اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

التغشيش بين الفزعة والحرام ونظريات التقييم في التعليم !

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة bnadbad2009, بتاريخ ‏2011-06-15.

1. bnadbad2009

bnadbad2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

580
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    الغش في الامتحانات هل هو حرام؟ طيب وماالحكم إذا كان المعلم يغشش الطالب غلط ؟ هل يجوز ان يحل المعلم في ورقة الطالب ؟
    معقول ان الغش في مادة الكفار الانقليزي حرام ؟ طيب إذا كنت واقف على رأس شايب عمره 54 سنة ويقول لك تكفا ساعدني ؟ؤش تقول له أبشر ياطويل العمر
    طيب إذا جاك طالب وبغيته يكون رحيم المستقبل ؤش تسوي تخليه يسلم ورقته وماعليها إلا اسمه ؟ طبعا وفي الكنترول تحلها له
    والله حاله غش وتغشيش وكان. الشغلة انك لاكنت مسرع على الخط ووقفك أمن الطرق وقال انك مسرع ولازم تأخذ قسيمة تبدأ الوان وجهك تتغير تبيه مايخالفك وأنت تتذكر انك
    قد خالفته في لجنة الامتحانات وصكيت بالبرشام في محضر الغش وصار يذكر العسكري انت قد درست في تلك المدرسة وأنت تقول الله يسترنا لا يكون عرفني أااااااه
    طيب تخيل انه عرفك وكلبشك وحطك خلفه بالدورية وترك سيارتك شغاله وأنت تقول الله يهديك السيارة شغالة وأنا ؤش سويت من جريمة أنا مسرع ماني بارهابي ولا حاط متفجرات بالسيارة ؤش معاملة المجرمين هدي
    الا والرجال ينفجر في وجهك أنظم ولا كلمة يأغشاش هاااااا أنا تخليني أعيد سنة وتتأخر ترقيتي علشان برشام وأنا أقول لك تكفى
    ماباقي إلا هالسوال تكفى يأستاذ وعاملتني معاملة أحسستني اين عامل فضيحة بدل ماتسترني شهرت فيني الحين ابصلخك بالقسيمة والحبس والله لاخليك تبكي دم. يأغشاش أاااااه الله إلي جابك تكفى ماتكفي معي يابن الحلال بس أنطم.
    إلى متى يامعشر المعلمين مانعرف نتعامل مع الجمهور ! الظاهر يبالنا دورات فن التعامل مع الجمهور زي الهيئة
    ماكفاية رسومات الكركرتير مشبهين المعلمين بكميرات ساهر واحد أعضاء مجلس الشورى يطالب بإيقاف تفتيش الطلاب .

2. bnadbad2009

580
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    الغش حرام. الفزعة شيمة. الفزعة شيمة الغش حرام

3. مغتربة جديدة

مغتربة جديدة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

50
    0
    0
    ‏2011-06-06
    معلمة
    والله الغش حرام وهذا شئ معروف لكن الفزعة تصير في مواقف ثانية غير
    والتعامل مع الجمهور مايعني إني أتساهل في أمور مايرضاها رب العالمين

4. bnadbad2009

580
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    الواسطه والفزعه
    يجمعهم عامل مشترك
    الا وهو
    (المساعده )
    الفزعه
    فزعه بفلوس انك تساعد اللي طلب الفزعه منك انك تساعده
    الفزعه في مشكله انك تساعده فيها
    الفزعه في جميع الامور الحياتيه اي الدنيويه انك تساعده فيها.

الواسطه
    طلب منك توسطله في معامله اي انك تساعده
    طلب منك واسطه في امر عجز عنه اي انك تساعده
    طلب منك توسطله في مظلمه اي انك تساعده في رد حقه

الامثله
    يعني
    الفزعه والواسطه يجتمعون في باب المساعده

5. bnadbad2009

580
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    الغش والتغشيش يشل تفكير الطلاب إذا حاولو ان لا يذاكرو بل اعتمدو البراشيم ومساعدة بعض المعلمين في الغش
    ثاني شيء اليوم يشكرك الطالب بكرة يطلب منك انك تنقل له من ورقة زميلة وبعدها يخليها فاضية ويطلب منك تحلها بعدين لا تتخيلو مدى الطمع وأحلام الخيال إلي يتمناها الطالب العبقرية بدون أي بذل مجهود
    ثالث شيء أي معلم يساعد على عملية الغش ليته غش الطالب بل غش المجتمع كلة بتقديمه طالب فاقد الأهلية لحل أبسط المشكلات وفاقد للعلوم تخيل انك ماشي وطاحت عليك محفضة وواحد نبهك إلا انك فقدت المحفضة هل تشكره أم تلعنة شيء مؤكد انك تشكره وهذا حال التقييم ينبهك إلى ان تغير أسلوبك في المذاكرة والاسترجاع والبحث عن أساليب جديده لتقوية الذاكرة

6. bnadbad2009

580
    0
    0
    ‏2009-03-18
    معلم
    لا إله الا الله محمد رسول الله