اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

يوميآآآآتي في معهد الحآآآآسب ’’’’’

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة Ĝђẩ₫ắ, بتاريخ ‏2011-06-20.

1. Ĝђẩ₫ắ

Ĝђẩ₫ắ عضوية تميّز عضو مميز

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    هآآآآآآآآآي اعضاء هالملتقى الشآآآآمخ اخبأأأركم وش عآملين !!< وش عندهآآآ هذي ​

بعد طووول تفكير وتفكير مو مثل اي تفكير تفكير من نووووع خآآآآص < اي خآآآص فيني انا ​

انه لفي هذا اليووم الاغر < تسمع بالكلمه :bleh:
    قررنآ نحن غااده بنت ابو غاااده كتآآبة موضوع خآآآص بحقبه زمنيه من عمري < يمديكم على حقبه متعووب عليهآآآ خخخخخخخ :tongue:​

فبعد ان نلت لقب عآآآطله في تمام الساعه السأأدسه صبآآحآ من يوم السبت الموآآآفق 16-10-1432 من الهجره النبويه :tears:
    وبعد ان بقيت في البيت لمده 7 اشهر لا شغله ولا عمله سوى اكل الاندوومي ومتابعه التلفزيون [​IMG]
    قلت يآآبنت وش هالوضع اللي انتي فيه ما ينفع مرةَ يتآتاً البته ​

فقررت آنو آدور لي على شغله آسلي نفسي فيهآآ فقررت انو آآآخذ دوره في الحاسب الآلي لنهآآآية السنه والحمد لله تكلل قرآآآري بالنجآآآح فوآفق وآلدي حفظه الله ورعآآه :icon30::bigsmile:​

وش رآآآيكم نتكلم بلدي < جاني شد عضلي في البلعوووم :crazy::biggrin:​

المهم مالكم بالطووويله رحت المعهد وسجلت < وكان ذلك في يوم والله مدري وشو اليوم بالضبط
    رحت ودفعت الرسوووم وقآآآلو لي اذا اتصلنا عليك تعآآلي < قلت ليه مو الحين نبداء قالو لي لا لحد ما يكتمل العدد < رجعت لاهلي آآجر اذيآآآل الهزيمه حزينه كفآآآيه ضآآآع عمري وآآنا جالسه في البيت بس آآآكل فصفص [​IMG]
    في هالوقت تعرفت عليكم آآآآقصد تعرفت على هالمنتدى < اي سجلت فيه وصرت من اهله < ياااالبى خشتي بس [​IMG]
    لطعوووني شهر كآآمل وبعد الشهر :crazy:
    دقو علي وقآآآلو يآآآغآآآده يشرفنا ويطيب لنا انا تحضري يووم السبت القآآآدم لآنو بداء الكووورس < عآآآآد انا مسويه نفسي ثقيله [​IMG] قلت لها خلاص اكتمل العدد قآآلت ايوه وآآآنا قلبي يطربق طربقه من الفرح < وآآآخيراً آآآخيراً رآآآح ترجعي لآيآآآآم العز والدوامات والحركآآآت يعني ما في اصحي الصبآآآح وسوي فطور لآخوآآآنك ولآفي تودعينهم عند البآآب وقبلك يتقطع حسره على انك جآآآلسه وهما مدآآآومين ولا في تسآآعدين اختك اللي بالجآآمعه تجهزيهآقبل تروح الجآآمعه ولا فيه تروحين مع آبوك تآآخذيهم من مدآآرسهم آو جآآمعاتهم < هذي هي الحسنه الوحيده اللي كانو يسوها فيني < كووووووووووووووووول الكلآآآآآآآآآآم هذآآآ خلآآص رآآآح ​

