اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


استفسار عن حوافز المعلم المكمل ؟؟ دبلوم انجليزي ارجوا الرد

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الشر العظيم, بتاريخ ‏2011-06-05.


  1. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    السلام عليكم

    استفسار يا جامعه الخير

    انا معلم لغه انجليزيه فى المرحله الابتدائية يعني شهادتى دبلوم بعد الجامعه ... المهم ادرس ابتدائي وفى نفس مدرستنا فيه فصلين متوسط واحد اول متوسط وواحد ثاني متوسط .. وطبعا انا على ملاك الابتدائية اللى فتحوا فيها مؤخرا المتوسط .. يعني هو فصل سادس طلعناه اول متوسط بنفس المدرسه وهو نفس الفصل طلع ثاني متوسط ..


    المهم :bigsmile:

    هل يحق لى حوافز الصفوف العليا يعني اقدر اخذ الاجازه يوم 20\7 مع معلمى الصفوف العليا لان انا يجيني خطاب تكليف بتدريس فصلين المتوسط واللى اعرفه ينتهى عملي بنتهاء تكليفي اللى هو اختبار الطلاب نهاية العام وتسليم النتائج للاداره وتوزيع الشهادات وطبعا الانجليزي مافيه دور ثاني لانه مادة تجاوز يعني النجاح من 28 درجة ؟؟؟؟

    المدير قالى لازم يسأل مركز الاشراف ...... فى رايكم معى حق اخذ الاجازه والا لا .. وخصوصا ان مركز الاشراف هذا معطيني شهادة شكر على تميزي والمدير يشهد بانى متميز بدون تأخر او غيايب بدون عذر رسمي ومتعاون كامل مع الاداره ؟؟

    وفى حالة انهم ما اعطوني الاجازه هل يحق لى رفض المتوسط السنه القادمه ؟؟

    افيديوني الله يجزاكم خير قبل اروح اتهور واتصايح واهايط :icon28: وانا مو عارف النظام .. ابي افهم قبل اسوي اى حركه ........................... :dunno:
     
  2. مستشار المنتدى

    مستشار المنتدى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    92
    0
    0
    ‏2009-11-08
    معلم
    اخوي باين عليك انت طيب للغايه ومادري ادارة المدرسة كيف يلزمونك بالدوام الي بعد عشرين

    سبعه وانت اصلا تاخذ اجازتك مع معلمي المرحلة الابتدائية اذا كانت درجتك تسعين فاكثر اي

    ان اجازتك تبدا من تاريخ 20/7/1432 هـ لانك انت موجه الي مرحلة ابتدائيه فكيف تطلب

    من الادارة مخاطبة مركز الاشراف واعتقد والله اعلم ان الاشراف بيقولك اقعد الي شهر ثمانيه

    اخوي هذي ما يبغاله حتى سؤال ( انت معلم موجه للمرحلة الابتدائيه ) واخر توقيع لك هو

    بانتهاء اعمال المرحلة الابتدائيه وتقبل فائق احترامي وتقديري
     
  3. ألماس عبود

    ألماس عبود تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    91
    0
    0
    ‏2009-04-02
    معلمة
    أنا نفس الوضع ابتدائي ومكملين جدولي باول ثانوي 4حصص

    بس قالوا لازم الاشراف
     
  4. ahmad9973

    ahmad9973 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2009-05-15
    معلم
    أعتقد بأنك ما تخلص من المتوسط حتى لو انك على ملاك الابتدائي حتى تنتهي أعمالك بالمتوسط وهذا تعميم الاكمال لعله يفيدك شف صفحة3 الرقم 6 مشاهدة المرفق 6491
     
  5. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    طيب مو اعمالى بالمتوسط تنتهى مع تسليم النتائج والاختبارات للمتوسط وتسلم النتائج كلها قبل 20\7
     
  6. ahmad9973

    ahmad9973 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    153
    0
    0
    ‏2009-05-15
    معلم
    منطقياً يبقى عليك الدور الثاني حتى لو ماعندك رسوب لأنه عندك مراقبه ومراجعه
     
