اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


التربية ترهن الحركة الإلحاقية بصدور ترشيحات الخدمة

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة أبوعزام 2010, بتاريخ ‏2011-06-13.


  1. أبوعزام 2010

    أبوعزام 2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    173
    0
    0
    ‏2011-04-18
    معلم
    أكدت مصادر "سبق" أن وزارة التربية ربطت الحركة الإلحاقية للمعلمين والمعلمات بصدور إعلان المرشحين والمرشحات من قبل الخدمة المدنية؛ لتوفير وظائف الأمر السامي الكريم البالغ عددها 52 ألف وظيفة من المعلمين والمعلمات، حتى يتسنى للتربية معرفة الاحتياج بشكل أفضل.

    كما أكدت الوزارة في اجتماع عقدته وزارة التربية والتعليم بفندق قصر الرياض صباح اليوم الأحد مع مديري شؤون المعلمين بإدارات التربية والتعليم بمحافظات ومناطق المملكة أن حركة النقل الداخلي عائدة لإدارات التربية والتعليم، من حيث إعلانها الآن أو تأخيرها.

    وكان الاجتماع بحث آلية الحركة الداخلية وطريقة التعيينات الجديدة والحركة الإلحاقية للمعلمين والمعلمات، ومدى استعدادات شؤون المعلمين في حالة إعلان حركة إلحاقية


    http://sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=25526



    الله يعين
     
  2. أبوعزام 2010

    أبوعزام 2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    173
    0
    0
    ‏2011-04-18
    معلم
    الله يعين كل واحد يرمي بلاه على الثاني
     
  3. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    والله لعبه جديده اساسا مشكلتنا مع التثبيت في المدن واحنا مانقلنا

    مو التعيين حقهم ,, والله شكل يبون يسحبون علينا

    مستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتحيل ان الخدمة تصدر 52 الف والسنة بتخلص

    و52 في موضع دارسة تطبيقها كما ذكر في القرار لان مو كلها تعليميه

     
  4. أآإجـراآام

    أآإجـراآام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    128
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلم
    صدقتوني:tears:
     
  5. حلم لم يتحقق

    حلم لم يتحقق تربوي عضو ملتقى المعلمين

    369
    0
    16
    ‏2011-04-18
    معلم
    متى طيب الترشيحات؟
     
  6. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    الترشيحات خلااااااااااااص راح تطلع الاسماء قريب وهي 15 الف مالها علاقة بــ52

    المشكله ماربطونا الا بــ52 الف خييييييييير ان شاء الله يستغبونا ذولي والا ايش القصة

    والله فيه ريحة مؤامره
     
  7. النوماس

    النوماس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    205
    0
    0
    ‏2011-04-21
    معلم


    صدقت والله
    الزملاء يوم راجعو الفايز بخصوص الدرجة المستحقة قال جيبوا خطاب من وزارة التربية .........

    والآن التربية تعلق الحركة بالخدمة :santa_1:

    والله قمه المهزلة ،،،
     
  8. نجمة في سماي

    نجمة في سماي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,128
    0
    0
    ‏2011-03-10
    معلمة مغتربة
    اجل حركة الحاقية وش علاقتها بوزارة الخدمة (صايره شماعة تعلق عليها الوزاره بلاويها )
     
  9. السنجاري

    السنجاري تربوي عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    6
    ‏2011-06-08
    معلم
    ابو عزام 2010 / لبى قلبك والله


    اجرااام / وش رايك تشوف لك منتدى ثاني تبث سمومك سموم الحقد والكراهية والحسد هناك ؟؟؟


    لأن هذا المنتدى لأصحاب القلوب البيضاء فقط
     
  10. حرة على كف صقار

    حرة على كف صقار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    12
    0
    0
    ‏2011-06-10
    معلمه
    مغتربه من زمان مالي الا التفائل عجزت حرام عليكم حرام ابي اتهنى باطفالي ابي اتهنى بشبابي حررررررررررررررررررررررررررررررررررررام
     
  11. أبوعزام 2010

    أبوعزام 2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    173
    0
    0
    ‏2011-04-18
    معلم

    وش نصدقك عليه أيها :tears:

    وبعدين يكون بعلمك مسألة جت الإلحاقية أو ما جت ما عم بتفرأ خيو إفهمت ولا ما فهمت ؟

    إن جت الحمدلله وإن ما جت الحمد لله والمسألة كله ( قل موتوا بغيضكم )