وجاء اليوم الموعووود < تحسوني اتكلم عن دوام في الماجستير !!!!!! :bleh:​

اول شي عملتو رحت المكتبه وفي روآآآيه القرطآسيه وشريت لي دفتر وقلم < ايوه لا تطآلعوني ابي احس اني مآآزلت على قيد الحيآآه وانو مآزل في حيآآتي اكشن :tears:
    ويجي الليل < اللي هو ليلة السبت حست انو ليلة العيد من الفرح ما نمت ابداً ولا عرفت طعم النوم آآآمي الله يخليهآ لي يآآآرب فوق رآآآسي غآآده نآآآمي غآآده نآآمي لا يجي بكره وتجلسي نآآيمه بين البنآآآت < ماتعرف انو النوووم بعيد عني ولآآآيمكن انآآآم ابداً
    دآآآومت اول شي شفتو البوآآآب < ما حبيتو هالبوآآآب كل ما جت بنت آآخذها طوول بعرض المشكله جاس ع باب غرفتو وراسو برى < الحين وش الحل معو ؟؟؟ :crazy:[​IMG]
    عديتها له هالمره < على اساس انو بتكلميه المره الجآآآيه حتى ابوي شآآفو وكلم المديره عليه بس لا حياة لمن تنآآدي صار يوقف لي بعيد عن البآآآب ويمشي جنبي بالسيآآآره لحد ما اوصل الباب بعدين يمشي < صرآآآآحه تعب الوآآلد على هالوضع < بس يالله كولو بأجره :bigsmile:
    ثاني شي شفتو ضابطه الامن < تقتش الجوالات الكاميرا< عاد انا ناسيه جوآآآلي < من زوود الفرح نسيتو
    دخلت ولا اعرف احد حتى زميلتي اللي متفقه معها ماجت قلت ياغآآآده روحي وشوفي بيتك الثاني كيف شكلو وتعودي عليه
    توني داخله والاقي ذيك البنت اللي خوفتني قسم انها اجهضت جميع افكاري[​IMG] < اهم شي اجهضت
    قلت خلي بيتي الثاني اشوفه بعدين [​IMG] < كان عليها نظرات حقد دفيين كأنها تعرفني غصيت بريقي وجلست على اقرب كرسي كنت ابي مويه بس ماااش الكفتيريا بعيده < هو مو بعيده بس حسيت انو هالبنت لو شافت طولي مرتن ثانيه بروووح فيها هدأت من رووعي وقلت اجلسي لاحقه ع المووويه [​IMG]

جت زميلتي < يااااااااااااااااابوووووووووووووووووووي قد ايش ريحتني فزيت واخذتها وع الدور الثآآآني بعيداً عن انظار الخآآآله اقصد البنت :tongue:​

جلسنا نفرفر في الدوور الثآآآني ما قدرنا ننزل البنت تحت وفي خضم السواليف الا والبنت في خشتي يااااابووووي واحط رجلي للدور الآآول وانا في الكافتيريا واشرب وارتوي من الماء قد ايش حبيت المويه ذاك اليوووم حسيت لها طعم آآآخر
    اشوي وينادونآآآ الا ستآآآذات اشوي وتدخخلنا قآآآعه والله مااعرف كم رقمها لانو كوول يوم في قآآآعه
    كآآن عدد الطآآلبآآت 16 طآآلبه اعتذر منهم اثنين بقي من القروووب 14 < تعليم ريآآآضيآآت
    استمرينآ يالـ 14 بينت للنهايه
    اول معلمه درستنا < شكلها كآنت تحسب انو هي دآآخله ع اولى ابتدائي < بس الحمد لله ما لبثت حتى غيروها وتجينا استآآآذه ثآآنيه تنحط ع الجرح يبرى < قسم حبيتها من قلبي ​

استمر الكوورس ثلاث اشهر بس احلى ثلاث اشهر في حيآآتي < تعرفت على بنآآت كأنو اعرفهم من زمآآآن حبيتهم آآكثر من البنآآت الي كآآنو معي في الجآآآمعه
    كآآن منهم بنآآت كبآآر يعني امهاات بس حبيتهم من جد كول وحده تجيب ولدها < وغااده تصير امهم الروحيه على طوول وهما عندي في مكاني
    صار كوول ماجا منهم احد يناظر مكااني انا موجوده والا لا < النكته وحده من البناات جابت ولدها اسمو مآآلك جا عندي واستحل جهآآزي يلعب مبسوووط جا المره الثانيه يقول غااده ليه مو لابسه البلووزه المووف ذيك قلت ليه هذي مو حلووه قال لا ترى ما اتزوجك خخخخخخخخخخخخ< حسيت انو وجهي صااار كوووذيه ههههههههههههههه [​IMG]
    تعرفت ع البناات اللي معي في القرووب بعد مرووو شهر < ما ينعطوون وجه حتى صرت مدري كييف وفي الاخير عرفت الحاله اللي فيني < من جلست البيت بغت تجيب خبري بس الله ستر ​

صرنا نفطر سوى صار كول اشوي تجي وحده وتعزمني غااده الفطوور اليمو عندنا < والله انو بداءت اغااار كوول يوم وحده تعزمني وانا بس آآآجي آآكل < لا والف لا
    واسوي ذاااك الفطوور اللي يضااهي فطووور الرئيس الامريكي السااابق بن كيلنتون :clap:
    وهذي صورو

هذا الكريسبي انا اللي عملتو < يعني اني تعبت فيه خخخخخخ:tongue:

وهذا مصقع ع الصبح يآآآني اكلت اكل مو طبيعي ما اكلت الا اليوم اللي بعدو :icon30:

