اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

تعليم عسير : تمت مقابلة مدير التعليم بشأن تأخر تنفيذ شؤون الموظفين لقرارات الوزارة

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة القحطاني2222, بتاريخ ‏2011-06-22.

1. القحطاني2222

القحطاني2222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

47
    0
    0
    ‏2009-02-14
    معلم
    زارنا مدير التربية والتعليم بعسير الاستاذ جلوي بن كركمان في مدرستنا وخلال الزيارة استوقفته انا ومجموعة من المعلمين .
    وشكونا وضع إدارة شؤون الموظفين وما يحصل منها من تأخير وسوء معاملة للمعلمين .وذكرت له انه خلال آخر زيارة لسعيد ثابت مدير عام الشؤون المالية والإدارية أقسم بأن لن تتم الإضافة للدفعات الجديدة والحاصلين على درجات إضافية الا بعد شهر عشرة .حيث انه تمت إضافة الدفعات التي صدر قراراها قبل 9/ 7 وبقي المعلمين الذين لديهم درجات إضافية نتيجة خبرات ودورات إدارة مدرسية .
    فقال الاستاذ جلوي بالنص : عليه ان يحلف في بيته اما عندنا فلا مجال الا للذي يشتغل
    وقال ان سعيد ثابت طالب إجازة من 1 / 8 ولن يتم إعطاءه الإجازة حتى ينهيها تماما وطلب مني ان اكتب الموضوع في قصاصة لكي يتذكر وفعلاً كتبتها ووضعها في جيبه

2. الهمر2010

الهمر2010 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

15
    0
    0
    ‏2009-09-02
    معلم
    انا اليوم ذهبت الى ادارة التعليم بعسير واخذت تعريف بالراتب طبعا انا من دفعة 1424 وكان الصافي اللي راح ينزل بالصراف 11301.50 فقط لا غير بدون فروقات فلما سالت الموظف عن الفروقات قال التعميم جاء بس الى الان ماسوينا اي شي ؟؟؟؟ طبعا مافهمت وش يقصد بالضبط يعني ماعندك احد هالشهر بالنسبة لفروقات تعديل الدرجة وبدل النقل ال 100 ريال الزيادة ... وفعلا عندهم زودة نفس شوي بس الاخ اللي كاتب الموضوع انت من قبل قلت انك رحت لمدير التعليم بمكتبه وقال ابشر وانه اتصل ببن عثيمين وقال له ماقال المهم وعدوك انه بشهر 7 راح تنزل واليوم ماشاء الله زاركم مدير التعليم ونفس الوضع ماعندك احد ... عموما ياحظك انت ومدير التعليم اللي ماعندهم الا الدجة ؟؟؟؟ تحياتي واحترامي

3. القحطاني2222

القحطاني2222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

47
    0
    0
    ‏2009-02-14
    معلم
    (((... عموما ياحظك انت ومدير التعليم اللي ماعندهم الا الدجة ؟؟؟؟ تحياتي واحترامي)))

انا اجتهدت وبفضل الله ثم بفضل مطالبتي ودخولي على مدير التعليم نزلت لك الدرجة التي افادني سعيد الاحمري قبل دخولي على مدير التعليم انها راح تنزل في شهر 9 وكان حرصي على زملائي اكثر من نفسي .
    والدليل انني لم انسى المطالبة مع ان درجتي أضيفت لي ولكن لازلت أطالب لمن لم تنزل له الدرجة .
    وارجو ان تعيد النظر في اسلوبك كي لا تخسر الناس باسلوبك .........
    وقد يكون سكوت أمثالك افضل من الكلام

4. lovekey

lovekey تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

15
    0
    0
    ‏2009-01-13
    معلم
    مشكور أخي القحطاني وبالفعل أمس كنت في شؤون الموظفين ولقيت الدرجه الخامسه وبدل النقل 700 علما أني من دفعة 1425 هـ شكرا جزيلا لك.

5. قهوة المنتدى

قهوة المنتدى عضوية تميّز عضو مميز

5,541
    0
    0
    ‏2009-06-01
    معلم
    الله كررريم...........!

6. طالب حقوقه

طالب حقوقه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

57
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    تسلم يا اخوي القحطاني والله يوفقك ويرزق دنيا ويجزاك الجنة

7. الكوارك

الكوارك تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

100
    0
    0
    ‏2010-09-24
    معلم
    هناك شكاوي متكررة من موظفي إدارة التعليم بعسير من حيث التعامل مع المعلمين وسوء اخلاق اولئك الموظفين:harhar1: وتعاليهم والاستهتار بالعمل المكلفين به:c1:
    نرجو ونأمل من مدير التعليم التنبه إلى ذلك وإلزام موظفيه بالتعامل الحسن مع المراجعين اصحاب الحقوق وكذلك سرعة إنجاز الأعمال المناطه بهم بدون استعلاء وتأخير فهم موظفين ويتقاضون أجر على عملهم:z1:

8. ibrahim5802

ibrahim5802 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

145
    0
    0
    ‏2009-03-12
    يعطييييييي العافية كل من يفنى لأجل ضحكة غيره
    والله يغبرل كل واحد يكسر مجاديفييييييييييييييي
    باااااااااارك اللللللللللله فييييييييييك اخوووووووي القحطااااااااني

9. hmh023

hmh023 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

413
    0
    0
    ‏2009-01-11
    معلم
    سعيد ثابت
    رجل يعاني من عقدة النقص

10. فارس الخندق

فارس الخندق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

401
    0
    0
    ‏2009-03-15
    معلم
    يعطيك العافية و ما قصرت يا قحطاني انت صوت معلمي عسير في هذا الملتقى

ما نقول الا الله يجزاك خير ... تحياتي

11. لورنس1

لورنس1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

743
    0
    0
    ‏2009-02-14
    معلم
    كثرة الشكاوي من قبل المعلمين على إدارة تعليم عسير
    على مدير التعليم التشديد على الموظفين بسرعة إجراء المعاملات وانهائها وحسن التعامل مع المراجعين .

حتى لاتكون هذه الادارة نقطة سوداء في صفحته كركمان

12. ابوالنوى

ابوالنوى موقوف موقوف

153
    0
    0
    ‏2011-02-28
    معلم
    بعض الناس ودك انه لو يسكت ازين .. ونعطيه ريال حق فهد بعد بس يسكت ...!!؟