اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لماذا كفة **المعلمين** ترجح على كفة **المعلمات؟؟؟

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة حنا لها, بتاريخ ‏2011-06-02.


  1. حنا لها

    حنا لها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    235
    0
    0
    ‏2011-05-21
    معلمة في وزارة لاتربوية
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    اخوتي الكرام

    قبل كل شيئ نحن هنا نمثل اخلاق المعلم فأرجوا ان تكون ردود الكل اكاديمية المحتوى وراقية العبارات......وكلكم ان شاء الله كذلك
    قال الله تعالى(لافرق بين عربي واعجمي الا بالتقوى)
    وايضا(لافرق بين رجل وامرأه الا بالتقوى)
    وايضا....اعطوا الأجير(ولم يميز الاجير هنا بالذكر او الانثى)اجرة قبل ان يجف عرقه.....

    ولكن لي ملاحظات انتظر الرد عليها....ممن يملك الأجابة
    1-ارى ان سنوات خدمة بند 105 قد احتسبت لغالبية المعلمين بينما المعلمات مازالوا يبتعدون عن الدرجة الحقيقية ب 8 سنوات(درجات) وتتفاوت النسبة.....فلماذا الوزارة تميز بيننا كموظفين ولا تعمم الاحتساب ..مسمى معلم فقط دون النظر لجنسه..؟؟؟؟؟؟؟
    هل يوجد في سلم الموظفين العام مسمى(كاتب-كاتبه؟؟؟؟؟مراسل-مراسله؟؟؟؟سكرتير-سكرتيره؟؟؟؟السلم كله درجات ومراتب فقط بينما نحن معلمين ومعلمات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتجد كاتب وكاتبه(اقصد معلم ومعلمه)في نفس سنة التعيين وفرق الراتب 4000 ريال؟؟؟؟؟
    2-احتساب درجات المعلمين قلل من اهدار حقوقهم الماليه على مر السنوات بينما نحن بقينا عالبند سنين عجاف ومازال الهدر في حقوقنا الماليه مستمر ويزيد معه قيمة الأثر الرجعي..؟؟
    (ومن هنا ارى بشكل واضح ان سبب عدم احتساب سنوات خدمتنا على البند هو انه الاثر الرجعي كبير (رغم انه لايساوي تبرع صغير من دولتنا ... لدولة فقيره تعاني من فياضان او شيك لمغازلة صوت او حزب في بلد مجاور....ونحن بنات البلد المسلوبات لقمة العيش بها اولى يابلادي )ومازال التغاضي مستمر لماذا؟؟؟

    3-بينما تحسينات المعلمين وصلت بهم للدرجات الحقيقة لسنة التعيين اسأل المسؤولين عن قضيتنا وبكل رحابة صدر سأتقبل الأجابة....لماذا لم يتم احراز اي تقدم حقيقي كما نلتموه انتم المعلمين؟؟؟؟

    4- الاحظ ان الوزارة كلما وصل المعلمين لدرجة الرضا مع الذات والتوائم النفسي(اقصد المعلمين الرجال)بقرارات وزارية اخرى تحطم هذا الرضا .....اسأل الله ان لايكون سكوتكم عن حقنا هو السبب فيما نحن فيه من تدهور......فهل المسؤولين عن قضيتنا هنا يحاربون فقط لأجل المعلمين ويقبلون بأي صفقة تنصفهم ويضحون بنا....(هذا مانسمعه من وراء الكواليس ولست انا من اقوله.....عذرا فأنا احب ان احسن الظن بالجميع ولكن كتبت الموضوع لطلب التوضيح ولوقف الكلام هنا وهناك الذي يسبب تفريق لوحدتنا)

    5-اخيرا اقول لكل معلم هنا بارك الله لك في رزقك ولا أعني بموضوعي هذا ان احسدكم لأن ماأخذتموه هو حق من حقوقكم ونحن اليه نصبوا جميعا

    اللهم اني اسألك النصر من عندك............اللهم امين