اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نعم سبق استغلت موضوع التجمع بموضوع آخر يا بدر البلوي

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة المعلم 4444, بتاريخ ‏2011-06-04.


  1. المعلم 4444

    المعلم 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    465
    0
    0
    ‏2009-05-04
    معلم
    استغربت من الأستاذ / بدر البلوي حينما أغلق موضوع العضو #1English_major
    الذي ذكر فيه أن سبق غيرت مجرى الموضوع ،، بمعنى أن سبق ذكرت أن التجمع للمطالبة بالدرجة المستحقة واحتساب سنوات البند ،،، والصحيح أن هذا التجمع للمطالبة بحركة إلحاقية ،، فماذا تسمي هذا يا أستاذ بدر أليس إبعاداً للحق عن جادته ،، كان من المفترض أن يتحرى الإخوان في سبق الدقة فيما ينقلونه ،،، للمعلومية سبق قامت بإزالة الموضوع
     
  2. إكليل الورد

    إكليل الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    552
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمه
    لا ياخوي
    ان شاءالله ما استغله
    هو كلمهم وصورهم
    وسمع مطالبهم وعارف انهم يطالبون بالنقل
    وان شاءالله راح ينزل خبرهم مستقل عن غيره
    وترا فعلاً فيه معلمات طلعوا يطالبوا بالدرجه المستحقه
    وكانوا مجموعتين
    مو كل المعلمات نفس المطالب
    يعني على قول المثل
    كلٍٍ على همه سرا
     
  3. المعلم 4444

    المعلم 4444 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    465
    0
    0
    ‏2009-05-04
    معلم
    شكراً لإضافتك ومرورك أستاذي
     
  4. الصابرة المحتسبة

    الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة
    صحفي سبق صادق...بس انة تلخبط....
    لان اليوم فية تجمعين.تجمع طالبات النقل وتجمع طالبات التحسين

    الحريم اللي طالعة صورتهم هم اللي يبغون التحسين...بس مامعهم اطفال الاطفال اطفالي واطفال اللي معانا طالبات النقل

    احنا كنا بعيدين عنهم بس نشوفهم...جانا صحفي سبق وصورنا بس ماقدر يكلمنا زين الدنيا ملغمة مباحث وشرطة...عطا وحدة من الاخوات رقمة وقال اكتبي لي قضيتكم وتفاصيلهاوانزلها بسبق قريبا ...لانة فكرنا معهم...
    والمسؤلين حقين الوزارة يحسبونا بديلات..الكل ناسينا ومتجاهلنا.....حنا جايين نكلمهم...]قول اية يهمنا امرك يالبديلات ولاتزعلون....قلنا عطنا فرصة واسمعنا شوي...ثم يقاطعنا...انتو يالبديلات إن شاءالله اموركم خير...قلت لو سمحت دقيقة وحدة وبتكلم...قال انا فاهم قضيتكم ومسوين لجنة لتثبيت البديلات..واختي بديلة مثلكم...وقاطعتة قلت احنا مو بديلااااات.....في الاخير صحصح وقال اجل وش انتم؟؟؟؟؟قلت في نفسي انت عطيتنا فرصة عشان نتكلم...:dunno:
     
  5. ابو المجد والعز

    ابو المجد والعز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2011-03-26
    معلم
    عز الله ما نقلنا(( يقول اختي بديله)) وشلون ننقل وكل اخوات المسؤلين الي في الوزاره بديلات لا وبنات الحميدي واهل الحميدي كلهم بديلات -من قلتي انه ماسمعكم يحسبكن بديلات قلت اجل التثبيت في مكانهن والله يستر
     
  6. الصابرة المحتسبة

    الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة
    توك تدرين ...هم بيثبتون في مكانهم...لان اهل الوزارة اقاربهم....
    وحنا مكانك سر...حطني تلقاني
     
