اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


مدير مكتب التربيه ببقيق يظلم معلميه فهل من مخرج

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة zy el3sl, بتاريخ ‏2011-06-12.


  1. zy el3sl

    zy el3sl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    0
    ‏2009-05-05
    السلام عليكم
    اسعد الله اوقاتكم
    سنه اولى في بقيق بعد سنوات عده تنقلت فيها بين الدمام والخبر والرياض
    .. الخ
    لم اسمع بكلمة شواهد والتي لايعرفها الا معلمي بقيق وساشرحها لاخوانا المعلمين خارج بقيق
    المدير عندما يقيمك بامتياز يغضب مكتب التربيه ببقيق ويزبد ويرعد ويثور ويطالب باسقاط النظام عفواً اسقاط درجة المعلم وانزاله للهاويه او طلب شواهد وهي كل ماعملته يامعلم ياغلبان في السنه كلها يعني ان المدير غير ثقه ومعلمين ناقصين
    لن يكون لدينا اعتراض لو كانت الشواهد المزعومه تطبق في جميع ادارات التربيه وبالتالي ستكون منافسه شريفه في حركة النقل لكن ان تطبق علينا نحن فقط معلمي بقيق ونكون مثل الجدار القصير يقفز من فوقه من معلمي مناطق اخرى فلا ولن نرضى حتى لو وصل الامر إلى ديوان المظالم

    لكن عزيزي الاستاذ معاذ الجعفري الدرجه هي للنقل ليس الا
    لازيادة راتب ولا مكافات وهل ترضى ان نظلم في نقلنا لاهلنا ولعوائلنا ونطالب باستقرارنا بدل مشوار الاحساء كل يوم إلى هجر تفتقر حتى إلى ادنى الخدمات
    هل ترضى ان نظلم امام معلمين المناطق الاخرى وينقلون ونحن مكانك سر

    اتق الله يارجل اتق الله يارجل
    وتذكر اننا سوف نكون معك لو تطبقت السيده شواهد على جميع الادارات

    بقي ان اذكر ان حكومتنا اعزها الله لم تنشأ ديوان المظالم من فراغ بل لتقبل شكوى المظاليم
    *
    منقول من منتدى التربيه والتعليم بالشرقيه
     
  2. dc13

    dc13 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    6
    0
    0
    ‏2011-02-24
    معلم
    نعم وقد قام المكتب اليوم بطلب الشواهد من مدير المدرسة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مكتب التربية ببقيق من أسوء المكاتب !!!!!!!!!!!!!!! وهذا الجعفري أنسان حسود الله يقلعه ولا يوجه له الخير ابداً.......... الله يغربة دنيه وآخره حسبي الله عليه
     
  3. التوأم

    التوأم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    0
    ‏2011-04-21
    معلم
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    يشوفها في عياله إن شاء الله
    الأسبوع الماضي قام برد ثلاثة استمارات لمعلمين حاصلين على 100%
    بحجة أين الشواهد
    مع العلم انه لم يتم تحرير تعميم خاص ببقيق ينص على شروط من يستحق
    100% ولكن يضن انه الادهى والاذكى ونسي تقييم الخدمة المدنية لأداء المعلمين
    الذي يرسل لها بعد التقييم وهذا التقييم لايشتمل على شواااهد ! !
    فهمت يا سعادة ال م د ي ر معاذ ( ماعاذ الله وأعوذ بالله منك) اتق الله
    وخذ العبرة ممن سبقك بإدارة مركز بقيق الذي ترعرع على المحسوبية والواسطة
    وترى بيجيك يوووم
     
  4. اخوكم/ زياد

    اخوكم/ زياد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2009-04-17
    معلم
    سووو اضراب

    وطالبو بـــ إقالة هذا المدير
    وطالبو بالتحقيق معه من وزير التربية
     
  5. واضح!

    واضح! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    422
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    لو اجتمع المعلمين ورفعوا شكوى جماعية لراح فيها المدير
     
  6. ibrahim5802

    ibrahim5802 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2009-03-12
    عفوا اخوي انا كنت معلم العام الماضي واعطاني المدير الدرجة الكاملة وارفق معها الشواهد ولا صار من الي تقوله اي فلا تتحسب على شي الا لين تروح بنفسك انت وتتاكد من مدير المكتب بنفسك
     
  7. ibrahim5802

    ibrahim5802 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    145
    0
    0
    ‏2009-03-12
    والمدرسة الي انا فيها الحين المدير عطا كم واحد 98 واطلبوا شواهد بالحساء واعطاهم ولا تطور الموظوع عاد انت رتب نفسك باوراق عمل واوراق متابعة وتصوير انشطة ومن هالقبيل والتعميم نازل من العام الماضي.
     
  8. وليد - أبوخالد

    وليد - أبوخالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    اجتمعوا عند مكتبه واعترضوا عليه , مثل ماصار بالحفر قبل كم سنة على حسب ظني !!
     
