Maroom

Maroom

معرفات تحاربنا وتريد أن تكون احد صفات المعلمين التجمهر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الحمد22

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم هناك معرفات تكتب بهذا المنتدى تحارب مانقوم به ومايقوم به بعض الاخوان الافاضل خصوصآ مايقوم به أخي الأمير هذا الرجل الذي سخر وقته وجهده من اجل القضية ومازال يتقدم نحو الصح .

ولكن المشكلة هالمعرفات اللي مانضمن انهم يحاولوا تشويه سمعة المعلمين وان يؤخذ عنهم فكرة سيئة من قبل ولاة الامر انهم معشر تجمهر وهذا الشيء يعلم الله انه ليس من صالحنا.
بالنسبة للأخ الذي دائمآ يحاول الشوشرة ويقول ان الاخ الامير يحاول التخدير فأقول له:
انت لاتعلم ماهي الحجج التي قدمه الامير والملفات التي توضح ظلم المعلمين والمعلمات والتي يصعب رفضها وانما سيكون مصيرها انت تحل ان شاءالله ...والامير شخص فاهم كيف سنحصل على الحقوق من غير شوشرة.
يااااااخوان والله لويجتمع جميع معلمين ومعلمات المملكة فلاينفعهم شيء الا بالطرق الصحيحة.
ومن يقول ان كلامي غير صحيح فسنتوقف انا والامير وباقي الاخوان عن المطالبة واقوله يالله بارك الله فيك سو مابدالك ونشوف من اللي على حق.
هناك من يقول النساء افضل منكم وخصوصآ معلمات محو الامية !! يااخي معلمات محو الامية مشكلتهن تختلف عن قضيتنا وعددهن قليل بالنسبة لعددنا وايضآ هناك معلمات رسموهن ومعلمات لا واللي ماترسموا عددهم قليل .
احنا قضيتنا درجة مستحقة وفروقات
وعددنا 205 الف معلم ومعلمة وبالرغم من ذلك نقول لاتنازل عنهم مهما حصل وسنطالب مادام الحق معنا .

والسلام عليكم.

سعووود990

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
نعم صحيح

وكذلك هنالك من يسبب المشاكل والتفرقات بين المعلمين نفسهم:r3:

فحسبنا الله عليهم:no:

اخي الكريم بارك الله فيك وفي المعلمين المخلصين:icon30:

باحث مبتديء

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
لاكثركم الله

عني أنا لن أقوم بعمل يخالف أنظمة الدولة وقد عاهدت الله من الوهله الأولى للقضية .

هذا ماجعل الحقوق تؤكل بغير وجه حق والظلم ينتشر ، وجودك ووجود أشباهك .

أنتبه بس لاتعبد الدولة :bleh:

عاشق المجاهيم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
صدقت وبيض الله وجيهكم ومايجحد المعروف إلا الرخمة

ولكن ألا ترى انا طرقنا جميع الطرق النظامية فلم تفتح لنا
قل لي بربك لوأن معلمات محو الأمية والبديلات ذهبوا لديوان المظالم هل سيأخذون حقهم بهذه السهولة
وعدد البديلات يقارب ال30ألف

kkaa123

عضوية تميّز
عضو مميز
هناك ردود تسيء لصاحبها قبل الأخرين
وهذا خطأ بحق كاتبها أولا ...
للأسف قرأت بعض تلك الردود
ولو يعلم صاحبها ما قدم الرجال وحتى النساء الذين نذروا أنفسهم لحقهم وحق الأخرين
لاستحوا من أنفسهم ولاعتذروا عن تلك الكلمات الجارحة ...
الموقع عمل وسيعمل وأتاح الكثير من المساحة لمناقشة المشكلة ...
فهل حقه علينا أن ننتقصه وننتقص من رجاله وأعضائه ...

