اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


♥ غيمة ودق ♥ كالمَطَرِ بِعطائها ولؤلؤة في رقتها

الموضوع في 'ملتقى إستراحة الأعضاء' بواسطة ناصر الرحيل, بتاريخ ‏2011-06-21.


حالة الموضوع:
مغلق
  1. ناصر الرحيل

    ناصر الرحيل عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    ‏2009-01-16
    معلم
    السلام عليكم

    اسعد الله اوقاتكم بكل خير

    ليست مجرد قلم !!

    بل هي سيل من الابداع

    قلم راقي تتراقص معه الكلمات

    اتعزف سمفونية ابداع


    اذا حضرت .. نعلم اننا مع موعد مع المتعه والفائدة

    اذا توهجت .. الجميع يراقب تحركات قلمها ليستمتع

    اذا كتبت .. تحول الكل إلى قراء فقط

    اذا تكلمت .. ساد الصمت المكان

    اذا غابت .. غنى الجميع : الأماكن كلها مشتاقه لكـ

    إذا هدأت .. سميتها البخيله

    مهما كتبنا وقلنا ووصفنا .. فلن أوفيها حقها ..

    بدون مجاملة .. انا شخصياً لا أمل من كتاباتها مهما طالت ..

    لآنها تملك شموخ وعزة الانثى ..

    لآنها تملك عفوية وبراءة الانثى ..

    لآنها تملك خفة دم لا تمل ..

    لآنها :

    ♥ غيمة ودق ♥


    متأكد انكم سوف تستمتعون وتستفيدون بهذه الاستضافة ..

    فـ أهــلاً و سـهـلاً بمقدم كبرياء القلم ..






     
  2. فاقده ابوها

    فاقده ابوها تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    123
    0
    0
    ‏2011-06-16
    معلمة
    تسير المزون في السماء مع هبات الرياح لتبشر بقدوم الخير وهاهي مزون المملكة تبدع فيها
    فمرحبا اختي الغالية وهنيئا لك الاستضافة والتميز
    س/ متى يخط قلمك ليعلن عن مواهبك ؟

    [​IMG]
     
  3. ياليل مطولك

    ياليل مطولك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,247
    0
    0
    ‏2011-03-14
    انتظر الثبيت

    يااااااااا اخي ما ادري احس المقدمه تصلح لي :cool:هاهاهاها..سبحان اللي مفصلهااا علي:nosweat: خاااصه المثل اللي يقول الامااكن مشتااقه الي اناااااا :clap:خخخخخخ



    قلت ياربي مسرع اشتهرت لهااا الدرجه ا اسرت العالم واناا ماني داريه يلعن ابووو التثبيت .والله لايعيده خخخخخخخخخ<< تتمزحي على قولة مامادووووو اكيد تعرفونه :biggrin:




    المهم هلا والله بغيمه والله انس رووووعه



    بس تكفين وش معنى غيمة ودق ....:tongue:


    هذا اللي حظرني ***..حظرني يعني اللي جااااااااااا على بالي وليس حظر منع التجوووول ...:eek:
     
  4. الدور الثاني

    الدور الثاني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    5,019
    0
    0
    ‏2009-05-07
    .......
    يا هلا ومرحبا با الاعضاء كلهم وهلا بضيفك يا ناااااااصر
     
  5. قلم معلم

    قلم معلم عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    5,288
    0
    0
    ‏2009-08-02
    معلم فيزياء
    نجد انفسنا عاجزين في كثير من الاحيان
    عن صياغة عبارات ترحيب تليق با المقام وأهله
    ولكن عزائنا ..
    أن أقلامنا تلتحف العجز وتتوسد الفقر
    أهلا وسهلاً بك اخي ناصر
    وبضيقة كرسي الأعتراف الاخت الفاضله
    غيمة ودق
    وأليك غيض من فيض مما اتمنى طرحه