هذ القاعه قبل يدخلو البناات صوره ع الطاااير

هذي صوره للقآآعه من مكآآآني الفااضل آآآخر شي كنت اول وحده بس جتني وحده قالت قومي وقمت :tears: وقررت اجلس آآخر شي :icon30:​

وهذي صور متفرقه للقآآآعه ​

وهذا مكتب الاستآآآذه :z1:​

هذا الدرج اللي دائماً وانا اطيح على خشمي منو < ما خلصت المعهد الا ورجولي الوآآآن الطيف منو من كثر ما آطيح :tears:​

هذا مكآآني يآآآلبآآه بس وهذا لاب توبي وشنتايتي :bigsmile:​

هذا لاب تووبي وفااتحه ملتقانا المحبووب :bigsmile:​

آآآخر يوم كأأن تبآآدل الهدايا كول وحده تجيب لي هديه وانا استقبل < يابنت استحي ما جبت لهم هدايا < شسوي كنت في مرحلة فغآآآره نسيت اجيب وهذي احدى الهدايا اللي جتني < عجبتني كثيير وفيه وحده اهدتني ورده بس تعرفو من حبي للورد قطعتو بس حفظتها في كتااابي كيمياء عااامه :tongue: وهذي الصور ​

واخيراً تووته توووته خلصت الحتووته < اطلعو برى هع هع ​

انتظر تعليقااتكم وارائكم على ابدآآعي الصبآآحي ونقدكم اللاذع وغير اللاذع بس بليييييييز بشويش
    وكمان تقيماتكم < الا على فكره انتو تعرفو مكاان التقييم وينو بالضبط ؟؟ ترى موجود هنا شي اسمو تقييم بس المشكله انو ما يذكر اسم المقييم فياليت كووول واحد يقيمني يذكر اسمو < اهم شي الثقه في انو احد بيقيمك :tongue:​

2. مشعل

مشعل عضوية تميّز عضو مميز

4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    لكل مجتهد نصيب

ان شااء الله نشوفك في اعلى الدرجاات واميز الشهااداات

بالتووفيق

3. نغم ح ـساس

نغم ح ـساس عضوية تميز عضو مميز

8,597
    9
    36
    ‏2009-05-06
    معلمة ريآض أطفآل ~
    [​IMG][​IMG]
    [​IMG][​IMG][​IMG][​IMG]

WoOoW

الف مبروووك غدووووو
    بس عتبآنة عليك ليه مآ عزيمتني ترى حوآليك مو بعيد.. :msn-wink:
    تسلم الآيآدي يآ غلآهم
    واحلى تقييم
    وفآيف ستآرز لعيووونك.. :icon30:

4. عمر الزهراني

عمر الزهراني <font color="#990000">مراقب عام </font> مراقب عام

6,050
    0
    0
    ‏2010-01-31
    سؤال محرج جدا جدا جدا
    ماشاء الله عليك حركات بركات ...
    معهد ودورات إن شاء الله أستفدتوا بس مو أكل ومرعا وقلة صنعة ...
    الله ييسر لك في التعيين يارب ...

5. مـنـاحـي

مـنـاحـي عضوية تميّز عضو مميز

9,407
    60
    48
    ‏2008-01-18
    ذكر
    رحم الله من مات مني ..!
    متأكده أنك بمعهد حاسب .. مو معهد تعليم طبخ ..!

ماخليتوا شئ ماشاء الله .. كل أنواع الآكل موجود .. ..!

لكن بالله عليك فيه أحد يفطر كاتشب ومصقعه مع الصبح ...!

وعلى طاري المصقعه .. تقولين أنك أكلتي منها لين صفر بطنك ..!

ليكون تأكلين المصقعه بالملعقه الكبيره بس ..!

هو الشاني وعلبتين ميرندا التفاح الي قدام المصقعه لك ..!

إذا هي لك .. فالشكوى على الله .. والله يكون بعون أهلك ..!

بس تبين الصراحة المعهد واضح أنه ممتاز وراقي .. ومرتب حييل ..!

ومبروك التخرج .. وعقبال الفرحه الكبيره << بدون تحديد وش هالفرحه أنتي وتفكيرك ..!

شفت جهازك الأيسر تذكر جهازي القديم .. الله يرحمه ..!

تشكرات غاده على هالتقرير الكويس أوي جداً ..!

