Maroom

Maroom

ادخلوا وسجلوا شكركم للاخوات نجمة في سماي والصابرة المحتسبة

wsm

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاهم خير الجزاء في الدارين ..ويشفي ولد شامواه اللي للحين راسها يطبخ من الشموس..

يارب وياكريم ارزق كل من وقف معنا في قضيتنا الفردوس الاعلى...ااااامين يارب

عبيرالوادي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
جزاهما الله خيراً ويكفي الدعاء لهما في ظهر الغيب حينما أرى جهودهما في التنسيق لمقابلة المسؤولين بالوزارة
وعقبال الفرحة الكبرى للجميع بحركة النقل.

شتات

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
بغض النظر عن ما اذا ستصدر حركة الحاقيه ام لا

لابد من شكر جهوود نجمة في سماي ...ظلت تكافح وتستنهض الهمم للمطالبه الى اخر لحظه ولازالت

انا شخصيا ممن رفع راية الاستسلام ليس استسلاما بحتا وانما بعد بذل الاسباب التي استطعتها وتوكلا على الله

والمني ماتعرضت له نجمه والصابره والمجموعه التي ذهبت للوزاره من تحمل للحر والانتظار واخرتها كلمات مخدره مثل يصير خير وابشرو ووووو.........

لكن...نقول لهن جزاكن الله عنا الف خير..لو مااصدرو حركة نقل الحاقيه فهم سيضعون في حسابهم وقفتكم في السنه القادمه ان شاء الله..اقلها راح يفكرون الف مره قبل اصدار الحركه لتكون شامله ومرضيه للجميع باذن الله...

وفالنا وفالكم النقل على ديااارنا قولو امييين

كابتشينوا

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
لا لا ماحننتظر للسنة القادمة لما يتعينوا الجميع 00لابد من الضغط الان 000والان فقط هذا الوقت حساس 000ووقت خير في هذا الوقت غيرت حكومات فما بالكم بحق شرعي وهو النقل 0000وقفت يوم قدام الوزارة قالوا انه حيصدروا حركة الحاقية 000بعد ماصرحروا ببجاحة انه مافيه 000لابد من الضغط وانه طفح الكيل وشوفوا اذا تجمعتوا مرة اخرى خاصة النساء 0000الا يصدروا امر بنقل الجميع 000

طبشووور

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الله يجزاهم الف خير كل من شاركت ووقفت وحملت هم المعلمين والمعلمات الله يجعله في موازين حسناتها
الصابره
ونجمه
ووسم
ومعلمه مغتربه
ونبتة غلا وغيرهم

rayis

تربوي جديد
عضو ملتقى المعلمين
جزاكن الله الفردوس الأعلى أنتن وكل من سعى للصالح العام ونفع غيره من المسلمين

أبو وليد99

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
يستاهلن الشكر والتقدير الله يوفقهن وييسر امورهن في الدنيا والاخرة
أدعوا الله ان يشفي ابنك يا الصابرة المحتسبة​

زمن العجايب ....

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
ان شاء الله يكون فيه حركة الحاقية 0000
واحنا في زمن المعجزات زي ماستحدثوا 60الف وظيفة 00000باذن الله ينظر لحركة النقل بجدية وينقل جميع المغتربين بس لابد من الضغط والضغط القوي وتجمع اخر 00وتجيبون الذيب من ذيله (كلامك صحيح كابتشينو)الله ييسر أمورنا وننقل

الصابرة المحتسبة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
كبرتو راسي...بتخلوني الحين اطلع للشارع واضف عيالي ونروح فيذا القايلة نسوي انا وياهم تجمع...:clap:ادمنا تجمعات:bigsmile:

الحين اتكلم جد
والله ماادري وش اقول وش ارد..احرجتوني االله يهديكم...

الله يجزاكم وخير ويوفقكم جميعا يارب..

والله ماسوينا غير اللي نقدر علية...البركة فيكم ماقصرتو...دعمتونا نفسيا...وارسلتو فاكسات...

كلكم ماقصرتو...والبركة فيكم

وماعليكم زود..وفالكم إن شاءالله النقل

ونقل جميعا الله على كل شيء قدير..
بس الآن كثفو الدعاء والإستغفار ...والله الموفق

وتر يمكن خبر اللإلحاقية إشاعة عشان يسكتونا...لازم نواصل الإستمرار في مطالبة بحركة نقل شاملة..لاتوقفون إرسال فاكسات

السريعي

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
الصابرة المحتسبة تقول يمكن خبر الحركة الالحاقية اشاعة !

وانا عندي احساس كبير ,,,

ربك يسر الامر ..

معلمه مظلومة

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
اشكركم أخواتي نجمه في سماي والصابره المحتسبه ومعلمه مغتربة ونبته وكل من ساهم معهم وذهب معهم جزاكم الله الف خير وجعله الله في موازين حسناتك

أبوعزام 2010

تربوي
عضو ملتقى المعلمين
أولا وقبل كل شيء الحمدلله أولا واخيرا
ثانيا وبعد أولا : شكرا للأخوان والأخوات والمشرفين والمشرفات الأحياء منهم والأموات
ثالثا وبعد ثانيا : بعض البشر ودك تحطه فوق الراس والبعض الأخر وتدك " تعبطه " أي تجلده لمين يذن الفجر وقت الظهر وأعني بذلك الناس المحبطين , يا اخي خل الناس تستانس

نجمة في سماي

تربوي فعال
عضو ملتقى المعلمين
أولا وقبل كل شيء الحمدلله أولا واخيرا
ثانيا وبعد أولا : شكرا للأخوان والأخوات والمشرفين والمشرفات الأحياء منهم والأموات
ثالثا وبعد ثانيا : بعض البشر ودك تحطه فوق الراس والبعض الأخر وتدك " تعبطه " أي تجلده لمين يذن الفجر وقت الظهر وأعني بذلك الناس المحبطين , يا اخي خل الناس تستانس

نفس الشعور

مشكور وربي يرفع من قدرك

أعلى