اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


صحفي عراقي يقذف بوش والمالكي بالحذاء في مؤتمر صحفي ويصف بوش بالكلب

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة العابر نت, بتاريخ ‏2008-12-14.


  1. العابر نت

    العابر نت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    243
    0
    0
    ‏2008-01-15
    معلم
    [align=center]
    [​IMG]


    بغداد - الوئام - وكالات :
    نعت صحفي عراقي الرئيس الأمريكي جورج بوش بالـ " كلب " خلال مؤتمر صحفي عقده الأخير في بغداد .

    ولم يكتفي الصحفي العراقي بنعت بوش بالكلب باللغة العربية بل قام بإلقاء الحذاء عليه وقفز مسؤولون أمنيون عراقيون وضباط أمريكيون متخفون على الرجل وجروه إلى خارج الغرفة وهو يقاوم ويصرخ فيما كان بوش يجري مؤتمر صحفيا مع رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي.

    وأخطأ الحذاء هدفه بنحو 4.5 متر. وطاش أحد الأحذية فوق رأس بوش وأصاب جدارا خلفه فيما كان يقف المالكي بجانبه. وابتسم بوش بامتعاض فيما بدا المالكي متوترا.

    ولدى سؤاله عن الحادث بعد ذلك قلل بوش من شأنه وقال "لم أشعر بأدنى تهديد."

    واعتذر صحفيون عراقيون آخرون نيابة عن زميلهم الذي كان صحفيا تلفزيونيا.

    ووصل بوش إلى بغداد في وقت سابق اليوم الأحد في رحلة وداع قبل أن يغادر منصبه في يناير كانون الثاني. وقادت الولايات المتحدة غزوا في عام 2003 للإطاحة بصدام حسين مما أثار أعمال عنف دامية راح ضحيتها عشرات الآلاف من العراقيين.​


    [​IMG]
    لحظة القبض على الصحفي ، وفي الأعلى بوش يتفادى ضربة الحذاء​


    شاهدوا الصحفي العراقي منتظر الزيدي وهو يقذف بوش والمالكي بحذائه ويهتف قائلا- -هذه قبلة الوداع يا كلب

    * إضافة مقطع الفيديو من الاخ عميل الوزارة

    http://www.youtube.com/watch?v=gVG8hB2EQYI[/align]
     
  2. فارس الزعيم

    فارس الزعيم قــلم حــر عضو مميز

    2,161
    0
    0
    ‏2008-06-15
    حكومي
    وجها يستاهل
     
  3. **أبوعبدالله**

    **أبوعبدالله** مراقب عام مراقب عام

    4,386
    0
    36
    ‏2008-05-28
    معلم
    [align=center][​IMG]

    والله إن القلب ليتفطر ألما وكمدا أن يصبح العراق في أيدي هؤلاء اللئام الذين في الصورة وأعوانهم
    ولكنها إرادة الله سبحانه وتعالى
    فعسى أن يحرر الله العراق من أيدي المحتلين ومن عاونهم من بني العرب الخائنين
    [/align]
     
  4. العجيب999

    العجيب999 موقوف موقوف

    3
    0
    0
    ‏2008-12-14
    معلم
    شف وجه العنز و احلب لبن
     
  5. !¤~`][الشامخ][`~¤!

    !¤~`][الشامخ][`~¤! عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    12,924
    0
    0
    ‏2008-01-19
    أشرف مهنة
    [​IMG]
     
  6. سعد العنزي

    سعد العنزي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2008-12-13
    جعلها يداً ماتحزم

    الله يبيض وجهه

    عمل ماعجز عنه الآخرون
     
  7. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    أكيد مافعل كذا إلا وفيه سبب

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  8. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    والف نعم الله يجعل يده ما تنشل

    اشهد ان ابوه جاب ولد

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  9. خالد الرشيدي

    خالد الرشيدي تربوي عضو ملتقى المعلمين

    210
    0
    16
    ‏2008-12-14
    معلم
    ليتها صابت خشته

    بس الحقيقة ماقصر ذيبان
     
  10. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    شاهدوا الصحفي العراقي منتظر الزيدي وهو يقذف بوش والمالكي بحذائه ويهتف قائلا- -هذه قبلة الو

    شاهدوا الصحفي العراقي منتظر الزيدي وهو يقذف بوش والمالكي بحذائه ويهتف قائلا- -هذه قبلة الوداع يا كلب



    http://www.youtube.com/watch?v=gVG8hB2EQYI
     
  11. المجد7

    المجد7 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    600
    0
    0
    ‏2008-11-23
    معلم
    ارجل عراقي بعد صدام
     
  12. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,724
    110
    63
    ‏2008-01-03
    لكل قذر جبان .. موقف به يُهان

    وهذا أقل واجب يقدم لهذا النصراني ( جزم على طبق هوائي تمر من مقدمة كرامته , إن كان له كرامة أصلاً )
     
  13. اسكندر

    اسكندر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    374
    0
    0
    ‏2008-09-19
    آه ياليتها لازقه بصابره 00 سلم لي على هالعراقي
     
  14. مجرد إنسان مجرد

    مجرد إنسان مجرد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    677
    0
    16
    ‏2008-05-31
    معلم
    إنسان أهلك شعب كامل واخر شئ يقول معلومات إستخباراتيه خطأ!!!!!!!!!

    الله لايوفقه دنياآ وآخره
     
  15. مجرد إنسان مجرد

    مجرد إنسان مجرد تربوي عضو ملتقى المعلمين

    677
    0
    16
    ‏2008-05-31
    معلم
    اى وربي أنه ارجل عراقي بعد صدام
     
  16. ســوالفـــ

    ســوالفـــ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2008-12-15
    ما أجمل القبله وبس ضنتي ما عاد بيشوف النور ذا الصحفي
     
  17. عبادي**

    عبادي** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    32
    0
    0
    ‏2008-12-13
    يستاهل ما جاه وهو وش سوى في العراقيين
     
  18. السعدي1

    السعدي1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    8
    0
    0
    ‏2008-12-13
    أمين مصادر تعلم
    قمة الاستفزاز من هذا المسخ ( المسمى بوش ) أهلك أمة ودمر شعب ، وجاي يتمسخر عليهم في آخر رمق ، وهذا العراقي عربي حر فاض به الصبر ولم يبقى له مكان وأخذت منه الحسرة مأخذها، وأي حر مكانه ما كان له أن يفعل إلا ما فعل ، وعلى رأي المثل الشعبي ( هذي تروعه والجاية إن شاء الله تصوعه ) أسأل الله بعدد ما دمر وقتل هذا المسخ وزبانيته أن يرينا فيه يوماَ أسودا ويرينا فيه منظراً يتحدث به الناس إلى يوم القيامة . آمين
    عسى يمينك يالزيدي ما تجيها الجبيرة ويا ليتها ما بين مفرق عيونه . عقبال أفعال الأفغان الأشاوس إن شاء الله .
     
  19. أبو فيصل السبيعي

    أبو فيصل السبيعي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    3,554
    0
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ياحيه من بطل قومي
     
  20. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    والله يستاااااااااااهل أكثر

    وداعية يا أخر مؤتمر يجمعنا وداعية


    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .