اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المنقولون الى جده متى ندخل الرغبات للنقل الداخلي؟؟؟؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة saudmmm, بتاريخ ‏2011-05-30.


  1. saudmmm

    saudmmm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    330
    0
    0
    ‏2009-01-23
    معلم
    كما رأيتم في العنوان الى عنده علم لايبخل علينا
    اليوم كلمت شؤون المعلمين بلادارة قالو احنا نعمل لاتاحة الرابط على الموقع الساعة9صباحا
    مع العلم اني دخلت عن طريق البوابة الاكترونية من المدرسة ووجدتها متاحة بس المشكلة انها مدارس وليست شرائح والادارات الاخرى كلهم شرائح
    افيدونا يالربع ايش الحل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2. bnadbad2009

    bnadbad2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    580
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    من الساعة 9 الصباح عندك العلم ولا اعطيتنا الخبر
    الله يسامحك بس
    مافهمنا عليك الحقنا بالرابط
     
  3. saudmmm

    saudmmm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    330
    0
    0
    ‏2009-01-23
    معلم
    اخي العزيز عن طريق التكامل الاكتروني بالرقم السري عند مدير المدرسة يدخل على النقل الداخلي
    يظهر اسمك والمدارس تختار ماتريد منها
    بس المشكلة اتصلت على شؤون المعلمين بادارة جده ويقول الموظف ذي خاصة بمعلمين جده وليس المنقولين لها واحنا المنقلوين ندخل شرائح وليس مدارس
    ان شاء الله قد افتدكم ومن لديه علم اخر لايبخل علينا
    اخوكم سعود عسيري
     
  4. المااااااسيه

    المااااااسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2010-10-27
    معلمه
    يا اخي حنا قاعدين نتلطش يمين ويسار ولااحنا دارين والادارة صم بكم عمي واحنا على قول المثل كلما هبت ذرينا اش اللي يعرفنا ولا احد مسؤول صرح بشئ خير ان شاء الله طلبنا من اكياسهم شئ
     
  5. saudmmm

    saudmmm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    330
    0
    0
    ‏2009-01-23
    معلم
    اخر ماظهر على موقع بوابة جده النقل الداخلي غدا الثلاثاء