت تعـوّد تشـدّه
    صاار (الجفاا) فنّك.. وصاار (الوفاا) فنّي



    هذي سوايااك فاللّـي خصّـك بـودّه !!
    تعيّشه فـي عذابـك وأنـت متهنّـي!!



    هذا جزا اللّي هواك وجـااك مـن جِـدّه
    عااش يتمنّى وقضّى العمـر متمنّـي!!



    الله حسيبـك بقلـب ٍ صـاار مسـودّه
    والله حسيبـك بحـاال ٍ صـاار متدنّـي



    صبري قضى.. واللياال السـود ممتـدّه
    العمـر تـوّه وأشـوف الهـمّ زابنّـي



    عزّي لمن مثلي الدنيـاا غـدت ضـدّه
    ربّه كتـب لـه يعيـش العمـر متعنّـي



    ياا صااحبي.. صااحبك كفّه علـى خـدّه
    يغفـي لـه شـويّ ثـمّ يفـزّ ويونّـي



    يضرب بيدّه مـن الضيقـة علـى يـدّهـ
    ومن القهر يعتلـي المشـراف ويغنّـي



    ياا صااحبي.. والدروب اليـوم منسـدّه
    وش عااد بااقي بعد ماا خااب بك ظنّـي



    قال المثل ((شي منّه تستحـي.. بـدّه))
    وبقول لك شيّ فـي صـدري وغاابنّـي



    ((قلبي وداعه معك..واليـوم.. قـد ردّه
    هااته بماا فيه وأخـذ وداعتـك منّـي))



    ومانيب أبي منك.. لا حااجة.. ولا مدّه..
    أبي اتصـاال ٍ عـن أحوالـك يطمنّـي



    من عـيد الى عـيد.. ادق.. وفضلك أعـدّه
    ويمكن لا دقّيت رقمـي.. مـاا تعينّـي


     
  2. ماجد السليمان

    ماجد السليمان عضو شرف مجلس الإدارة عضو مجلس الإدارة

    23,169
    10
    0
    ‏2009-07-11
    معلم
    قصيدة جميلة المعاني

    سلسة النطق

    صعبة في تركيبها

    ال 1000 شكر على الاختيار الموووفق
     
  3. }{ الصَّرريحـة }{

    }{ الصَّرريحـة }{ تربوي مميز عضو مميز

    27,350
    0
    0
    ‏2009-09-06
    معلمة ع وشك التقاعد
    0
    قَصِيدة رَائِعة ..
    تحملُ بين حُروفِها عِتاب المُحبِّين
    رَغم دَوام الغلا والوِداد

    سَلمت وَ لا هِنت يَالفَاضِــــــــل عَلى ذَوقِكَ الرَّاااااااقِي
     
  4. الأخت الحنونة

    الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

    7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    أرخي لك الحبل.. وانـت تعـوّد تشـدّه
    صاار (الجفاا) فنّك.. وصاار (الوفاا) فنّي

    ررررررررررائعة جدا تلك المعاني والاحاسيس دام قلمك
     
  5. نهرجاري

    نهرجاري عضوية تميّز عضو مميز

    1,541
    0
    0
    ‏2011-04-01
    معلم

    شكرا لطيب مرورك اخي ماجد
     
  6. نهرجاري

    نهرجاري عضوية تميّز عضو مميز

    1,541
    0
    0
    ‏2011-04-01
    معلم

    اختي القديره

    الـــشكر بل كــــــل الِشكر

    لمرورك العذب وطيب الرد

    لك مني ارق التحيا معطرة
    برحيق الورد

    مع دوام الود