القضية ليست حكرا على أحد ...
وجميع الخطوات مطروحة للنقاش والتعديل والنظر من جديد ...
إذا فالقضية والمصلحة العامة فوق جميع الأشخاص ...
ولن نشخصن القضية ونجيرها لأحد
وليعلم الجميع أن جميع ما يُتخذ لا يُتخذ إلا بالشورى والتشاور
وليس من المعقول ألا يكون لدينا مبدأ في المطالبة
وجميعنا إخوة وقد يحصل الخلاف ...
ولكن ما موقفنا من ذلك ...
وهل نهرف بما لا نعرف ...
أم نحاول أن نحكم العقل
ونترك الكلماات والتي لا تزيد إلا من الإحتقان ...

قهوة المنتدى

عضوية تميّز
عضو مميز

اتركوا الامووور لأهلها
واذا تريد حقووقك فا أطرق الابواب انت و من معك و لا تبحث عن حقوق غيرك فطلب حقووقك بنفسك............!

*عطاء الخير*

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
عني أنا لن أقوم بعمل يخالف أنظمة الدولة وقد عاهدت الله من الوهله الأولى للقضية .

الأمير

مراقب عام
مراقب عام
نعم هناك معرفات تكتب بهذا المنتدى تحارب مانقوم به ومايقوم به بعض الاخوان الافاضل خصوصآ مايقوم به أخي الأمير هذا الرجل الذي سخر وقته وجهده من اجل القضية ومازال يتقدم نحو الصح .

ولكن المشكلة هالمعرفات اللي مانضمن انهم يحاولوا تشويه سمعة المعلمين وان يؤخذ عنهم فكرة سيئة من قبل ولاة الامر انهم معشر تجمهر وهذا الشيء يعلم الله انه ليس من صالحنا.
بالنسبة للأخ الذي دائمآ يحاول الشوشرة ويقول ان الاخ الامير يحاول التخدير فأقول له:
انت لاتعلم ماهي الحجج التي قدمه الامير والملفات التي توضح ظلم المعلمين والمعلمات والتي يصعب رفضها وانما سيكون مصيرها انت تحل ان شاءالله ...والامير شخص فاهم كيف سنحصل على الحقوق من غير شوشرة.
يااااااخوان والله لويجتمع جميع معلمين ومعلمات المملكة فلاينفعهم شيء الا بالطرق الصحيحة.
ومن يقول ان كلامي غير صحيح فسنتوقف انا والامير وباقي الاخوان عن المطالبة واقوله يالله بارك الله فيك سو مابدالك ونشوف من اللي على حق.
هناك من يقول النساء افضل منكم وخصوصآ معلمات محو الامية !! يااخي معلمات محو الامية مشكلتهن تختلف عن قضيتنا وعددهن قليل بالنسبة لعددنا وايضآ هناك معلمات رسموهن ومعلمات لا واللي ماترسموا عددهم قليل .
احنا قضيتنا درجة مستحقة وفروقات
وعددنا 205 الف معلم ومعلمة وبالرغم من ذلك نقول لاتنازل عنهم مهما حصل وسنطالب مادام الحق معنا .

والسلام عليكم.

بارك الله فيك ابا مهند قلم ساحر ومتمز دائما في طرحك نعم الطرق السلمية والحوار الهادف هي الوسيلة التي آتت ثمارها من خلال لقاء السئولين بجميع الوزارات
أعواد وأكرر إحترامي لشخصك الكريم ابا مهند

عبدالناصر المالكي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

ألا لعنة الله على من ظلمنا

كائنا من كان

ورد في صحيح مسلم عن أبي الدَّرْدَاءِ يَقُولُ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (( لَا يَكُونُ اللَّعَّانُونَ شُفَعَاءَ وَلَا شُهَدَاءَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ )) .
[ مسلم ، أبو داود ، أحمد ]

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " سِبَابُ الْمُسْلِمِ فُسُوقٌ وَقِتَالُهُ كُفْرٌ " [ متفق عليه ] .