  7. English_major

    English_major تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    115
    0
    0
    ‏2010-03-21
    معلم
    كان الله في عونكم اتوقع عملتم مافيه الكفاية واذا الله كاتب لكم النقل باذن الله راح تنقلو واذا ماجا شي السنة هذي باذن الله بعد الله سويتو ممكن يتحركو
    وبالتوفيق لجميع الاخوات اللاتي شاركن في المطالبة بحركة الحاقية
     
  8. إكليل الورد

    إكليل الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    552
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمه
    أعوذ بالله
    فال الله ولا فالكم
    الله اكبر واقوى
    عسى ان شاءالله جداتهم بديلات مو خواتهم
    الله معنا الله اكبر منهم واقوى
    الله حرم الظلم على نفسه وجعله بين عباده محرماً
    اسأل الله العظيم رب العرش العظيم
    ان كل واحد في الوزاره ظلمنا عشان قرايبهم البديلات
    اسأل الله ان يجعلها وبااااال عليه هو وياها
    الله ينتقم لنا منهم كلهم ياررب
     
  9. سرحانة

    سرحانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة




























    أمين .الله يسمع منك اختي اكليل الورد
    :icon28:
     
  10. نبتة غلا

    نبتة غلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2011-05-27
    معلمة
    لازم نتجمع مرة ثانية ونروح للحميدي
     
  11. أحلام ساحرة

    أحلام ساحرة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    19
    0
    0
    ‏2011-05-20
    معلمة
    الحميدي هو العقدة في المنشار يكفي مافعله اليوم وفي السابق مع المادة 18أ
     
  12. نبتة غلا

    نبتة غلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2011-05-27
    معلمة
    والله ماعلينا منه لاااازم باي طريقة نقابلة ونقول اللي في خاطرنا ويعرف ان الله حق
     
  13. الصابرة المحتسبة

    الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة


    هههههههههههههههههههههه
    اشوفك يانبتة ادمنتي التجمعات...شكل تجمع اليوم اعجبك....بس انا بطلت تجمعات....والله راسي يطبخ من الشمس لين الحين
     
  14. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة


    وهذا اللي بيصير

    هو وعدنا وعطاني رقم فاكس ورقم واحد منهم وقال راح نشوف معاملتكم اللي قدمتوها للوزير عند مين

    وقال راح تقابلونه ،، سألته قلت نبي نقابل الفهيد وصالح الحميدي لااااااااازم نوصل لهم

    قال كلمي على الرقم وخير ان شاء الله يصير اللي تبونه

    وعطاني رقم فاكس خاص وقال اكتبي اسمك عشان نهتم في معاملتكم

    اليووووووم غيوووووووووووووم مررررره يالله سترك والعالم متكهربه

    وصحفي سبق صورنا وانا فهمته انا طالبات النقل وكلمته عن موضوعنا

    قال خلاص انا فاهم لكن للاسف شكله استغل صورنا لموضوع ثاني :icon28:
     
  15. إكليل الورد

    إكليل الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    552
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمه
    مايحق له يستغل صوركم
    انتوا تقولون انه عطاكم رقمه
    خلاص لازم ازواجكم يكلمونه
    وغصب عليه يوضح الصوره
    ناقصين حنا بعد
    اللي فينا مكفينا
     
  16. الصابرة المحتسبة

    الصابرة المحتسبة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    837
    0
    0
    ‏2011-03-08
    معلمة
    يانجمة هذي موصورنا...صور المعلمات طالبت التحسين
     
  17. زمن العجايب ....

    زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    الله يعين لازم ترجعوا لهم مرة ثانيه والله يوفقكم
     
  18. سرحانة

    سرحانة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    192
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    كلمته الصحفي وقال خير ان شاء الله يعني بينشر الخبر
    بس عصب علي وتفشلت لما جيت افهمه
     
  19. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    الصابره طلعت لك او لااااااااااا

     
  20. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    الموج الهادئ999

    ارسلت لك وياااااليت تنشرهاااااااااااااااا