اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


لمراسلة سكرتير الحميدي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ام عيالي, بتاريخ ‏2011-06-10.


  1. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
  2. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    مشكورين على ادراج الموضوع
     
  3. رسيل الشوق

    رسيل الشوق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    143
    0
    0
    ‏2011-01-06
    معلمة
    [​IMG]
     
  4. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    ؟؟؟؟؟؟؟ ماظهرت الصورة يارسيل ادرجيها ثانيه
     
  5. ماء عذب

    ماء عذب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    114
    0
    0
    ‏2010-02-13
    سكرتير المدير العام للشؤون الإدارية و المالية

    aa60@moehr.gov.sa
     
  6. hope

    hope تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    536
    0
    0
    ‏2011-03-23
    معلمة
    وعليكم السلام
    تكثيف الرسائل عليه بخصوص ماذا؟
    !
     
  7. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    بخصوص ماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بخصوص شرح وضعنا واظهار الظلم اللي احنا فيه ومطالبتنا له بالعدل وكثر الزن يفك الحديد
     
  8. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم
    بارك الله فيك
     
  9. دموع الامال

    دموع الامال <font color="#008080">عضوية تسويق </font> عضو ملتقى المعلمين

    217
    0
    0
    ‏2010-09-15
    معلمه
    اخ هوااااوى .... والله ان توقيعك صااادق
    فالملك امنهم وحملهم الامانه
    ولكن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  10. MUSLM

    MUSLM تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2011-03-25
    معلم
    أصلا الحميدي ليس له ...... حتى نراسله فهو ليس الا ......... وبالاصح ......... لمن هو اعلى منه .

    اكمل الفراغ بالكلمات المناسبة
     
  11. اول حب

    اول حب تربوي عضو ملتقى المعلمين

    195
    0
    16
    ‏2009-03-15
    معلم
    المثل يقول

    طلقها وخذ اختها قال الله يلعنها ويلعن اختها

    افهم يا فهيم