اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


المسألة مسألة دين ثم وطن وهؤلاء يلعبون بالنار وعلينا التصدي لهم بالسيف والمدفع وإلا سنغرق0

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عمدة التعليم, بتاريخ ‏2011-06-08.


  1. عمدة التعليم

    عمدة التعليم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلم
    فلونزا اللبرالية وجنون البقر
    .
    تخبط اللبرالية وجن جنونهم بعد فشلهم واكتشاف مزاع...مهم وكذبهم وتصدي ابناء وبنات الوطن ووعي المجتمع بأنه ليس كل بوق ناعق باسم الحقوق يريد الاصلاح فاللبرالية لم يتوقعوا ان المجتمع اصبح يميز الصالح والطالح ويميز الطيب من الخبيث فمازال بنو لبرال في بوتقة تظليلهم الاعلامي وحبيسين في صحفهم الورقية وسيطرتهم عليها ومد نفوذهم بجميع المنابر الاعلامية لخدمة مشروع التغريب فقط و أرضا أعداء الدين فلا تطور الا من وجهة نظرهم وما يوافق رغبات اسيادهم فهم يستوعبوا التكنلوجيا الحديثة وهم دعاة الحداثة فحينما سقطوا في شر اعمالهم في( ثورة حنين) وثوره (سأقود سيارتي) مع انهم يسيطرون على وسائل الإعلام كافة مقروءة ومسموعة ومرئية وبشهاده مرجع اللبرالية المقدس ( تقرير بثة قناة BBC ) يحكي عن سيطرة التيار اللبرالي على المنابر الاعلامية وصناعة وصياغة القرار في المملكة .
    المتردية والنطيحة الحويدر والعيوني ,,, ومعهم من يقول ما فيه تأمر على الوطن ولا شيء مجرد فتاة مراهقة (منال الشريف) وتبي تسوق !!
    خطف وتحريض وتجيش الأعلام الغربي على وطننا باسم الحقوق ؟!
    وجية الحويدر,,, فوزية العيوني ,,, قاموا بخطف امرأه بدعوا العنف الاسري الذي تعانيه من زوجها ,, سبحان الله وتشاء الصدفة ان هذه المرأة كندية معنفه من زوج سعودي معفن يا الله ما اعنفنا امام الكنديات ,,, سيناريوا بوليودي ايام الأبيض والأسود .
    لن اخوض في قضية الزوج والزوجة فالخلاف على الابناء فلو ارد أي مواطن من أي بلد عربي اخذ ابنائه من زوجه امريكية بأمريكا لما استطاع وأنا أعلم عن حالة خطف قام بها ( قس مكسيكي ) قدم إلى المملكة بدعوا زيارة ابنته خطف ابنائها وهرب بهم بمساعدة سفارة بلدة وهم في رحلة بإحدى دول الخليج وقام بتغيير اسمائهم عند وصولهم لبلده .
    وما زالت ابنته موجوده مع زوجها في المملكة وهي مسلمه ولم تستطع استعادة ابنائها إلى الآن منذوا اكثر من عشرة اعوام,, لكن دعونا نعود ونكلم فلم الناشطتين الحقوقيتين السعوديتين .
    يعني ما نشطت حقوقكم إلا في هذه الايام ومع امرأة تحمل الجنسية الكندية لا والسبب انها ترسل لكم وتقول جائعه والباب مقفل ؟؟ ويوم وصلتوا يا (( سوبر حقوقيات )) انفتح الباب !!,,, .
    دعونا نبطل سخرية و ضحك على الافلام الهندية القديمة ,,, ونكتفي بمشاهدة اللبرالية هذه الايام .
    قضايا الطلاق ومشاكل الفتاة والمرأة اثيرت مرارً في السنوات الاخيرة ولم يلتفت لها احد من الاعلام ولا الصحافة
    فقط على منابر بعض المشايخ والعلماء الافضل والبعض من المثقفين وعلماء النفس والاجتماع وكتاب الشبكة العنكبوتية . .
    واليوم تثار من قبل صحافة بنو لبرال ويلجئون لها من اجل خدمة مشروع قيادة المرأة ولا اكثر .
    لن أخوض في امور الدين بخصوص هاتين الخاطفتين الارهابيتين ومن اولى بالنصرة في الحقوق فلهم دينهم ومعتقدهم الذي يستحيل ان يفرض علينا ولنا ديننا والذي من اراد العيش بيننا يجب عليه ان يحترمه ؟؟! لكن سأخوض في حق الوطن وامنه فهم يخدمون الغرب ويجيشون أعلامه وسفارته ويستنصرون بهم ضد وطننا وامننا ويصدحون بذلك علانية !! اما علمت هاتان الخاطفتان ان الغرب وامريكا تحديدا تخلوا عن رؤساء وحلفاء كانوا بالأمس من أهم أولوياتهم ومن ضمن استراتيجياتهم فمن يتخلى عن رؤساء دول وحلفاء استراتيجيين فلماذا يستنصر لسيدتين من القواعد ,,, ؟؟!!
    اترك لكم الإجابة لكن ,,, أما زالا الخاطفتين يستحقان لقب سيدتين حقوقيتين ناشطتين (سعوديتين ) ؟

