اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

للـــبديـــــلات الـــغــــــــير مــــثـــبــــتات ابيــــكـــم بكــــــلمة رأس

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة بنت أطيب انسآن, بتاريخ ‏2011-06-10.

1. بنت أطيب انسآن

بنت أطيب انسآن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف
    صباح\مساء الخيرات للجميع
    وأنا متأكده انه اول نااااااااااس دخلو موضوعي او اي موضوع بخصوص التثبيت
    هم اللي جالسات بالبيت ويراقبووون الوضع من بعيد مايبوون يسون شي الا المتابعة
    كان الموضع مايعنيهم بشي حنا سعينا وولعينا والكل ماقصرمن خطابات
    وتجمعات بالوزارات
    ومحامين وصحافه ووووو وباسم الكــــــــــــــل الحين مابقي لنا الا خطوة واحده
    ومهمة جدا ويمكن مايكون بينا وبين التثبيت الاهاذي الخطوة وطلبنا فزعتكم ومافيه احد تكرم جاء للتجمع الاول
    قلنا يالله عذرناكم يمكن عندهم عيال ووقت تقويم ووووو
    وطلبناكم قلنا بنسوي تجمع ثاني يوم الاثنين ومافيه الا كم وحده مااعرف
    وين الخطأ اما يكون فيه بديلات بجده الا اربع بنات اوو خمس معقوووولة
    او مافيه احد يدخل المنتدى لكن ناشرين بكل مكان عن التجمع يارب وايش نسوي
    وحده تقول زوجها مااعرف اهلها مايرضون ليييه ماعندك اسلوب تقنيعهم كيف بتصرين معلمةوانتي ماعندك اسلوب اقناع طيب استخدمي اسلحتك الدحلسه ودموع التماسيح:harhar1::bleh:
    او تقول وحده خائفه والله ماضيعنا الا الخوووف شوفيني دخلت عرين الاسد
    وخرجت بالسلامه خخخخخ والله لو الملك يوصله
    بس خبر باللي حاصل كان حاسهم لكن جالسين يخوفونا الباصات والسجانات بس اكشن مسوين لكن يعرفون انه هالتجمع لو حصل راح يكون كل وحده معها اخوها زوجها ابوها
    واذا فكروا يسوون شي وانا متاكده انه خررررطي انهم فتحوا على نفسهم باب جهنم:icon28: وراح يكون فيه صحافيين يصورون يعني مايقدورون يسون شي
    وكمان يخافون ان الملك يوصله خبروتعرفون قصه الشاب اللي
    كان بتجمع الرياض خذوه كم ساعه وفكوه لانهم يبون بس يخوفونا
    وحنا ماسوينا هالتجمع الا للمطالبة بحقنا مولاي شي ثاني
    واللي عندها عيال ولاتعرف وين تحطهم هي كلها كم ساعه وراجعه اعطيهم دواء كحه قبل ماتطلعين:c1: ولا خذيهم معاك منها تمشيه لهم ومنها تعليمهم انه الحق مافيه احد يتنازل عنه مهما كانت الظروف :clap:
    الحين كل عذر واعطيناكم حل له
    وسلامتكم خلاص انفض الاجتماع مع رفع الاذان
    ا لعصر يارب طبناكم بهالوقت انه اللي ودها تجي معانا وعنده ظروف انك تسهل ظروفها وتفرج عليها يارب وتسهل علينا التجمع ولاتضيع لنا تعب وتنصرنا ياارب

2. زهراء البنفسج

زهراء البنفسج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

900
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة

3. يسودالصمت

يسودالصمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

116
    0
    0
    ‏2011-05-22
    معلمة(بديلة)
    الأخت بنت أطيب إنسان.. الله يوفقك ويسدد مساعيك ويبارك جهودك وينصرك
    مافيه وحده بديله وقع عليها الظلم وانضمت لهالمنتدى الا وتتمنى انها تشااااارك بكل ماتستطيييع
    لومكم هذا لهم ترااااااه يؤلمهم أكثر من ألم الظلم الوااااقع علينا جمييييعا من قبل وزارات الدنيا حظووووظ
    فيه بنات قدموا العذر وفيه اللي ماقدمت العذر لأنها عااارفه انه مو مقبووول بالنسبة لكم ولحجم القضية اللي هم فيها
    طيب أنا مثلا من وحدة من محافظات الجنوب عدد البديلات فيها قليل واغلبهم شملهم التثبيت مالقيت أحد اتفق معاه ونتجمع امام ادارة التعليم الا4وماعندنا فرع لحقوق الانسان وبالنسبة لي انا ماأجده عذر لاني انا مظلومة معكم
    فيه اللي مسيطر عليها أهلها سيطره تااااامة ومسألة خروجها للتجمع يعني فضيحة ( كأنكم ناااااسين اننا لا زلنا نعيش في مجتمع ذكووووري %100هذا غير سيطرة الأزواج والعادات والتقاليد مدري ليه ما أنتو حااااطين هذا الشيئ في إعتبااااركم
    لكن من ناحية البرقيات والرسائل والمعاريض والايميلات للديوان للشورى للوزارات للأمراء فكثييييير مننا أرسلها وبإسم الجميييييع
    هذا اللي في أستطاعتهم
    أرجووووكم يا اخواتي ترى بكلامكم معنا بهذه الطريقة أصبحت المرارة مضاااااعفة والظلم أكبر
    مع خااااالص الود وكل المنى

