اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

اخواني هل المعلم اللي خدمتة اقل من سنتين ماتنطبيق علية حوافز الاجازات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة الخضري, بتاريخ ‏2011-06-08.

1. الخضري

الخضري تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

294
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني اخي معلم بالرياض تعين بداية العام يعني خدمتة سنة واحدة فقط

مدير مدرستة والمشرف المنسق ومدير مكتب الغرب قالوا له ولزملائه الجدد انكم تعطلون ب 12 8

مع العلم انهم حصلوا على درجة اعلى من 90 درجة ويستحقون ان يعطلوا ب 20 7

وعذرهم انة يوجد لديهم تعميم قبل 12 سنة ان المعلم اللي خدمتة اقل من سنتين ماتنطبق علية نظام حوافز الاجازات

افيدونا بالنظام بارك الله فيكم

2. ابا سلمان

ابا سلمان تربوي عضو ملتقى المعلمين

339
    1
    18
    ‏2009-02-02
    معلم
    يا أخي الخدمة ليس لها علاقة ,,,,التعميم لم يكن فيه استثناء ,,, الحوافز يتمتع بها الجميع

3. الخضري

294
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    جزاك الله خير

الرفع للفائدة

4. فارس السيف

فارس السيف تربوي عضو ملتقى المعلمين

180
    0
    16
    ‏2010-02-22
    ياخي قلهم عطوني تعميم بهذا الكلام

وطبعاً ماراح يجيبوه

5. pskot

pskot تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

53
    0
    0
    ‏2010-01-22
    معلم
    هذا عيبنا ,بلانا منا وفينا ,خل اخوك يقول للمدير راح اعطل غصب عنك وعن اللي خلفوك وفيه تعميم بهذا
    انا ادرس صف سادس وقالي المدير راح اعطيك 100 بس تداوم بدون توقيع عشانك شخصيه وانت ذراعي اليمين ,قلت (على مين تلعبها) وهذا كله عشان اجلس بالمكتب وهو ناااااااااااااااايم
    قول لاخوك ينتبه من الاعيب ادارة المدرسه
    اسف ع الاطاله ولك تحياتي

6. الخضري

294
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    بارك الله فيكم

7. السيد-99

السيد-99 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

31
    0
    0
    ‏2011-05-13
    معلم
    اخي العزيز التعميم للجميع وبعدين الوزارة قريبة منك اشكيهم

8. الحسن بن هيثم

الحسن بن هيثم عضوية تميّز عضو مميز

289
    0
    0
    ‏2009-03-25
    معلم
    والله انا اللي قريته قبل كم يوم ان اللي خدمته اقل من سنتين لا يعطى حوافز وايضا اللي غيابه كثير مدري كم بالضبط واللي تاخراته تجاوزت 5 ساعات واللي تاخر عن الدوام اكثر من 12 مره لا يعطون حوافز
    الله ييسر لك ولي الامور

9. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    باختصار : يا أخي قول لأخوك وزملاؤه يقولون لمديرهم ذا يظهر لهم هذا التعميم اللي يقول انه يستثنيهم .

الشيء الذي اعرفه واسمع عنه وجاء التعميم فيه قبل اسبوع أو يزيد يوم أو يومين يقول معلمي الصفوف الأولية أو العليا المستحقين للحوافز ولم يحدد تخصصهم ولا خدمتهم .

10. شرحبيل

شرحبيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

4,337
    6
    38
    ‏2008-02-07
    معلم
    تعميم لجميع مكاتب التربية و التعليم و الإدارات والأقسام
    و المدارس الابتدائية الحكومية و الأهلية

المكرم مدير مدرسة .................................................. الابتدائية وفقه الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد:

