اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


في ممشى الحمراء بجدة .. سعودية بدون عباءة وغطاء للوجه والشعر

الموضوع في 'الملتقى الإســلامي' بواسطة أوركيدا, بتاريخ ‏2011-06-10.


  1. أوركيدا

    أوركيدا مراقبة عامة مراقبة عامة

    6,887
    2
    0
    ‏2010-12-11
    تخاصمت مع زوجها ورفضها أهلها فقررت الخروج والتنفيس
    في ممشى الحمراء بجدة .. سعودية بدون عباءة وغطاء للوجه والشعر


    فهد المنجومي – سبق: سلَّمت فَجْر اليوم الخميس شرطة العاصمة المقدسة فتاة سعودية، تبلغ من العمر (27 عاماً)، إلى ذويها بعد القبض عليها فَجْراً وهي تسير في الممشى بحي الحمراء بدون عباءة نسائية وكاشفة الوجه والشعر.

    وفي التفاصيل أن شاباً سعودياً قام بالاتصال بالدوريات الأمنية والهيئة في الساعة الرابعة من فَجْر اليوم، يبلغ عن فتاة تلبس "بنطلون جنز - استرتش كحلي" و"بلوزة" بيضاء، وكاشفة الوجه والشعر، وتسير بالممشى المخصص لرياضة المشي بحي الحمراء؛ ما أثار الفضوليين من الشباب والمعاكسين حولها والتحرش بها. مشيراً إلى أنه أبلغ خوفاً عليها من الخطف.

    وبناء عليه باشرت الدوريات الأمنية الوضع، وتم اصطحاب الفتاة من قِبل رجال الأمن إلى مركز شرطة المنصور وتسليمها بمحضر رسمي وسط تجمهر المعاكسين والفضوليين لمعرفة الوضع، فيما أحضر رجال هيئة عباءة نسائية وغطاء للوجه والشعر؛ كي تستر الفتاة نفسها.

    وكشفت الفتاة في التحقيقات أنها تخاصمت مع زوجها، وخرجت إلى منزل أهلها، الذين رفضوا استقبالها، وطلبوا منها العودة إلى منزل الزوج، وعندها قررت الخروج والتنفيس عن وضعها والكبت الذي تتعرض له، ووصفت فعلتها بالشيء الطبيعي والعادي، والعباءة والغطاء بالتخلف!! وقالت: "العالم وصلوا إلى سطح القمر، ونحن نقول لا تخرجي ولا تسوقي السيارة وغطي وجهك وانتبهي.. إلخ"!!

    وقد كانت تبكي حيناً، وتسترسل بالكلام حينا آخر؛ فجرى الاتصال بذويها؛ فحضرت شقيقاتها اللاتي أكدن أنها "متعبة نفسياً"؛ فتم تسليمها مع التعهد بعدم تكرار ما فعلته من ضجة وإثارة.
     
  2. Saяah

    Saяah مراقبة إدارية مراقبة عامة

    6,980
    18
    38
    ‏2011-04-19
    معلمة
    الحمد لله ... مو كان الحااله النفسيه صاارت شمااعه !!

    لا تعليق بس