  7. الشر العظيم

    الشر العظيم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    154
    0
    0
    ‏2009-07-03
    معلك
    مالى علاقه بالمراقبه والمراجعه .. نهائيا بالمتوسط . انا مكلف بخطاب تكليف فى تدريس الانجليزي والتعميم حق الاكمال يقول مالى اى علاقه باى اعمال المرحله المتوسطه نهائيا او حتى لما اكمل بالمدارس الابتدائية بس اعطي الحصه واطلع .. عملى هو سد العجز فى المادة ووضع الاسئله وتصحيحها وتسليم نتائجها وسلامتك .... والتعميم يقول ينتهي التكليف بنتهاء سد العجز ...وخلاص المراقبه والمراجعه هذي لمعلمى المتوسطه انا مالى علاقه بس حنا من باب مساعدة زملائنا ندخل ونراقب معهم .. وبعدين مافى رسوب نهائيا انت الظاهر فكرك على زمان اول ...جميع المواد الان نجااح بدون رسوب ... يعني الدور الثاني مافيه اى طالب انا ادرس من العام بالمتوسطه .. العام الماضي رسب طالبين بالقواعد واختبرهم مدرس اللغه العربيه ..بس
     
  8. توريس

    توريس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    56
    0
    0
    ‏2010-03-14
    معلم
    اخوي وثيقتك (دبلوم تعليم اللغة الانجليزيه في المرحله الابتدائيه)
    كيف ترضى تاخذ حصص بالمرحله المتوسطه!!!!!!؟
    الاداره او الاشراف مو من حقهم يجبرونك
    جريج الكليه او الجامعه هو اللي مؤهل للمتوسطه او الثانويه.
    حبيت افيدك مستقبلا وبالتوفيق ان شاءالله.
     
  9. الشويمي

    الشويمي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    194
    0
    0
    ‏2009-09-29
    معلم
    طيب طيب
    خذوا كلام بصدر رحب

    أولاً : كيف توافق على تدريس المتوسط وأنت خريج دبلوم
    مسمى الشهادة عندك هو تدريس اللغة في المرحلة الإبتدائية

    شي غريب والله ( الطيبة الزايدة وما تسوي )

    ثانياً : حوافز معلمي المرحلة الإبتدائية في التعميم تنص على
    أن المعلم المكمل في اكثر من مدرسة يقاس ناتج الجودة التعليمية
    له في المدرسة التى على ملاكها فقط ( فقط ها فقط )

    أنت مكمل في المتوسط بخطاب من بداية العام الدراسي ؟؟

    وعليه فأنه يجب عليك أكمال العام الدراسي وفقاً لخطاب الاكمال
    الي أنت وافقة عليه وبموجبه درسة في المتوسط

    وما تقدر تأخذ حوافز الصفوف العليا بسبب موافقة على تدريس المتوسط

    وإن شاء الله العام القادم لا توافق على التكليف بالمتوسط وما أحد يقدر يجبرك
    على تدريس المتوسط .

    والله شي غريب ؟؟ مستغلين طيبتك وأنت وافقة

    لكن على قول المثل : ( يداك أوكتا وفوك نفخ )

    المعذرة
     
  10. المدهور

    المدهور تربوي عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    6
    ‏2009-04-18
    معلم
    ياجماعة أفيدوني أنا معلم رياضيات وأدرس أول وثاني هل يحق لي حوافز في 6/7

    الرجاء إإإإإإإإإإإإإإإفادتي قبل فـــــــــوات اللآوان
     
  11. عبدالله بن عبدالعزيز

    عبدالله بن عبدالعزيز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-03-19
    معلم
    كم عدد الحصص ؟؟
     
  12. المدهور

    المدهور تربوي عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    6
    ‏2009-04-18
    معلم
    21 حــــــــصــــه
     
  13. عبدالله بن عبدالعزيز

    عبدالله بن عبدالعزيز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-03-19
    معلم

    قصدي عدد الحصص التي تدرسها في الصف الاول والثاني فقط ؟؟
     
  14. المدهور

    المدهور تربوي عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    6
    ‏2009-04-18
    معلم
    6حصص بالصف الاول 15 في الصف الثاني
     
  15. عبدالله بن عبدالعزيز

    عبدالله بن عبدالعزيز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-03-19
    معلم
    مع الصف الثاني يوم 13/7
     
  16. المدهور

    المدهور تربوي عضو ملتقى المعلمين

    58
    0
    6
    ‏2009-04-18
    معلم
    طيب مايقدر يمشيني المدير مع الصف الاول باعتقادي ماهي صعبه عليه
     
  17. عبدالله بن عبدالعزيز

    عبدالله بن عبدالعزيز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2011-03-19
    معلم

    عاااد هذي بينك وبين المدير :dunno:
     
  18. نظرة أمل

    نظرة أمل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    93
    0
    0
    ‏2009-05-03
    معلم
    أخوي الخطاء عليك انت
    وشلون توافق تدرس شيء موب تخصصك
    النظام لايسمح لخريجى الدبلوم بالتدريس في مرحلة غير الإبتدائي