بناء على تعميم معالي نائب الوزير رقم 32203743 وتاريخ 1/2/1432 هـ المتضمن التقويم الدراسي للعام الدراسي 1431 – 1432 هـ والذيحدد مواعيد بداية إجازة نهاية العام الدراسي لطلاب المرحلة الابتدائية والمعلمين كما يلي :-
    1- تبدأإجازة الطلاب المجتازين للمهارات بنهاية دوام يوم الأربعاء 6/7/1432 هـ ، ولبقيةطلاب المرحلة الابتدائية غير المجتازين للمهارات بنهاية دوام الأربعاء 13/7/ 1432 هـ.
    2- يتمتع معلمو الصف الأول الابتدائي المستحقون للحوافز بإجازاتهم بنهاية دوام يوم الأربعاء
    6/7/1432 هـ ، فيما يتمتع معلمو الصف الثانيوالثالث المستحقون للحوافز بإجازاتهم بنهاية دوام الأربعاء 13 /7/ 1432 هـ.
    3- يتمتع معلمو الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية المستحقون للحوافز الحاصلون على90 درجة فأكثر في استمارة الحوافز بإجازاتهم اعتبارا من نهاية دوام الأربعاء 20/7/ 1432 هـ .
    4- تبدأ إجازة باقي المعلمين في المرحلة الابتدائية ( غير المستحقين للحوافز ) ومعلمي المرحلتين المتوسطة والثانوية بنهايةدوام الأربعاء 12/8/1432 هـ.
    5- امكانية الاستفادة من معلمي التربية البدنية والفنية في الإشراف على اختبارالمرحلتين المتوسطة والثانوية .
    6- تستثمرالأسابيع التي تلي أسابيع الاختبارات وفترة عودة المعلمين والمعلمات في التهيئة والتدريب على المشروعات الوزاريةالجديدة.
    7- يعتمدمشرفو الصفوف الأولية استمارات الحوافز لمعلمي الصفوف الأولية ( الأول والثاني والثالث ) ويعتمد مشرف مواد (التخصص ) استمارات الحوافز لمعلمي الصفوف العليا من المرحلة الابتدائية.
    8- يصدر مكتب التربية و التعليم بيان بأسماء المعلمين المستحقين للحوافز ويحدد فيالبيان بداية تمتع المعلم بحافز الإجازة ، ومن لا يدرج اسمه في البيان تكون إجازتهاعتبارا من 12/8/1432 هـ.

ولكم تحياتي .

مساعد المدير عامالتربية و التعليم بمنطقة الرياض

د.محمد بن عبدالعزيز السديري

11. الــبــحــر

الــبــحــر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

55
    0
    0
    ‏2011-03-02
    معلم
    يا أخي عندنا معلم صف أول أبتدائي أول سنة هذي

أمس الأربعاء أخذ أخلاء الطرف من المدرسة

وراح للأدارة التابعين لها وكمل أوراقه

والرجال هالحين بديرته

يتمتع بالإجازة

12. ياسر2009

ياسر2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

608
    0
    0
    ‏2008-12-18
    معلم
    يرجع كل ذلك الى مديرك في المدرسة هو يستطيع الوقوف معك ومنحك الحوافز طالما تقديرك ممتاز بكلمه واحده منه وهو انني انا مدير المدرسة لا احتاج المعلم في هذه الفترة وهو يستحق الحوافز وحتى المشرف لا يستطيع منع ذلك طالما المدير منحك الحوافز الأمر بسيط جداً .
    ولكن اذا المدير لا يرغب في منحك الحوافز فعليك بالذهاب الى المركز التابع للمدرسة والبحث بكل الوسائل والطرق انك موهل للحوافز واذا لم تجد فائده مع المركز والمشرف تبعك اذهب الى ادارة التعليم وقدم شكوى بكل ادب واحترام بخصوص هذه الحوافز والباقى على ربك عز وجل اذا كان لك فيها نصيب سوف تاخذها غصب عنهم والله يكون في عونك بس انت ظبط وضعك وشوف لك كم واحد يوقف معاك بعلاقاته وبالتوفيق لك

13. الخضري

294
    0
    0
    ‏2008-05-26
    معلم
    بارك الله فيكم الجميع