اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


هاك درجه وانت لا" وهاك درجه وانت اسكت

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة waafy, بتاريخ ‏2011-06-13.


  1. waafy

    waafy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    1
    ‏2011-05-29
    معلم
    السلام عليكم
    هذه المرة الثانية التي احرر فيها موضوعا
    القضيه هل تريدون مسك العصا من الاول اومن الوسط اومن الاخر
    ان كان من الاول فخلوكم وراء الشاشات درجه اضافيه لدفعه ودفعه ماعطوها

    ان كان من الوسط للاعلام والراي العام لااحد يسمع ولايتكلم وقهر

    ان كان من الاخر على وزير الخدمه المدنيه وتجمع عنده حتى يعطيكم القلم تسجلون مطالبكم

    الدرجه = الفروقات = تعديل السلم



    وانا اولكم
     
  2. ابو اليمامة

    ابو اليمامة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2011-02-16
    مرشد طلابي
    وانا معك
    ابي امشي من حفر الباطن
    بس عطوني الضوء الاخضر
    ويمكن اجيب معي مجموعة من المعلمين
    بس عطني التاريخ واليوم
    وابشر :icon30:
     
  3. المختصر المفيد

    المختصر المفيد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    425
    0
    0
    ‏2008-01-18
    نائب وزير
    وفقك الله وبارك فيك .. اهنيك على هذه الروح الحية ، وكلنا معك ،،
     
  4. أزيز قلم

    أزيز قلم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    444
    0
    0
    ‏2011-02-05
    معلم
    الخيار الثالث ومن الاخر اعتقد هو الخيار الانسب لان الخيارات السابقة جربت وفشلت ولم يبقى غير هذا الخيار وسوف نخوضه مجبرين بسبب تعنت وزير المالية والخدمة .
    وسجلني معكم
     
  5. waafy

    waafy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    1
    ‏2011-05-29
    معلم
    وين الهمه
    20/7
    الاربعاء
     
  6. منار السبيل

    منار السبيل تربوي عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    6
    ‏2011-03-27
    معلم
    رد

    أنا معكم نتواصل عن طريق الفيس بوك لأن ادارة المنتدى ستحذف الموضوع عندي مجموعة بلا تخاذل وخوف الوزارة تتمنى ان لا تعطي أحدا وولاة الأمر اعطوا البعيد قبل القريب فكيف ابناء الوطن
    يرفع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  7. مالي بهم

    مالي بهم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    0
    ‏2011-04-15
    معلم
    لا بد من المطالبة وللأسف مانراه من تخاذل من القائمين على المنتدى يثير الشك
    لابد من المطالبة ياأخوان *
     
  8. فيصل الجهني

    فيصل الجهني المشرف العام عضو مجلس الإدارة

    5,862
    0
    36
    ‏2008-07-07
    معلم

    ما شاء الله تخاذل مرة وحدة طيب ياعسل وينك عن التجمع الأخير اللي كان بالرياض والا الدعوة حكي

    لايكون شايفنا نلزم عليك لا تروح

    حبيبي كلن عقله براسه وتبي تروح الله معاك ونشوف تصمل والا لا

    ردي يمثل رأيي فقط وتوجهات الادارة واضحة وجهود الاخوان لاينكرها الا جاحد والدرجات التي تأتي منذ فترة ماهي الا جهود ومراجعات من تركوا الراحة ليطالبوا لكم بحقوقكم ولكن ننتظر ونرى ما ستقدمون من عمل لعل الله يكتب فيه الخير للجميع
     
  9. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,729
    111
    63
    ‏2008-01-03
    وفق الله الجميع
    مافي مانع أخي أن تطلب المعلمين من الذهاب معك للتجمع ومقابلة وزير الخدمة المدنية فلسنا أقل شأن من المهندسين ..
    بل كل الشكر لك على تبني هذا المجهود والموقع تحت أمرك ولن يُحذف هذا الموضوع
    وبالمناسبة لم نحذف مواضيع كثيرة سابقاً بل دعمناها .. لكن يبدو أنك غير متابع جيد لمايدور هنا من مواضيع تستدعي الحقوق بكافة الطرق المعقولة وإن كانت تجمع لدفع ضرر حاصل من خلال مقابلة مسؤول ..

