اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أخر المستجدات مع محامينا الفاضل .... كم هير

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة shooo, بتاريخ ‏2011-06-14.


  1. shooo

    shooo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2011-05-23
    بديله
    حبايبي كلمت الاخ المحامي ,,,, الله يجزاه خير :icon30:



    ومشكور ماقصر وضح نقاط كثيرة تدور ببالي وبال الكثيرات اللي وكلو المحامي


    وقال بينزل مستجدات بأذن الله خلال اليومين

    على فكرة نبه لنقطه مهمه لاحد يتضايق من عدم تصريحاته ولانه مايطلعهم على مستجدات القضيه لانه قالي القضيه ومايتم فيها من تحركات ضروري تكون غير معلنه خصوصا بهالمنتدى لانه قالي المنتدى تابع لوزاره التربيه اللي هم بالاساس خصومنا فكيف نكشف اوراقنا لهم !!:dunno:

    وكمان قالي اي قضيه ضروري تمر بمراحل حتى تكون قانونيه وقضيتنا ضروري يتم تبليغ الوزارة اولا وأنتظار الرد منهم ثم بعد رد الوزاره يتم تبليغ ديوان الخدمه ثم اذا لم يتم اي تجاوب من الطرفين يرفع تظلم لديوان المظالم هكذا بالترتيب حتى مايختل سير القضيه وأي اجراء غلط او مخالف يسقط القضيه فهمتو


    وانشاء الله طمني خير بس قال المسأله مسأله وقت
    :clap:



    وعموما مالهم حجه الوزاره مو الوظائف بتكون 50000 مو داخل فيها البديلات ومحو الاميه و النظام الجزئي >>> خلاص اذا احنا أولى على قوله المثل ( الحق الوزاره لأخر تصريح ) خخخخخخخخخخخ




    الله يكتبلنا الوظيفه :tears: أنشاء الله تكون هذي دموع الفرح اذا توظفنا قولو آآآآآآآآمين

     
  2. زهراء البنفسج

    زهراء البنفسج تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    900
    0
    0
    ‏2011-05-15
    معلمة
    والله اني كنت اتمنى مايتكلم المحامي لان الكل راح يخرب علينا حتى
    لو الكلام بيفرحنا مانبغى نفرح ساعة ونزعل على طول
     
  3. قحطانيه 505

    قحطانيه 505 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    852
    0
    0
    ‏2011-05-19
    عاطله وانتظر الوظيفه
    الله يجزاك خير
    ويااارب نفرح قريب
     
  4. فجر22

    فجر22 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    81
    0
    0
    ‏2011-05-26
    معلمه
    طيب يا بنات اقدر اوكل المحا مي القرني اليوم ولاخلاص ارجو منكم سرعة الرد
     
  5. أريج العطر

    أريج العطر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,991
    0
    0
    ‏2011-05-16
    معلمة بإذن الله
    آآآآآآآآآآآآآآمين

    جزاك الله خير
     
  6. االدلوعة

    االدلوعة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    350
    0
    0
    ‏2011-05-22
    لايوجد
    الله يجزاك خيرررررر
     
  7. shooo

    shooo تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    256
    0
    0
    ‏2011-05-23
    بديله
    *********************************************************


    طبعا تقدرين
     
  8. سبحان الله4

    سبحان الله4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    317
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة مع وقف التنفيذ
    جزاك الله خير