اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


نريد الحقيقة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة apollo, بتاريخ ‏2011-06-05.


  1. apollo

    apollo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    59
    0
    0
    ‏2011-04-08
    معلمة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اكتب موضوعي هذا و كلي امل ان لايتم حجبه فهذا المنتدى قائم على سياسة الشفافية و تقبل جميع وجهات النظر التي تراعي حدود الادب.
    الهدف من موضوعي هو مناقشة ما وصل اليه بعض الاعضاء و مشرفين المنتدى من تخوين و القاء التهم . يعلم الله انني حريصة كل الحرص على حقوقنا كأي عضو اخر و لكني كما اي شخص اخر تتبادر الى ذهني اسئلة عديدة نرجو منكم انتم المشرفين الرد فيها فالوضع اصبح لايطاق فبدل ان يكون هذا الموقع المكان الذي نتشاطر فيه همومنا اصبحنا نتبادل فيه الكلمات السيئة و الخادشة في بعض الاحيان .
    انا لاالوم بعض المعلمين و المعلمات الذين ابتدا اليأس يدب في قلوبهم فانتم المراقبين تتحملون الجزء الاكبر من المسئولية و الاسباب هي حجب بعض الردود من دون اي مسوغ لحذفها على الاقل من و جهة نظري كذلك التعتيم الغير مبرر بجميع مراسلاتكم مع الوزارة فاعتقد ان القضية تخص الجميع فمن غير المنطقي ان نقول و صلتنا اخبار او رفعنا خطاب للوزارة يجب عليكم نشر الخطابات التي ترسلونها للوزارة في هذا المنتدى حتى يكون الجميع على اطلاع .
    اما السبب الاهم في ما وصلنا اليه من شك وهو الذي يجب ان تجيبوا عليه بكل و ضوح هو عندما كتب الاخ عبدالله الشمري موضوعه بخصوص التجمع (السلمي) للمطالبة بالحقوق وجدنا في اليوم التالي موضوعات من قبلكم (محبطة) بان الامور تمام و ان الامور لاتستدعي هذا التجمع و الامر من ذلك ان لايتم تثبيت موضوع الاخ عبدالله الا تقريبا يومين ثم يحذف اما المواضيع الاخرى فيتم تثبيتها في اعلى الصفحة لاسابيع عدة الا يدعو هذا الى التساؤل و الشك؟
    و اخيرا من الامور التي لاحضتها و التي لم اكن اتوقعها هي العصبية التى بدات تطغى في ردودكم انتم المشرفين على بعض الاشخاص ( استغرب انك معلم, انزل الميدان يا فالح) و ماشابهها المفروض ان تكونوا اكثر حلما وان لاتحسسونا بانكم تمنون علينا بان طالبتم بالحقوق نعم لكم فضل كبير ولا يجب ان لانتنكر لجهدكم و وقتكم الثمين الذي تقضونه في سبيل خدمة القضية لكن لاأعتقد بان التلاسن مفيد خصوصا في هذه المرحلة.
    من جهتي انا سأنتظر الى ماستسفر عنه جهودكم الحالية و التي ادت لالغاء التجمع المقرر مسبقا بتاريخ 2/7 مع اني اشك باننا سنسترد حقوقنا لان خصمنا في هذه القضية لايؤمن جانبه اما اذا كانت النتيجة كما تعودنا فاعتقد بانه لايوجد لكم عذر فالتجمع السلمي و لاغيره هو الحل مع الاخذ في عين الاعتبار بانني لاادعو للفوضى او التخريب او الخروج على ولي الامر فيعلم الله اننا نحب بلدنا و ملكنا لكن الموضوع يتعلق بالحقوق لااكثر ولا اقل. اتمنى من كل الاعضاء التريث و الصبر الى ان تتضح نتائج الخطوات التي يقوم بها حاليا ( الامير و بدر الشمري) وبعدها لكل حادث حديث.