    رابط الخبر بصحيفة سبق
    http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=25230

    000000000000000000000000000000000000000

    نعم يا اخوان المسألة مسألة دين ثم وطن وعليناا نحن أهل السنة والجماعة التصدي لهؤلاء وعلى شاكلتهم من روافض بالقوة والعزم وتبصرت الناس في كل موقع ومناسبة ، فالساكت على الحق شيطان ، لذا هم يحاربون الخير وهدفهم زعزعة أمن وكيان هذه الدولة ويؤلمهم مانحن فيه من خير حسداً من عند أنفسهم ، حتى حينما تكاتف مشائخنا وأهل الخير بتبصرة الناس على الخير حزنوا كل الحزن واتهموا مشائخنا بأقبح الألفاظ وأنتم تعلمون ، وأنا والله العظيم إنني لن أترك بني علمان يسرحون ويمرحون في هذا البلد وينشرون وساختهم وأفكارهم التغريبية ، سوف نتصدى لهم بكل ما ما اعطانا الله من قوة مستمدين ذلك من كتاب الله وسنة رسولة ، ووجب على المسلم الجهاد لهؤلاء المخربين المفسدين نكالاً بما قدمت ايدهم وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
     
  2. Mr.X

    Mr.X تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    705
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    يااااشيخ عمدة .. صبحك الله بالخير

    تسمح لي أعطيك حقيقة الوضع كما أتصوره أنا ؟ وخذني على قد عقلي شرط أن تتأمل الواقع بعين الإنصاف


    عزيزي .. فكر معي تلاقي المجتمع مقسوم لفئتين وكل فئة لديها أجندة ووسائل
    معينة تخصها وتستخدمها لنشر فكرها :
    1-
    ( الإسلامويون ) : وهذولا لهم منابر المساجد والمحاضرات والأشرطة والمطويات بالإضافة للقنوات الفضائية التي تبنت هذا الفكر .. يرون في الحضارة ومخرجات العصر تهديدا للعقيدة ويضربون سياجا من المحرمات والمنهيات حول المجتمع كي يضل تقليديا محافظا حتى وإن كان الثمن تخلف الأفراد أو التشدد الذي قد يدفع بصاحبه للإرهاب

    2- ( الليبراليون ) : وأتباع هذه الفئة لهم الإعلام ( إنترنت جرائد برامج فضائية ) .. ويسحبون المجتمع للناحية المقابلة من الحرية الإباحية التي لاتعترف بضوابط شرع ولا قوانين مجتمع .. لا تعرف لهم قانونا ولا خطوطا حمراء بل يتسع أفق حريتهم لتغيير المعتقد .

    تلك الفئتين مخطط لهما بأن تتجاذب المجتمع وتبعث فيه التوجس من الآخر .. وتشكك في نوايا وأهداف الطرف المقابل .. وتجد الدعم الكااااااامل لتمرير ذلك الإنقسام الفكري لأتباعها من المتلقين .. فتنعدم الثقة وينشغل المجتمع بالجدل الفارغ ليسهو عن القضايا الأهم .


    عندما تغضب من كلام الحويدر .. أو من مقال لصحفي وتستهلك من صحتك ووقتك لتحارب هذا الفكر .. فاعلم بأنه مسكوت عنه بمزاج .. وأنه طرف في لعبة قد لايعرفها هو بنفسه .. فنحن نعلم جميعا بأنه ( جرة قلم ) ممكن تخرس جريدة كاملة عن الصدور أو تحذف قناة بكل طاقمها فما بالك بكويتب صغير !!
     
  3. مـنـاحـي

    مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

    9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    تم الإطلاع ..!
     