  9. السنجاري

    السنجاري تربوي عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    6
    ‏2011-06-08
    معلم
    تبغى الصراحة

    والله بعض المدارس وخاصة مدارس بقيق فيها مدرسين

    انواع البزوطة وانواع الهسترة

    تسحيبات على الدوام وغيرها من الحركات التي لاتليق بسمعة المعلم

    والله سبحانه سخر لهم معاذ علشان يوقف هذه المهازل

    اما بالنسبة لموضوعك انت فانا انصحك بأن تذهب اليه شخصيا

    وتستفسر منه عن الاسباب وبالتنسيق بينك وبينه وبينك وبين مديرك

    صدقني ستخرج بنتيجة ايجابية بشرط ان تكون مظلوما بحق


    والله يوفق الجميع لكل خير
     
  10. إبداع معلم

    إبداع معلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    62
    0
    0
    ‏2011-03-01
    معلم
    والله العظيم أول مرة اسمع بالشواهد
    سلامات مافي ثقه بتقييم المدير
     
  11. zy el3sl

    zy el3sl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    57
    0
    0
    ‏2009-05-05
    السنجاري اعذنا الله من معاذك ومنك ومن هم ع شاكلتك المطبلين
    على قولة المثل مايمدح السوق الا اللي ربحان فيه

    واتحداك ان ما كنت مستفيد من المحسوبيات اللي موجوده
    عند معزبك معاذ وباقي رعيته الغانم وابو ايمن
     
  12. zy el3lgm

    zy el3lgm تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1
    0
    1
    ‏2011-06-29
    معلم
    يا زي العسل يا رجل انت مدرس ولا عندك سالفه

    والله ان مديركم معاذ ماتستاهلونه والا اللي يشوف كتاباتك ما يعطيك حتى رابع ابتدائي بالحافه

    اكثركم مايستاهل الميه ماهو بكلكم فيه مدرسين ترمي تحت رجولهم الشماغ

    وفيه من ودك يفصل من التعليم لا هو بعارف يدرس ولا يفهم ولا اذا جلس سوا نفسه فيلسوف زمانه وانه يعرف كل شي وهو والله ما يعرف الشرق من الغرب

    انت يازي المربى المغبر في ذمتك تنفع انت معلم وهذا اسلوبك

    وترى اسلوبي يجاري اسلوبك لان السنجاري هذا الله يسامحه ماعنده سالفه يبي يسوي فيها فزعه حق واحد مثلك

    روح واجه الرجاجيل مو تلبد ورى الكمبيوتر واتسوي فيها شجاع وانت ..........

    لا يقول يبغى ميه وهذا تعبيره اقول يامشرف ودك تحطون واحد يشخل هاللي مايعرفون كوعهم من بوعهم

    والله لو انك تتكلم باسلوب تربوي رديت عليك باحسن من اسلوبك

    لكن رد على الواحد بقد تفكيره


    وللمعلومية انا عضو بالملتقى ولا بغيت ارد الا باسم مستعار لأن اللي مثلك هذا اللي يبيله
     
  13. الفيصل824

    الفيصل824 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلم
    لي في بقيق عشر سنوات ( ان هذا المركز منقسم الى احزاب حزب مع أبو.....وحزب مع...وكل مدير في هذه المدارس مع حزب واسرار المركز منشورة عندهم.المعلم الذكي من يكون عند مدير قوي وهم معروفين)
    الشواهد كثيرة حتى أن بعضهم يتعدى مرجعه و يخاطب ادارة التعليم .
    النشاط الطلابي هو الأهم في مدارس بقيق وعليه يحاسب المدير و المدير الذكي من يبرز قوته باخذ المركز الأول وعليه يحاسب المعلم وياخذ الدرجة الكاملة أمن من يشرح وجتهد في فصله فهذا يغرد خارج السرب ..جامل المدير وترزز عنده وايده في كل شي يكتب لك صفحة كاملة من الشواهد
     
  14. القلب الحزين

    القلب الحزين عضوية تميّز عضو مميز

    800
    0
    0
    ‏2009-02-01
    ادور رزق
    غريبه انا كنت في بقيق عامي 28 و29 بصراحة كانت ايام انطوائية ممله

    بس كان المدير ذاك الوقت حبيب كان واحد عتيبي وكنت في صلاصل

    راحت ايامها بس جينا للرياض المتشددة برئاسة المقوشي والحين بالقصيم والحمد لله مرتاح
     
  15. قريع

    قريع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2009-05-15
    الله ينتقم منه
    ولا تنسوا تدعوعلى مشرف التربيه الأسلامية بغرب الدمام الذي غير الدرجة بعد أن كانت 100
    الله لا يوفقة دنيا وآخر
     
  16. شآآآرى الطيب

    شآآآرى الطيب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2010-03-30
    معلم
    .

    يطالبون بالشواهد اذا اخذ المعلم ممتاز , اما اذا اخذ جيد او مقبول فلا يطالب بالشواهد

    ( اذا في حسبتهم هذه طبيعة تقييم المعلم هو ما بين الجيد والمقبول , اما ممتاز فهذا مرفوض ولازم اثباتات لان هذا ليس مستوى المعلم ) ليس العكس !!!!



    .
     
  17. شآآآرى الطيب

    شآآآرى الطيب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    28
    0
    0
    ‏2010-03-30
    معلم
    . .