6. شتات

شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    رهييييييييييييييييبه ياغاده

هو بصراحه دخلتك المعهد كووووووووووووووووووووووووم
    وبسطتكم على البلاط بزعك تفطروون كوووووووووووووووووووووم

هو فطوركم ملكي وبرتبة غداء
    اخبر الفطور جبنه بيضا مربى قشطه عسل زيتون خبز فطير مشلتت واحيانا فول ومرات فاصوليا وكثثيرا شكشوكه
    يعني شيئ من هذا القبيل

اما فطوركم ماشاء الله ماناقصكم الا كبسه ولبن لووووووووووووووول

تستاهلي التقييم

7. مشعل

مشعل عضوية تميّز عضو مميز

4,905
    0
    0
    ‏2008-03-17
    معلم
    مدري ليش ما تبااركون لاختكم غااده

وتفرحونها شوياات

فرحاانه الله يوفقها

وانتم شكلكم ما تحبوون البطااطس

8. ياليل مطولك

ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت
    يااااااااااااااااااكرهي للدراااااااااااااسه ...:no:

تصدقين دفعت فلووس الاسابيع اللي راااااااااااحت عشان ادرس المهم درست كمن يوووم يوم النفس طااااااااابت

وفصلت وعطيتهم الفلووووس فووق البيعه اهم شي يطلقون صراااحي مدري سراحي والله اني نسيت انووو حرف ساء ولاصاء

9. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    الله يسمع منك
    شكراً لك
    نوووورت

10. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله

شكراً لك نغووووومه
    واعذريني ما عزمتك ع الفطووور المتوااااااااضع
    فلو بعزمك بعزمك على فطووور ملكي < فلااافل خخخخخخخخ :msn-wink:
    منوووووووره قد الجبل الكبييير :biggrin:

11. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    والله شوف يالزهرااني تقدر تقووول انو اكل ومرعى وقلة صنعه < بالله وش تتوقع من كوورس ثلااث شهووور
    حي الله درسنا الووورد والبوربوينت وذاك البناامج اللي شكله طياره خضرا والاوت لوك والانترنت < كيف نسوي ايميل ونرسل بووووه
    وقبل هذا كوووله كيف تكتب ع الكيبووورد < ما اخذنا شي كوووولو معروووف بالنسبه للقرووب مافي شي جديد < بس نتسلى لا اقل ولا اكثر :thumbdown::nosweat:
    يسمع منك ربنا < شكراً ع الدعوووه
    منووووور ياباشا:icon30:

12. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    منووور مو صاااحي

13. كأني هنا

كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

12,897
    11
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    ويقولوا ليه البنات دبدوبات خخخ
    تسلمين غاده

14. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    يالله ياااشتاااااااااات لا تدققي اهم شي انو تااكلي
    عادي اكلنا وشبعنا ومن دوون سفره < احياء ما متنا للحين
    وفطور برتبه غداء < عاادي نرقيه وش المشكله
    الله يهديك ياشتااات كم مره اقول لك بلاااااش تدقيق
    منوره يالغلا :bigsmile:

15. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله

مشعل ليه تهااايط < من قال لك انو انا فرحااانه هاه :bleh:
    وبعدين تباركون لي على وشو ؟؟؟ باااااااقي الاختبااار النهااائي مدري متى هو !!!:dunno:
    ثااانكس مشعل ع المرووووور
    نووورت :icon30:

16. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    اجلسي في البيت 7 اشهر عطاالي بطاالي < قسم لا تحبي الدراااسه من قلب ابوووك خخخخخخخخخ
    لا والله بنت الوليد وما احد يدري < خير ان شاالله ياخذو الفلوووس كذا وانا ما استفدت شي
    دام نسي هو صاد والا سين < فانتي عاااطله خخخخخخخخخخخخخ
    نورتي يااادوبا :tongue:

17. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    في موووضوعي لا للزعل

كانك في حضرتنا مش معئوووول ابداً
    صاير تقووول دبدوباات اهاااااااا :icon28:
    كانك نوووورت يابرئ :tongue:

18. أبو لمى الغامدي

أبو لمى الغامدي موقوف موقوف

11,989
    0
    0
    ‏2009-10-08
    عين ساهره
    ماشاء الله رااائع تقريرك
    سلمتي عغاااااااااااااده

وسلم بنانك لاحرمنا جديدك

دمتي بووووووووود

19. الأخت الحنونة

الأخت الحنونة عضوية تميّز عضو مميز

7,981
    0
    0
    ‏2008-06-06
    معلمة
    حبيبة قلبي غادة يسعدك ربي والله ولا حكاية ألف ليلة وليلة بس تستاهلي التقييم :bigsmile:

20. Ĝђẩ₫ắ

5,689
    3
    0
    ‏2011-03-02
    عاطله
    اهلا وسهلا ابولمى
    شرفني مرووورك
    نووورت :icon30: