اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


أشكر الأخ الغالي أبو رغد الشريف على الدعوة ومبارك عليكم المنتدى + خاطرة هدية

الموضوع في 'الملتقى العام' بواسطة عبدالله الشمري, بتاريخ ‏2008-01-14.


  1. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يشرفني ويسعدني التواجد بينكم أيها المعلمون الشرفاء الذين حملتم لواء المطالبة بحقوقنا المشروعة

    من مستويات وفروقات وغيرها ,

    وأتمنى من الله العلي القدير أن يوفقنا في كسب هذه القضية وأن يجزي المعلمين القائمين على القضية

    والمحامي البطل أحمد المالكي عنا خير الجزاء .

    وإني لأجد نفسي في غاية السعادة بتلبية هذه الدعوة الطيبة التي جاءت من الأخ الكريم أبو رغد

    الشريف الذي سعدت بمعرفته ولو أنها لم تكت عن قرب لكني سأتشرف بمقابلته إن شاء الله يوما ً ما ,

    وأحب أن أشكره على هذه الدعوة , كما أحب أن أشكركم جميعا ً على توحدكم لرد الظلم عنا .

    كما أحب أن أبارك لكم افتتاح هذا المنتدى الرائع وعسى الله أن يجمعنا بكم فيه على الخير ..

    @@@

    وبهذه المناسبة أحببت أن أهديكم هذه الخاطرة أو المقطوعة النثرية التي أحتفظ بها في أرشيفي ,

    وقد كتبتها قبل عدة سنوات عندما كان الرشيد وزيرا ً للتربية والتعليم , لكن منهجية الوزراء تتشابه فلم

    يكن الوزير العبيد أفضل منه , بل ربما ينطبق عليه المثل الذي يقول : الله يبيح الحجاج عند ولده .

    طبعا ً هذه الخاطرة كتبتها بعد أن أمر ولي الأمر قديما ً أيام ظهور الأعمال الإرهابية بصرف بدل خطر


    وإرهاب للموظفين العسكريين فهاضت قريحتي وقتها وأقحمت قرار صرف بدل الإرهاب في خاطرتي

    ولم أعن ِ إلا تحقيق العدل وإعطاء المعلم حقوقه من تحسين مستويات ومراعاة لنصابه

    و.......و...........

    وياليل ما أطولك ,,

    فقد يكون المعلم منبوذا ً عندهم بخلاف الموظفين الآخرين من عسكريين وأطباء

    و...... الخ

    إليكم الخاطرة وعسى أن تحوز على رضاكم واستحسانكم :-

    نحن ُ بشر

    @@@

    بدلُ الخطر .. وأنت يابدل الإرهاب ..

    نحن ُ بشر .. نحن لسنا كالذباب ..

    نحن الذين نؤصل الدين في الألباب ..

    نحن الذين نغرس الوطنية عند الشباب ..

    ماضيرنا ؟

    مابال جهودنا تدفن في التراب ؟

    هبوا لنجدتنا فآمالنا أوشكت تغدو سراب ..

    / / / / /

    معالي الوزير :

    قل لي متى يتحسن مستوانا ؟

    فنحن مللنا قولكم : انتظروا الشواغر ..

    حقوقنا .. فقط الحقوق هي مبتغانا ..

    بكالوريوس ياشهادة ً دارت عليك ِ الدوائر ..

    عجبا ً لهم : أليس الخامس مستوانا ؟

    أليس الظلم من كبرى الكبائر ؟

    ياأشرف مهنة ٍ قد أصبح حظك عاثر ..

    ضعوا بدلا ً لنا وهونوا بلوانا ..

    ودعوا ليَ اسمه فلست بالاسم حائر ..

    @@@

    المعلم المناظل

    عبدالله الشمري
     
  2. عبــدالله الشــريف

    عبــدالله الشــريف إدارة الملتقى إدارة الملتقى

    3,471
    1
    0
    ‏2008-01-03
    معلم
    ابو دانة

    يا هلا ومرحبا فيك

    بدلُ الخطر .. وأنت يابدل الإرهاب ..


    نحن ُ بشر .. نحن لسنا كالذباب ..


    نحن الذين نؤصل الدين في الألباب ..


    نحن الذين نغرس الوطنية عند الشباب ..


    ماضيرنا ؟


    مابال جهودنا تدفن في التراب ؟


    هبوا لنجدتنا فآمالنا أوشكت تغدو سراب ..


    / / / / /


    معالي الوزير :


    قل لي متى يتحسن مستوانا ؟


    فنحن مللنا قولكم : انتظروا الشواغر ..


    حقوقنا .. فقط الحقوق هي مبتغانا ..


    بكالوريوس ياشهادة ً دارت عليك ِ الدوائر ..


    عجبا ً لهم : أليس الخامس مستوانا ؟


    أليس الظلم من كبرى الكبائر ؟


    ياأشرف مهنة ٍ قد أصبح حظك عاثر ..


    ضعوا بدلا ً لنا وهونوا بلوانا ..


    ودعوا ليَ اسمه فلست بالاسم حائر ..

    لقد لامست الجرح .....

    لا فض فوك ايه المناظل
     
  3. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل
    الغالي أبو رغد

    الله يخليك ويبقيك

    المهلي مايولي

    سررت وسعدت لإعجابك بالخاطرة

    وسعادتي الكبيرة هي بالتواجد بينكم

    ألف ألف شكر على ماتقوم به أيها الرجل الأشم الشريف
     
  4. فهد العتيبي

    فهد العتيبي مراقب عام مراقب عام

    3,016
    8
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    عبدالله الشمري حياك الله بي اخوانك
    ونشكرك على الخاطرة المشتعلة والتي فيها الكثير الكثير
    سعدنا بوجوووودك
     
  5. أحمد الغامدي

    أحمد الغامدي مشرف سابق عضو مميز

    444
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    [​IMG]
     
  6. بدر البلوي

    بدر البلوي المدير العام إدارة الموقع

    15,733
    113
    63
    ‏2008-01-03
    اخى عبدالله الشمرى
    خاطره تستحق منا جميعنا ان نقول لك
    الرائع لا يكتب الا الروائع
    كالذهب لا يلمع الا ذهب
     
  7. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل
    الله يحييك ويبقيك أخوي البواردي

    العفو يالغالي ,, هذا غيض من فيض المشاعر المقهورة

    أنا الأسعد بتواجدي بينكم

    شكرا ً على الترحيب الحار
     
  8. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل
    مرحبا ً أخوي سيف الجهاد

    وشكرا ً على الترحيب
     
  9. عبدالله الشمري

    عبدالله الشمري أبو دانه عضو مميز

    2,110
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم مناضل
    أخي ساهي

    أشكرك على إشادتك التي لا أستحقها

    أنتم الرائعون ولولا اللهم ثم أنتم أيها الرائعون الشرفاء لما تواجدنا بينكم