    وحنا يوم نطري الالحاقية والتوقعات المتفائلة من باب قول الشاعر

    أعلل نفسي بالآمال أرقبها ..... ما أضيق العيش لولا فسحة الأمل
    وأيضا :
    أعلل نفسي والأماني طماعة ٌ .... ونفس الفتى تلهو وذو العيش يأمل

    وبعدين يا خوك أطرب وعلى قول المثل أطرب ترا اللي ما يطرب حيوان (بكسر الحاء المهملة )
     
  12. أبوعزام 2010

    أبوعزام 2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    173
    0
    0
    ‏2011-04-18
    معلم

    * السنجاري / لبى عيونك يا نسل النشاما :icon30:
     
  13. أبوعزام 2010

    أبوعزام 2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    173
    0
    0
    ‏2011-04-18
    معلم

    أختي في مهارة أسمها مهارة وسياسة التبريد و توسيع الفرص وفتح المجال

    هم الحين والله العالم أنهم با لشين باعمارهم قالوا حطوها بالمدنية حتى لا صار ماصار أثرنا رابطين الحبل بالحماره ( يكرمون لكن من باب التوضيح بضرب المثل )
     
  14. أبوعزام 2010

    أبوعزام 2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    173
    0
    0
    ‏2011-04-18
    معلم

    ياخوك للأسف المميت أن أغلب دوائرنا ووزاراتنا الحكومية كل مكتب فيها جهة رسمية مستقلة
    كل واحد له نظام من راسه ولا يقدر يسكت لا صار ما يعرف أو يوجهك لأحد يعرف عيب عنده يقلون الناس ما أعرف

    أقول ما عليك إلا أنك تكبر الوسادة:c1: أو أنك تفرفش وتستانس :clap::bigsmile::clap: قبل قسم بالله تنهبل:harhar1::bleh: أو تصيح :tears: او يغدي وجهك تقل طماط مطبوخ :icon28: أو يزود شنبك :santa_1:
     
  15. معلم 2291

    معلم 2291 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    117
    0
    0
    ‏2010-06-28
    معلم
    وش دخل وزارة الخدمة المدنية في حركة النقل وإلا في الاحتياج !!!!!

    وش يحسون فيه المسؤولين في وزارة التربية والتعليم !!

    الشواغر الوظيفية من الوزارة والنقل من الوزارة ، تحذف مسؤولية النقل والوظائف على الخدمة ليش !!!

    * للمعلومية / وظيفة الخدمة المدنية تقتصر على الترشيح للوظائف التي تردها من الوزارات .

    ياخي لمتى الإستغلال والضحك على الدقون !!!!!

    الله يصبرنا عليك يا وزارة الهمَّ :icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
     
  16. متعب الشمراني

    متعب الشمراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2011-04-18
    مدرس
    قوائم الأنتظار جاهزة في الخدمة المدنية من سنوات

    ووزارة الخدمة كانت تنتظر الأحتياج من وزارة التربية والتعليم من سنوات

    بأذن الله عز و جل سوف تصدر الحركة الألحاقية قريبا
     
  17. أبتدى المشوار

    أبتدى المشوار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    132
    0
    0
    ‏2011-04-17
    معلم
    التربيه تعلق امل الالحاقية بالخدمه المدنيه
    والخدمه المدنيه بتعلقها بوزارة الماليه

    وش الحل
     
  18. المكوك1

    المكوك1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    50
    0
    0
    ‏2011-04-18
    معلم
    يوم الاربعاء القادم ان شاء الله كحد اقصى والخدمة مخلصة الموضوع
     
  19. الصقر الجارح

    الصقر الجارح تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    510
    0
    0
    ‏2008-09-19
    معلم
    الوزارة ظلمت خريجي المعلمين
     
  20. رؤى فجر

    رؤى فجر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    138
    0
    0
    ‏2011-05-18
    معلمة
    أولا : الحلول العاجلة قصيرة المدى ( لمن هم على قوائم الإنتظار ) :
    رقم البرنامج ( 1 ) :
    اسم البرنامج : الاحتياج من الوظائف لوزارة التربية والتعليم .
    آلية التنفيذ : توفير عدد 52 الف وظيفة لوزارة التربية والتعليم مع التأكيد على التوظيف الأمثل للقوى البشرية بما يمكن من الاستفادة من فائض أعداد المعلمين والمعلمات .
    المدة الزمنية : توفير هذه الوظائف والبدء في اشغالها مع بداية العام الدراسي 1432 / 1433 هـ .
    جهات التنفيذ : وزارة التربية والتعليم مع وزارتي المالية والخدمة المدنية .


    يعني إحنا إن شاء الله بنكون منقولين مع بداية العام الدراسي إذا شملنا النقل لابد من التفاؤل ..