Maroom

Maroom

دفعة 1416 تثبيت 1420 وش صار

صرخة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخوان في اللجنة الاعلامية صرخة استغاثة نرسلها لكم نحن معلمات 1416 تثبيت 1420 ظلمنا اشد الظلم فقد تم تشتيت دفعتنا وتقسيمها الى ثلاث فئات وللأسف لم تعتمد لنا درجات ولم تحسب لنا فروقات اسوة بمن قبلنا او بعدنا فللآن نحن على المستوى الخامس الدرجة الثامنة وتم مساواتنا بخمس دفعات بعدنا على نفس الراتب والدرجة وبيننا وبين من قبلنا درجات ارجو رفع ملفنا ضمن الملفات فعلى الاقل يتم مساواتنا بالمعلمين دفعة 1420 فهذا هو تاريخ تثبيتنا اي ان لنا الحق في طلب الدرجة 11 حيث اننا مع المادة 18 تم نقلنا الى المستوى الخامس دون الاخذ بعين الاعتبار السنوات التي قضيناها على وظائف رسمية ناهيك عن سنواتنا على البند 105

أبولميس

عضوية تميز
عضو مميز
من حقك تقديم خطاب لمدير شؤون الموظفين بالوزارة والمطالبة بالتسوية مع معلمي الدفعة 20 فكوني وجه خيراً على دفعتك

النمر111

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اتقوا الله تعالى فينا وفي اخواتنا القوارير,,,لا حول ولا قوة الا بالله العظيم...

الى متى الظلم والبخس واكل اموال الناس بالباطل؟

نسأل الله لطفه ورحمته,,,

عبير الشمري

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
ندا لمعلمات الرياض من دفعه 1416 تثبيت 20 بحكم القرب من الوزاره ارجو رفع شكوى بقضيه هذه الدفعه المضلومه ولكن الاجر والثواب

صرخة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
هل خرجتي اليوم معهن عند الوزارة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للمطالبة

عزيزتي انا من تعليم جدة وقد خرجت العام الماضي مع مجموعة امام قصر الملك ولكن قدر الله وماشاء فعل والحمدلله انا لن اخاف طالما انا اطالب بحقي

منوه111

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ابو لميس والله هرمنا هرمنا هرمنا
العمر مضى ومابقى شي وانا من 1416 وتثبيت 1420 ومحتاجة التقاعد لاني مريضة
بس ما ابي اتقاعد لان تسوية الراتب التقاعدي مهزلة وما توصل 3029 ريال والسبب ان خمس سنوات لم تحسب من الخدمة وكذلك لم يتم مساواتنا بالمعلمين
حسبي الله ونعم الوكيل

أعلى