اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


كرسي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود يكشف عن دور النشاط الطلابي

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة ابو باسل1, بتاريخ ‏2011-06-18.


  1. ابو باسل1

    ابو باسل1 مراقب عام مراقب عام

    733
    0
    16
    ‏2009-03-23
    معلم


    كرسي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود يكشف عن دور النشاط الطلابي

    [​IMG]
    العتيبي يقدم درعاً تذكارياً إلى أبو عباة
    الرياض - منصور الحسين:
    نظم كرسي المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود المدعوم من البنك الاهلي التجاري محاضرة بعنوان (دور النشاط الطلابي في خدمة وتنمية المجتمع) القاها مدير النشاط الطلابي بالادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور انور بن عبدالله ابو عباة. في قاعة المحاضرات بكلية ادارة الاعمال بجامعة الملك سعود.
    وأوضح مدير ادارة الموارد البشرية وادارة التغيير بكلية ادارة الاعمال بجامعة الملك سعود المنسق الإداري لكرسي البنك الأهلي التجاري في مجال المسؤولية الاجتماعية بجامعة الملك سعود الدكتور سعد بن مرزوق العتيبي ان المحاضرة اشتملت العديد من المحاور المهمة كان من أهمها إيضاح الدور الرائع والمشرق الذي يقوم به النشاط الطلابي في مجال المسؤولية الاجتماعية حيث يشارك الطلاب سنويا في اعمال اسبوع الشجرة بزراعة المئات من الشتلات في الحدائق والمدارس والقيام بنظافة المساجد وازالة الكتابات التي تشوه المباني، كما يقوم الطلاب بالتبرع بالدم سنويا.
    وأضاف بأن الكشافة السعودية تؤدي خدمة جليلة لهذا الوطن الغالي وتتجلى هذه الخدمة في المساهمة التي يقوم بها الكشافون في خدمة ضيوف بيت الله الحرام ونظافة البيئة وتنمية السياحة الوطنية والعديد من البرامج بالإضافة إلى كيف تم توظيف القطاع الخاص في دعم البرامج والفعاليات الكشفية والمشاركة فيها.
    وفي ختام المحاضرة التي شارك فيها عدد كبير من طلاب كلية إدارة الإعمال قدم الدكتور سعد بن مرزوق العتيبي درعاً تذكارياً لمدير إدارة النشاط الدكتور أنور أبو عباة على مشاركته في إلقاء هذه المحاضرة القيمة متمنياً التواصل الدائم.
     
  2. الأمير

    الأمير مراقب عام مراقب عام

    2,231
    1
    0
    ‏2009-04-18
    معلم
    بار ك الله فيك أخي علي على النقل