    س/غيمة ودق أنثى ومعلمه ..وقد تكون أم :
    متى تخضع الأنثى ؟ ولمن
    س /ما بين عتمة الليل وضوء النهار فجر ..
    ماذا يعني لك الفجر ؟ولوكان رجلاً فمن سيكون ؟
    س /بنظرك من الأنثى الجديرة بأحترام الرجل في المنتديات؟
    س/الشتاء ..الربيع..الخريف...الصيف
    لو كان هناك فصلاً خامساً فماالاسم الذي ستطلقيه عليه؟
    س /ماسبب تغييرك لمعرفك ...من معرف تقليدي الى معرف يحمل معاني متعدده هل هو ..
    تدشين مرحلة جديده لقلمك
    تذمر من مهنة التعليم
    أقتراح ورد لك
    أم ماذا ؟؟؟
    س/ أخيراً ولثقتي ببراعة قلمك...الأمل ..الحلم ..الطفل..
    أريد من قلمك نص أدبي من اربع سطور
    يربط بين تلك المفردات
    كل الشكر والتقدير يا فاضله

     
  6. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    وساظل صامت من هيبتك اختي اكتفي المتابعه
     
  7. شتات

    شتات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,254
    0
    0
    ‏2010-05-05
    معلمه
    غيمة ودق

    [​IMG]


    استريحي عالكرسي واشربي العصييير عمايل ايديه (ابكش مو تصدقين)

    ورووقي وانت تجيبين تساؤلاتنا التي انما نرجو بها الاقتراب منك اكثر..

    س1- اين تجد غيمه نفسها من بين اقسام الملتقى؟

    س2- مالطموح الذي لازلت تسعين لتحقيقه ولم لم يتحقق الى الان؟

    س3- من هم كتابك المفضلون...سواءا روائيا او اجتماعيا او حتى بالصحف؟



    بانتظار ردووودك


    ودمت بخير
     
  8. كأني هنا

    كأني هنا عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    12,897
    12
    38
    ‏2010-05-14
    معلم -وكيل بالواسطه
    تحية وسلام ..تليق بفخامة شخصك
    عدت لطرح الاسئلة بعد ان ازال الوقت هيبة الحضور..
    تحية تستحق ان تعانق مافيك من بهاء حضور..تحمل مابين كفيها اكليل زهور..ومن التقدير ماتنشده امواج البحور..بقلائدجمال تحملها الى عنقك اجنحة طيور..
    اهلا بك ياغيمة العطاء ويانبراس الوفاء..
    اسئلتي ..
    س/متى تجد غيمة نفسها مضطرة لان تهطل احساسا" بدون شعور اما دمع او محاكاة لفطرتها كأنثى؟
    س/المراة السعودية قضية بدون قضية بوقتنا الحالي..هل هي مقولة صحيحه وان لم تكن قضية ماهي ابرز الملامح التي يتوجب ان تحملها لتكون قضية يُلتفت لها بعين الاهتمام؟
    س/متى تكسر غيمة قلمها او تهمله ؟
    س/قسوة الانثى على الانثى بأي تفسير تدرجيها؟
    س/متى تكون الانوثة نشازا"؟

    تقبلي احتراماتي
     
  9. عبدالله الحريري

    عبدالله الحريري عضوية تميّز عضو مميز

    6,489
    0
    36
    ‏2008-09-16
    قــائــد مـدرسـة
    اهلا ومرحبا بك بيننا
     
  10. ليالي

    ليالي عضوية تميز عضو مميز

    6,301
    0
    0
    ‏2010-05-01
    إداريه
    [​IMG]



    السلام عليكم اختي غيمة ودق
    احلى باقة ورود تعارف واخوه ارحب بك بيننا
    اهلاً وسهلاً ..
    زميله واخت نعتز بوجودها بيننا ..
     
  11. شذى الورد.

    شذى الورد. عضوية تميز عضو مميز

    7,469
    0
    0
    ‏2010-05-29
    معلمة
    كل الشكر لمن استضاف ولمن سأل ورحب بضيفتنا الكريمة

    وكل الشكر لكاتب الموضوع

    اعتذر لكم نيابة عن اختي غيمة ودق لعدم تمكنها من الرد واستجابة الدعوة لظروفها الخاصة

    يغلق الموضوع
     
حالة الموضوع:
مغلق