وعَنْ سَمُرَةَ بْنِ جُنْدَبٍ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :
" لَا تَلَاعَنُوا بِلَعْنَةِ اللَّهِ وَلَا بِغَضَبِهِ وَلَا بِالنَّارِ " [ أخرجه أبو داود والترمذي ،

مالي بهم

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاك الله خير أخي العزيز وأنت على حق ولكن أليس من حق المعلمين معرفة ما حصل لملف الدرجة المستحقة وماذا يجب علينا فعلة معكم وأشكر الجهود التي تبذلونها

طيبه الطيبه

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
حتى المطالبة بالطرق النظاميه مرفوضه عند كثير من المعلمين والمعلمات ويعتبرون هذا للاسف
خروج على النظام .. وايقنت تماما اننا اذا لم نستعيد حقوقنا فنحن لانستحقها لاننا فئه كبيرة من المعلمين والمعلمات اتكاليين او ممكن اقول خوافين .
قابلت معلمات كثر عندما اقول لهم ارفعوا خطابات للمطالبة بحقوقكم يكون ردهم ليه ماناقصنا شئ احنا احسن من غيرنا .. نخاف تصيرلنا مشكله .. فما بالكم عندما نقول تجمع ..كانت ردودهم ( والله غير يسحبونا من بيوتنا وانتي تعتبرين محرضه ... الخ )عجبي .. وتبغون الحقوق ترجع.
بارك الله في المعلمات اللاتي تجمعن اليوم عند الوزارة وجزاهن الله خير الجزاء وعلى راسهن

العزيزة ام يزن وفعلا ماقصروا واتمنى من الله ان لاتضيع جهودهم ولاجهود اخواننا في الملتقى

فنحن مكملين لبعضنا اذا لم نتكاتف فلن ننال حقوقنا .

كليفر

تربوي
عضو ملتقى المعلمين

وهل تتوقع أن حقوقك ستأتي بالتجمهر والفوضى والتخريب
وإذا كنت تريد أن تأخذ حقوقك وفي عجلة من أمرك فبادر أنت بما تراه مناسبا
ولا تنسى بأن طاعة ولي الأمر واجبة واجبة واجبة ولا يجوز لنا أن نخرج على ولي الأمر مهما كانت الأمور والظروف

وفي الأخير إذا كان لديك رد يبض الوجه فأهلا بك وإن لم يكن لديك أي إضافة فاذهب غير مأسوف لا عليك ولا على أمثالك لأنه من ردك والله العظيم بان لنا كلام الأخ بدر كريم الشمري بأنه هناك من هو محارب لنا ولقضيتنا وأنت وأمثالك واحد منهم ......
فاعلم -مع أن المنتدى للجميع ولا أستطيع أن امنعك- بأنه لا مكان لك عندنا

MUSLM

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ورد في صحيح مسلم عن أبي الدَّرْدَاءِ يَقُولُ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : (( لَا يَكُونُ اللَّعَّانُونَ شُفَعَاءَ وَلَا شُهَدَاءَ يَوْمَ الْقِيَامَةِ )) .

[ مسلم ، أبو داود ، أحمد ]

قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " سِبَابُ الْمُسْلِمِ فُسُوقٌ وَقِتَالُهُ كُفْرٌ " [ متفق عليه ] .​

وعَنْ سَمُرَةَ بْنِ جُنْدَبٍ رضي الله عنه قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ :​

" لَا تَلَاعَنُوا بِلَعْنَةِ اللَّهِ وَلَا بِغَضَبِهِ وَلَا بِالنَّارِ " [ أخرجه أبو داود والترمذي ،​

هل تأثرت من لعني للظلمة
الله سبحانه وتعالى لعنهم في كتابه

( ألا لعنة الله على القوم الظالمين)

خالدالثقفي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
مشكور ع الجهود

بس حبيت اقول معلمات محو الاميه والمهندسين اعتقد جابوا نتيجه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى