اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


ܔܓ܏ܛܜ .. مثلث برمودآ .. وخروج بلآعودة ..

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عذبة المعاني, بتاريخ ‏2011-06-07.


  1. عذبة المعاني

    عذبة المعاني مراقبة إدارية مراقبة عامة

    24,860
    40
    48
    ‏2009-01-10
    أنثى
    ..............
    [​IMG]






    [​IMG]



    اشتهر مثلث برمودا باختفاء أشياء عديدة به، وهناك العديد من التفسيرات لذلك مثل وجود منطقة أعاصير والزلازل البحرية وكذلك انتشار حقول مغناطيسية تصطدم بالبوصلات، لكن حتى الآن لم تصل الأبحاث بعد لتفسير علمي مؤكد لكل هذه الأشياء.



    1) تاينماوث إلكترون
    في سباق "Sunday Times" لليخوت في 31 أكتوبر 1968، اختفى إلكترون (أحد اليخوت المشاركة في السباق) وتم العثور عليه في يوليو 1969 في منطقة مثلث برمودا والذي كان يقل المتسابق "دونالد كروهرست". أثبتت التحقيقات بعد ذلك أن دونالد قد قام بخداع منظمي السباق وانحرف عن مساره مما أدى إلى دخوله إلى هذه المنطقة ليلقي حتفه بها.


    2) The Spray
    قام جوشوا سلوكوم (أول رجل يقوم بالإبحار منفرداً حول العالم) بجولة بحرية بمركبه الشراعي "سبراي" عام 1909 والتي تركت الساحل الشرقي للولايات المتحدة متجهاً إلى فنزويلا مروراً بالبحر الكاريبي. لم تصل المركب إلى المكان المقصود ولم ير أحد سلوكوم أو يسمع عنه، وقد أُعلن عن وفاته عام 1924. من جهة أخرى لا يستطيع أحد أن يجزم بأن سلوكوم قد اختفى في مثلث برمودا.


    3) Star Ariel
    وهي إحدى طائرات"Tudor IV" والتي أقلعت من برمودا 17 يناير 1949 وعلى متنها طاقم من سبعة أعضاء و13 راكباً في طريقهم جميعاً إلى جامايكا. في ذلك الصباح أرسل كابتن جي سي ماكفي رسالة مفادها أن الطائرة تسير بكل سلاسة، ثم بعد وقت قصير أرسل رسالة أخرى يقول فيها إنه قام بتغيير مساره، ثم بعد ذلك لم تأت من الطائرة أية رسائل أخرى. وعلى هذا قامت الشركة بإرسال 60 طائرة و13 ألف رجل للبحث عن إير ستار لكن دون جدوى.


    4) Star Tiger
    قامت هذه الطائرة بالإقلاع من إنكلترا لتصل إلى برمودا في 30 يناير 1948 بقيادة كابتن ب. و. ماكميلان بالإضافة إلى 31 راكب، لكنها لم تصل إلى مكان وصولها المفترض ولم يُسمع عنها أو عن راكبيها أي شيء. عندما قامت وزارة الشؤون الجوية بأبحاث وتحريات عن هذا الحادث أعلنت أنه قد شوهدت طائرة في منتصف الطريق بين برمودا ومدخل خليج ديلاوير تطير على ارتفاع منخفض، لكنه على كل الأحوال صرحت الوزارة أن مصير ستار تايجر مازال لغزاً ليس له حل.


    5) USS Cyclops
    عندما اندلعت الحرب العالمية الأولى، قام ج. و. وورلي بقيادة كيكلوبس مغادراً الساحل الشمالي الأميركي متجهاً إلى البرازيل لشحن سفن الحلفاء بالإضافة إلى 309 راكب. غادرت السفينة ريو دي جانيرو في فبراير لتصل إلى بارباتوس في مارس، وبعد ذلك لم يُسمع عنها شيء على الإطلاق.


    6) الطائرة 201
    غادرت هذه الطائرة من طراز سيسنا فورت لودرديل في 31 مارس 1984 في طريقها إلى جزيرة بيميني، لكنها لم تصل قط. فقد سقطت الطائرة في المياه وتحطمت تماماً. وهناك امرأة من بيميني أقسمت أنها قد شاهدت الطائرة تسقط في البحر على بعد ميل واحد من الشاطئ، لكنهم لم يعثروا على أثر لها في هذا المكان.


    7) الطائرة 19
    في 5 ديسمبر 1945 أقلعت هذه الطائرة بقيادة تشارلز تايلور مصطحباً معه 13 طالب طيران مغادرين جميعاً مطار نافال إير بفورت لادرديل في فلوريدا. ثم بعد مرور ساعة ونصف من الطيران أرسل تايلور رسالة يقول فيها إنه فقد بوصلته، فأخبره الملازم الذي تلقى الرسالة بأن يتجه شمالاً إلى ميامي. وبعد عدة محاولات لضبط الاتجاهات يحل الليل وتنقطع تماماً كل الإشارات التي كانت تصل من الطائرة. ومنذ ذلك الحين لا يُعرف عنها شيء.

    [​IMG]
     
  2. $الحنين$

    $الحنين$ عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    6,725
    0
    36
    ‏2009-01-19
    معــــــلم
    مثلث برمودا اعجز العلماء والباحثين في كشف الحقيقة

    يقال والعلم عند الله بأنه مكان لعرش ابليس عليه لعنة الله والشياطين من حوله