4. بارقة امل

بارقة امل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

99
    0
    0
    ‏2011-05-26
    معلمه
    صح انا عتبت عليك في البدايه عشان ردة فعلك كانت قاسيه :icon28:

وامكن عشان الضغوط الي نمر فيها :dunno:، والله يابنات ان القولون جاني وماكان
    عندي وتعبنـــــــــــــــــــي وامكن انتو مريتو فيه

لكن انـــــــــــــــــــــــــــــــــا فخوره فيك وفي جهدك واتمنى نكون مثلك وفي حماسك ماشاء الله عليك:icon30:

حبيبتي والله ماتتخيلي رغبتي في الحضور معاك لكن نسبة حضوري 70في الميه لكن بعد الظهر لاني بكون في الدوام والاستئذان ممنوع في الاختبارات:crazy:

الله يعطيك العافيه انتي والبنات الي يبذلو مجهود واضح:z1:

5. بنت أطيب انسآن

886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف
    ][​IMG]]

هلايازهرة ويجزاك ياقلبي ويفرجها علينا

6. بنت أطيب انسآن

886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف
    [;الأخت بنت أطيب إنسان.. الله يوفقك ويسدد مساعيك ويبارك جهودك وينصرك
    مافيه وحده بديله وقع عليها الظلم وانضمت لهالمنتدى الا وتتمنى انها تشااااارك بكل ماتستطيييع
    لومكم هذا لهم ترااااااه يؤلمهم أكثر من ألم الظلم الوااااقع علينا جمييييعا من قبل وزارات الدنيا حظووووظ
    فيه بنات قدموا العذر وفيه اللي ماقدمت العذر لأنها عااارفه انه مو مقبووول بالنسبة لكم ولحجم القضية اللي هم فيها
    طيب أنا مثلا من وحدة من محافظات الجنوب عدد البديلات فيها قليل واغلبهم شملهم التثبيت مالقيت أحد اتفق معاه ونتجمع امام ادارة التعليم الا4وماعندنا فرع لحقوق الانسان وبالنسبة لي انا ماأجده عذر لاني انا مظلومة معكم
    فيه اللي مسيطر عليها أهلها سيطره تااااامة ومسألة خروجها للتجمع يعني فضيحة ( كأنكم ناااااسين اننا لا زلنا نعيش في مجتمع ذكووووري %100هذا غير سيطرة الأزواج والعادات والتقاليد مدري ليه ما أنتو حااااطين هذا الشيئ في إعتبااااركم
    لكن من ناحية البرقيات والرسائل والمعاريض والايميلات للديوان للشورى للوزارات للأمراء فكثييييير مننا أرسلها وبإسم الجميييييع
    هذا اللي في أستطاعتهم
    أرجووووكم يا اخواتي ترى بكلامكم معنا بهذه الطريقة أصبحت المرارة مضاااااعفة والظلم أكبر
    مع خااااالص الود وكل المنى

هلا وغلا والله ياقلبي اني اعتذرمنكم لكن اللي خارج جده عذرهم معاهم ولا احد يلومهم
    يالمجتمع الذكوري اللي امتحنا باعمارنا خليني ساكته بس الله يفرجها يارب

7. بنت أطيب انسآن

886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف

خخخخ الله يسعدك اعذريني والله من قهري انا ماصار على لساني الا التجمع والحقوق
    امس كلمت زوجي بروح عند جارتي قال ليه قلت عندها تجمع هههههههه
    وياقلبي اذا كنت بمدرسه اهلية اعطيهم شلوت وايش جانا من وراهم الا الفقر
    شوفيني قاعده اغيب لانه عارفه انهم ماراح يجددون العقد معايه الله يخليلهم الاجنبيات

8. قطرات ألم

قطرات ألم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

76
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة بديله لست على راس العمل

9. نوال الجهني

نوال الجهني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5
    0
    0