اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تعالوا وشوفوا وش قال الفايز

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة راسيل وبس, بتاريخ ‏2011-06-09.

1. راسيل وبس

راسيل وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

398
    0
    0
    ‏2011-06-04
    معلمة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حبيت تشاركوني في تفسير كلام وزير الخدمة المدنية الفايز طبعا انا مقتبسة من جريدة سبق شوفوا و ش قال

وفيما يتعلق بوجود حل جذري في مشكلة العدد الكبير من الخريجين والخريجات، قال إنه ليس هناك حل لكل شي لكنه حل لجزء كبير ، مبيناً أن الأمر الكريم تضمن عدة أوامر سامية لتعزيز ذلك بدءًا بإصدار سلالم الرواتب الجديدة، وإعطاء راتبين، وصدور أوامر عدة لتثبيت الموظفين والموظفات غير قرار التثبيت الصادر عام 1426هـ لأكثر من ( 100000 ) موظف ، والآن بالتثبيت الحالي نحو ( 40000 ) موظف ، وتعتبر عوامل تستند للأوامر الملكية، مشيراً إلى أنه خلال الفترة الماضية تم إحداث بعض الجهات وظائف تقارب أكثر من ( 4000 ) وظيفة بالاضافة إلى ( 60000 ) للقطاع العسكري ولوزارة الصحة، وستكون هناك ( 100000 ) وظيفة في التعليم العام فقط بحيث الاحتياج السنوي في هذا العام ( 8000) وظيفة للبنات فقط و (7000 ) للبنين فيما يقارب أكثر من (15000 ) وظيفة.
    طيب انا قصدي موضوع انه ثبت جميع المتعاقد معهم عام 26 اصلن هم مانفذوا القرار وشلون يقول تم تثبيتهم انا وحده منهم كان متعاقد معي وكنت على راس العمل لكن ماصار اي شيء من الكلام اللي قاله طيب انتم وش فهمتوا من كلامه الله يرضى عليكم اجمعين

2. راسيل وبس

راسيل وبس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

398
    0
    0
    ‏2011-06-04
    معلمة
    تم الغاء عقدي عام 1430 يعني الاخ قاعد يناقض نفسه

3. dreamy girl

dreamy girl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

342
    0