اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

هذه معاناتي مع الفن

الموضوع في 'ملتقى التربية الفنية' بواسطة ام حازم, بتاريخ ‏2011-06-01.

1. ام حازم

ام حازم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

41
    0
    0
    ‏2009-02-24
    معلمه
    انا معلمة فنيه وعندي مجموعه من الاعمال الفنيه ولوحات من الفن السريالي وقد شاركت بها في
    المعرض الذي اقيم في النادي السعودي بولاية دالاس تكساس وقد اعجب به الجميع وحاولوا شراء لوحاتي ولكن رفضت وطلبت مني الملحقيه الثقافيه بواشنطن بعرض جميع أعمالي في الحفل الختامي للخرجين وقد اقمت العرض بواشنطن وقد افتتحه وزير التعليم العالي ومجموعه كبيره من أساتذة الجامعه وحاز علي اعجاب جميع الحاضرين ومنهم من حاول شراء بعض لوحاتي ولكنني رفضت أو عرضها في احد معارض الرياض ولكن فكرت بعمل معرض في مدرستي علي ان تحضره نوره الفايز وايضا امتنانا لمدرستي وللتربيه والتعليم وفعلا بعد عودتي وكان عندي من الحماس والاحلام والتشجيع الذي وجدته في أمريكا علي نجاح معرضي الثالث مع العلم ان عندما تقدمت لعمل الماجستير شاهد اعمالي دكتور وفنان امريكي بالجامعه وشبه أسلوبي في الرسم بالرسام العالمي سلفادور دالي وهذا ايضا ماشجعني لعمل المعرض الثالث ولكن وجدت شدة الاحباط من مدرستي وبعد العرض كانت الطامه الكبري من مكتب التوجيه ولم يتم دعوة نوره الفايز وقد بائت جميع احلامي بالفشل ولهذا افكر في عرض لوحاتي في احد معارض الرياض ولكن لااعرف الطريقه فارجوا من يفدني بهذافجزاه الله خيرا

2. احاسيس مبدعة

احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    بسأل وبردلك
    ومالك الا الي يرضيك
    حبيبتي لاتتحطمين
    دائماَ ربعنا كذا
    والخارج وصلوا اعلى المراتب..
    صديقتي تشارك بلوحاتها بالهند وتبيعها باآآآلآف الريالات
    يقدرون الفن واهله..
    اما هنا..
    للاسف لا

3. اشرف شيخ

اشرف شيخ عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

12,100
    0
    0
    ‏2009-01-14
    معلم
    اسمعي وانا اخوك

عرض الفنون هنا في المملكة العربية السعودية بحكم التجربة لم يلقى رواجاً بشكل يرضي الفنان خصوصا عن طريق المدارس والاحتفالات الرسمية
    أكثر شي ممكن يسووه كلمة ( ماشاء الله عليكي الله يعطيكي العافية ) والكلام اللي ما يودي ولا يجيب

في طريقتين لعرض أعمالك لمن يقدرها

1- معارض خارج المملكة ان كانت علاقاتك في الخارج مميزة
    2- في الداخل بطريقتين :
    الاولى : تواصلي مع جمعية الثقافة والفنون التي تقيم معارض بشكل ربع سنوي لفنانات الرياض وعلى فكرة في جميع المناطق موجودة بس منها ربع سنوي ومنها نصف سنوي يعني كل ستة أشهر وان لاقت استحسان ممكن تترحل لوحاتك للمعارض الخارجية عن طريق الجمعية أيضاً

الثانية عن طريق معرض شخصي لك وهذا يحتاج على الأقل 50 لوحة من الطراز الرفيع وتقومي بالاتفاق مع قاعة أحد الفنادق ووتم طباعة ونشر الدعوات على قدر الامكان وبصراحة هالطريقة كل ما كان معارفك أكثر كل ما كانت سهلة بحيث تدعو الصحف وكذلك اختيار شخصية مرموقة في المجتمع لافتتاح المعرض ويكون صداها الاعلامي عالي جدا وتحتاج الى اعلانات مسبقة بشهر على الأقل

الله يوفقك واتمنى لك كل خير

4. احاسيس مبدعة

احاسيس مبدعة عطاء بتميز عضو مميز

6,932
    0
    0
    ‏2011-03-11
    معلمة
    مشكور اخوي اشرف ع استجابه الدعوة ومساعدة اختي ام حازم

5. samorh

samorh تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5