    بالتوفيق
     
  10. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    انا اخبرها كانت 2/7
     
  11. xzxzxz

    xzxzxz تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,026
    0
    0
    ‏2008-09-07
    معلم
    الأخ / وافي
    آمل من شخصكم الكريم تقبل وجهة نظري ومحل تعجبي , أنت من فحوى المشاركة تطالب بالدرجة المستحقة ! فهل تعرف ماهي ؟ وإن كنت تدري فكيف تضع التاسعة وكيف تكون على السادسة .
    والغريب في الأمر أن نجد من كبار الشخصيات في الملتقى يعطر مشاركتك ..
    رسالة للأخوة الجدد/ أنتم مشبوهين لأن كثير من الجدد ينتمون لموساد التربية .
     
  12. معلم الدرجه الضايعه

    معلم الدرجه الضايعه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    15
    0
    0
    ‏2011-03-19
    معلم
    واعجبي من فرقة الصف...
    اوردها سعد وسعد مشتمل *** ماهكذا ياسعد تورد الابل
     
  13. ابتسامه !

    ابتسامه ! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    31
    0
    0
    ‏2011-06-02
    معلمة
    ياجماعة الخير

    نحن في خندق واحد وهدفنا واحد
    الخروج بأي طريقة

    اذا رفعنا خطابات وحصل نتيجة هذا المطلوب
    واذا تحدثنا لوساائل الاعلام وحصل نتيجة هذا المطلوب
    واذا تجمهرنا وحصل نتيجة هذا المطلوب ايضا


    استعجب كيف نختلف على الطريقة وكلها تؤدي لنفس الهدف بل كلها تساند بعضها

    يعني لو بذلنا كل الطرق هذا الافضل

    لماذا كل فئة توبخ الفئة الاخرى على طريقتها


    .............................

    انا وحده ابغا احصل على الدرجة المستحقة والفروقات بأي طريقة


    فاليوم اللي راح نحصل فيه على حقوقنا بنودع الملتقى وننسى كيف ومتى اخذنا حقوقنا ومن كان السبب (الحقيقة)

    فلاينبغي ان تتعصب كل فئة لطريقتها ويحمل لواء القضية فئة معينة

    زي ماذكرت الجميع متضرر فلابد من تكاتف الجميع

    واذا ما استغلينا الوقت الراهن للتجمهر كما فعل الاخرون فربما لن يجدي الموضوع نفعا في وقت لاحق

    ليه هذا التوقيت بالذات ؟
    عشان على بلاطه

    سياسة الدولة اليوم هي محاولة تهدئة المواطن وحل اي تجمعات بالطرق السلمية ما امكن


    يعني لو تجمهرنا
    خرج الموضوع من يد وزير التربية والخدمة المدنية
    وبتوصلهم تعليمات عاجلة بحل المشكلة باسرع وقت ممكن
    لمنع التجمهر زي ماحصل مع المهندسين
    ومعلمات محو الامية
     
  14. RFM2010

    RFM2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    65
    0
    0
    ‏2010-05-08
    مدرس
    اشتغل على قد فلوووووووسك
     
  15. ابو منال

    ابو منال موقوف موقوف

    246
    0
    0
    ‏2008-01-18
    المهندسين وما ضرهم شي بل اعطيت لهم مزايا وزيادة 35٪ والحل اراه بأم عيني التجمع ولا غيره. بس نعطي الحر فرصه لما بعد الاختبارات ونشوف لنا طريقة
     
