اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


برقية إلى الملك عبد الله حفظه الله

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة غريب الدار, بتاريخ ‏2008-12-21.


  1. غريب الدار

    غريب الدار تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    88
    0
    0
    ‏2008-10-17
    معلم
    بسم الله الرحمن الرحيم ​
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني المعلمين وأخواتي المعلمات لدي اقتراح وهو أن يقوم كل معلم ومعلمة بارسال برقية مستعجلة إلى خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه ويطالب فيها بحقه الذي كفله النظام له (المستوى المستحق والدرجة المستحقه والفروقات واحتساب بند 105 ومشكلة محضري المختبرات )
    ويكون التنسيق بين المعلمين بارسال تلك البرقيات في وقت واحد وفي نفس اللحظه حتى يصل صدى المعلمين والمعلمات لولي الأمر وحتى تكسب القضية أهمية بالغة لدى الملك .
    وكل شخص يكتب البرقيه بنفسه وبأسلوبه الخاص المختلف عن الاخر
    ممكن أحد يقولي خلاص الموضوع وصل لدى الملك ومافيه داعي للبرقيه ولكن المثل يقول "كثر الدق يفك اللحام" والبرقية تشعر الملك بأن القضية لابد أن يتم حلها من جذورها وبسرعة .

    هذي فرصتنا يأخوان والحل لن يكلفنا شي مجرد برقية نرسلها للمك في وقت واحد :36_3_1[1]:

    (تعلمت أنه هناك أناس يسبحون في إتجاه السفينة وهناك أناس يضيعون وقتهم في إنتظارها )
     
  2. صــالح العتيبي

    صــالح العتيبي مراقب عام مراقب عام

    4,275
    1
    0
    ‏2008-04-27
    معلم
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  3. خالد السلمي

    خالد السلمي عضو سابق في مجلس إدارة الموقع عضو مميز

    10,828
    0
    0
    ‏2008-01-13
    معلم
    فكرة راااائعة لك مني التأييد والشكر
     
  4. عميل للوزارة

    عميل للوزارة عضوية تميّز عضو مميز

    3,263
    0
    0
    ‏2008-09-09
    معلم
    الفكرة حلوة

    نريد نعملها
     
  5. kkaa123

    kkaa123 عضوية تميّز عضو مميز

    ‏2008-06-09
    معلم
    بل أهي أفضل من إرسال رسالة للوزير الذي يرد بعبارة واحدة
    (( وما سيتخذ سيعلن في حينه))
     
  6. الحربي

    الحربي عضوية تميّز عضو مميز

    278
    0
    0
    ‏2008-11-22
    أخي / غريب الدار .. لك الشكر والتقدير ..

    ماذا تتوقع لو أبرقنا للملك الآن ,هل سوف تُشكّل لجنة أخرى ؟ طبعاً لا ..

    وصل الأمر للملك وتم إطلاعه على الظلم الواقع علينا فأمر بلجنة .. فعلينا الإنتظار ..

    سجّلني ضمن المؤيدين لرفع البرقيات ولكن ليس الآن .. بعد صدور رأي اللجنة

    إما حلول إيجابية فتكون برقيات شكر .. وإما حلول سلبية فتكون برقيات شكوى..
     
  7. راضي الشمري

    راضي الشمري عضوية تميّز عضو مميز

    2,438
    0
    0
    ‏2008-01-20
    معلم
    غريب الدار

    انتظر رد الاخوان في الاداره

    وبالنسبه لي هذا الاسبوع يفضل عدم الارسال

    حسب ما سمعناه بالاخبار التي تنقل وتصل لنا

    ان اللجنه على وشك الاجتماع

    واذا لم يحصل شيئ خلال هذا الاسبوع

    اتوقع انه يجب ارسال برقيه لخادم الحرمين الشرفين حفظه الله

    ويوضح له ان امر اللجنه زاد عن حده وانه اخل وشوش على المعلمين

    وربما يكون له اثر على مستويات طلابنا لانشغال بال المعلمين والمعلمات بسبب اللانتظار الذي

    زاد عن حده

    ولك مني اطيب المنى

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
     
  8. moh421

    moh421 تربوي عضو ملتقى المعلمين

    809
    0
    16
    ‏2008-10-01
    معلم
    أنا سمعت أن طويل العمر حالياً بروضة خريم برماح.

    ياليت أحد الأساتذة ، أو مجموعة يدخلوا على طويل العمر ويشرحوا له المعاناة.
     
  9. مرقووووق

    مرقووووق تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    288
    0
    0
    ‏2008-11-26
    معلم
    ^
    ^
    ^
    حلوة يدخلون على طويل العمر ويشرحون له المعاناة !
    حشى صاير واحد من الشباب ما صار الملك هههههههههههههههههه
    على العموم ننتظر بارك الله فيك ولو تبينا نروح له بعدين ما عندي مشكلة بإذن الله <<< بينسجن خخخخخخ

    الله ييسر الأمور إن شاء الله
     
  10. ابو عبدالله999

    ابو عبدالله999 مشرف سابق عضو مميز

    3,527
    0
    0
    ‏2008-06-19
    مدرس
    فكرة رائعة00000حددوا الوقت
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
     
  11. عوض الحارثي

    عوض الحارثي عضو مجلس إدارة الموقع عضو مجلس الإدارة

    4,918
    0
    36
    ‏2008-01-13
    معلم
    مشكور أخي غريب الدار على هذه الفكرة وأنا من المؤيدين لك ولكن اتمنى الانتظار لمدة أسبوعين لعل الله ياتي فيها بالفرج