  4. سمو الروح

    سمو الروح <font color="#0066FF">حكاية قلم </font> عضو مميز

    5,887
    0
    0
    ‏2009-07-27
    تيــتـشــــر
    اللهم احفظ بلادنـا وبلاد المسلميــن مـن كل شـر
     
  5. max-man

    max-man تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    34
    0
    0
    ‏2011-03-13
    معلم
    اللهم احفظ بلادنـا وبلاد المسلميــن مـن كل شـر
     
  6. سعيد آل شاكر

    سعيد آل شاكر عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,369
    4
    38
    ‏2011-04-08
    معلم
    العمدة أصبت ، بارك الله فيك
     
  7. عمدة التعليم

    عمدة التعليم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلم
    0حياااك أخي يؤلمني قولك الضال ونيتك المدسوسة

    والمجتمع ياعزيزي هنا في السعودية مقسوم بالفعل ولكن أهل الباطل قلة ، وهؤلاء لايمثلون باقي القسم الأكبر ألا وهم أهل الحق والخير وهم أهل كتاب الله وخاصته ، وهؤلاء أهل السنة والجماعة هم ليسوا على ضلال بل على حق ، مستمدين كل أمورهم من الكتاب والسنة ، وهم ليسوا كماتزعم رجعيين وأهل فكر متشدد ، بل هم أهل الدين الذين يصلحون في الأرض ولايفسدون
    وهم يحلون ما أحله الله ويحرمون ما حرمه الله آخذين بما أمر الله به ورسوله صلى الله عليه وسلم ، يتطورون حسب نهج الله وشرعه ، فما وافق مع كلام الله أخذ من التطور وما لم يوافق مع منهج الله وحكمة فهم يتركونه ، وهؤلاء أهل كتاب الله محافظين على أمن الوطن والأسر ، ولايريدون اللعب بالعرض والشرف ، تربوا على دين الله وعلى الفطرة السليمة التي لم تؤثر فيها دول الفساد والرذيلة ، وهؤلاء الاسلاميون على قولك هم لم يبيعوا عرضهم لكل وسخ نجس ، بل حافظوا على العرض والنفس ، والدين ثم الوطن ، قنواتهم محل خير وذكر وامر بمعروف ونهي عن منكر ، قنواتهم تحث على حفظ النفس وعلى الاتزان وخوف الله في كل مكان وزمان ، قنواتهم ونشراتهم ومخيماتهم تبني الأجيال وتعزز الثقة بالنفس والبنية الصالحة لإنتاج ثمرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء ، الاسلاميون أهل الحق هم الذين يدافعون عن البلاد والعباد ، حينماا يفر الليبراليون كفرار الجرذان ، والكلاب 0

    أما الليبراليون العلمانيون حدّث للشر ودعماًللفساد وخروجاً عن الدين ودياثة للعرض وبيع للشرف حدث ولاحرج
     
  8. سافا

    سافا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,337
    0
    0
    ‏2010-08-07
    معلمة
    العالم الغربي لا يبالي بالملوك
    كما لايبالي بالعملاء فهم مجرد أنعام يسيرونها ثم يبيدونها متى ما أنتهت صلاحيتهم
    ولكنها أي العدو يستهدف تقسيم الشعوب لأنها تمثل القوة
    سقط مبارك لكن مصر عصية ومن أراد أن يدخلها فعليه أن يحمل كفنه ولكن العمل هو تقسيم الشعب حسب الديانه ثم المذهب ثم الأحزاب ثم ثم حتى إذا أصبحو شتى تكالبوا عليهم
    وهي الأن تعمل جاهدة من خلال الخونة والرفض على فصل أواصر الحب والولاء بين الشعب وحكومتنا
    أما لما لم تتخذ الدولة إجراء فذلك يعود للخائن الذي مثل أبليس يؤز أزا على الصالحين ويحاول تهميش أو تصوير أن من ينال بمثل هؤلاء الحثالة سيجر الويل لنا والعكس هو الصحيح النيل منهم هو الحل الناجع
    عموما الحكومة باقية والسعودية مستمرة والخير عليها مقبل والقوة في شبابها أكبر وكونهم أمسكوا بالمكرفون فعلى نهيقهم
    فهذا النباح والنهيق لا يقهر الرجال ولا يخيف الأسود
    فما بلكم بأسد الله والغيورين على الدين رجال ونساء
    والذين يتشرفون بحمل الأكفان دفاعا عن الدين والوطن
     
  9. عمدة التعليم

    عمدة التعليم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    679
    0
    0
    ‏2009-10-18
    معلم
    حقيقة أنت منبر علم

    ولو يوجد مثلك ألف لصلح المجتمع العباد والبلاد

    أشكرك كثير الشكر