  16. وليد - أبوخالد

    وليد - أبوخالد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    655
    0
    0
    ‏2009-10-11
    معلم
    كن أنت القائد ......... ولن نخذلك بإذن الله ؟؟؟؟؟؟؟
     
  17. waafy

    waafy تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    23
    0
    1
    ‏2011-05-29
    معلم
    اخو الاعزء كفايه اخر يوم في الاختبارات
    موعد طيب وملائم لاننا قد انهينا اعمال الامتحانات

    امابالنسبة للاخzxzxzxzx
    فاحسن الظن
    ياعبدالله انامتعين عام 1427هـ
    ولدي 3درجات اهليه
    فهل ترى ان لااستحق ان اطالب بالدرجه

    وشكرا لك
     
  18. ابو اليمامة

    ابو اليمامة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    38
    0
    0
    ‏2011-02-16
    مرشد طلابي
    وجهة نظر ومتأكد انها صائبة ..... :icon30:

    يا اخوان مالكم الا حل واحد فقط وما يمنع من استخدام طرق اخرى

    انا رأيي الاتفاق على يوم نكون عند الوزارة
    والوزير لا شاف التجمع راح يتضايق
    ويجية ملامة من المقام السامي
    وراح يقولون له مانبي ازعاج حل مشكلتك بسرعة

    وترى حنا مقبلين على اجازة

    يعني ما يمنع انه يجي المعلمين من المناطق

    ما اشوفها صعبة يوم ويرجع وان احتاج الامر نبقى ولو فترة مو مشكلة

    وصدقوني تلقون النتيجة

    المهندسين على قلت عددهم
    لكن بارك الله بجهودهم وجابت نتيجة
    وحنا كثرمنهم بمئات المرات ولا سوينا شيء بس مقابلين الانترنت
    ما يصير كذا..... :no:
     
  19. عبد الله الحربي

    عبد الله الحربي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    74
    0
    0
    ‏2009-07-24
    مقترح

    السلام عليكم ورحمة الله ..........................
    عندي مقترح وأعتقد إنه بيجيب فايدة بإذن الله عز وجل طبعاً يقول المثل ما يجيبها إلا رجالها ، معليش هذي المرة خلوه ما يجيبها إلا نساءها ...!!!!
    كيف ..؟ لو روحنا للوزارة أو غيرها حنا رجال بيتجرؤن علينا ويصكون بيبانهم ولا أحد يرد عليك وأمكن يرسلون لك الأمن ، لكن لو يتجمع عدد من الاخوات المعلمات عند الوزارة بس بشرط يكون معاهم صحافة عشان تنشر أي شيء ( تتعرض له المرأة في بلادنا الحبيبة ) لما يشوفون الصحافة مع المعلمات صدقوني يخافون يغلطون ويا ليت واحد من حقوق الإنسان كمان عشان تكتمل الخطة مية مية وإن شاء الله هذه الخطة ما تخر المية على ما يقولون ..........:icon28: وكثر الدق يفك اللحام ......................
    ( حسبنا الله ونعم الوكيل )
     
  20. مالي بهم

    مالي بهم تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    130
    0
    0
    ‏2011-04-15
    معلم
    أنا أعتذر إن كتبت شيء فيه شيء من الصحة ولكن كان الجميع مستعد ومؤيد للحملة التي أطلقها أخونا في 2 /7 ولكن للأسف لم ترا النور لسبب ما وبعدين الأخ اللي يقول وينك في أي اجتماع أنا ياأخي أحضر للوزارة بشكل مستمر وأطالب ولكن لاحياة لمن تنادي لأن اليد الواحدة كما تعلم لا تصفق خاصة في المطالبات فالأي مع الجماعة وأنا اقترح توحيد يوم للاجتماع أمام الوزارة لطلب الدرجة المستحقة ولا بديل لها خاصة وأن ملفها لدى الوزارة كما يدعون ذلك
    آمل تبني ذلك