اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


توجهات إيجابية من قبل وزارة التربية والتعليم حول حركة النقل الإلحاقية

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة sunbeam, بتاريخ ‏2011-06-22.


  1. sunbeam

    sunbeam تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    77
    0
    0
    ‏2010-01-17
    معلم
    البوابة لالكترونية للمعلمين والمعلمات - عبد الله المالكي :

    حركة النقل الإلحاقية بين الاثبات والنفي في كافة وسائل الاعلام الصحفية ,قامت البوابة الالكترونية للمعلمين والمعلمات بالتواجد في وزارة التربية والتعليم منذ يوم الأمس وكان هدف الزيارة فقط للإطلاع حول مجريات الأمور التربوية والتعليمية التي بصدد تنفيذها وزارة التربية والتعليم كحركة النقل الإلحاقية وموعد فتح برنامج المقابلات الشخصية للمتقدمين إلى لوظائف التعليمية "رجال" فلوحظ أن هناك توجها أيجابيا من قبل وزارة التربية والتعليم حول الإعلان الرسمي عن حركة النقل الإلحاقية ولكن هناك بنود قد تعلنها الوزارة قبل اجراء الحركة وهي كالانسحاب من الحركة أوالعدول منها أو تعديل الرغبات أو تثبيت الرغبات , كما ذكر أن وزارة التربية في انتظار إعلان الترشيحات من الخدمة المدنية والتي من المحتمل أن تكون في الثلث الأول من شهر شعبان , الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم ستفتح برنامج المقابلات الشخصية للمرشحين للوظائف التعليمية في منتصف شهر شعبان .

    وفي تصريح سابق للمتحدث الرسمي لوزارة الخدمة المدنية عبدالعزيز الخنين أن أسماء المرشحات للوظائف التعليمية النسوية ستعلن بعد الانتهاء من تدقيق بيانات المتقدمين للوظائف التعليمية من الرجال، مؤكدا أن جميع الوظائف المعتمدة ضمن الأمر الملكي الكريم ستعلن أسماء المرشحات عليها، مشيرا إلى استمرار العمل بقرار إثبات الإقامة للخريجات,إعلان أكثر من 45 ألف وظيفة تعليمية نسوية تشمل 32 ألف وظيفة لمدارس التعليم العام وسبعة آلاف وظيفة لرياض الأطفال تم اعتمادها ضمن الخطة التفصيلية لمعالجة تزايد خريجي الجامعات وحاملي الدبلومات الصحية التي صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز عليها مؤخرا، وسيضاف لهذه الوظائف 5745 وظيفة معتمدة ضمن ميزانية العام المالي الجاري
    لذا أكدت مصادر البوابة أن وزارة الخدمة المدنية بصدد الإعلان عن المرشحات خلال الأسابيع القادمة وذكر أيضا ان مطابقة بيانات المتقدمين للوظائف التعليمة سيستمر حتى نهاية يوم الأربعاء 5-8-1432هـ وذكر ايضا أن شهر شعبان سيكون شهر الخير والأخبار السارة حول إعلان المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية , ويأتي هذا تنفيذا لأوامر خادم الحرمين الشريفي الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود لتوفير معيشة واستقرار لشعبه ولأبنائه الخريجين في كافة أرجاء المملكة .



    http://www.teachers1.net/modules/publisher/item.php?itemid=337
     
  2. أ.الخزمري1

    أ.الخزمري1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    117
    0
    0
    ‏2009-08-22
    معلم
    يعطيك العافية ......
     
  3. معلم 1429

    معلم 1429 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    36
    0
    0
    ‏2011-04-29
    معلم
    الله يــــــكـــــــــــــتـــــــــب الــــــــــــلي فـــــــــــــيــــــــــــة خـــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

    ننتظر حى نهاية الطريق على قولة المثل الحق الكذاب لين حد الباب ورايح نشوف لا رحنا ولا استريحنا
     
  4. ساميكو11

    ساميكو11 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    162
    0
    0
    ‏2009-01-12
    معلم
    الله كريم يوفقنا للنقل الخارجي
     
  5. نجديه2009

    نجديه2009 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    254
    0
    0
    ‏2011-06-20
    معلمه
    ياااااارب ترزقنااااا بالنقل العاجل وجميع من قدم من معلمين ومعلمات
     
  6. ابو وسيم1

    ابو وسيم1 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    43
    0
    0
    ‏2009-01-27
    معلم
    الله يوفق الجميع
     
  7. بدايات

    بدايات تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    54
    0
    0
    ‏2011-06-20
    معلمة
    الله كريم 
     
  8. مطفر

    مطفر تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2011-03-01
    معلم
    ننتظر لشهر شعبن ومالو
    لولا الامل لمات الفقير
     
  9. صدى الأحلام

    صدى الأحلام تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    163
    0
    0
    ‏2011-02-28
    معلم
    ادارة التربية والتعليم بالمدينة حركة النقل الداخلي تصدر بعد الحركة الالحاقية ..

    هذا ماأكد لي أحد الزملاء حينما سألهم عن النقل الداخلي ..
     
  10. ابونجم الشمالي

    ابونجم الشمالي الحمد لله على كل حال عضو ملتقى المعلمين

    82
    0
    0
    ‏2011-04-19
    معلم
    بنداوم السنة القادمة والبعض يأمل بحركة الحاقية !! عجبي
     
  11. منقله

    منقله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2011-05-17
    معلمه مكروفه
    الأمل بالله ماينقطع
     
  12. مميـز

    مميـز تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    37
    0
    0
    ‏2011-04-07
    معلم
    تعميم الحركة الإلحاقية جاهز .. كما وصلني من بعض المصادر
    وكذا برنامج الحركة .. ولن يعلن إلإ بعد إعلان الخدمة المدنية عدد المرشحين للوظائف التعليمية.

    مع العلم بأن الانتهاء من مواعيد المطابقة في الخدمة المدنية التي بدأت في 16/7
    ستنتهي في 5/8 .. وبعدها يأتي اعلان عدد المرشحين

    وستعلن وزارة التربية والتعليم بعدها عن المقابلات الشخصية للمرشحين ..
    واعلان التعميم الصادر بخصوص الحركة الإلحاقية..

    وتوقعي الشخصي ومن خلال بعض المعطيات والمتابعات أنها ستكون
    في النصف الثاني من شهر 8 ,, والله أعلم .
     
  13. عبدالله البدراني

    عبدالله البدراني تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    125
    0
    0
    ‏2011-04-04
    معلم
    مشكلتنا مشكله !!!
    رغم تطورنا و زيادة وعينا و رغم تقدمنا على كثير من الدول ..
    الا اننا مازلنا نعاني مع وزارتنا من ( عدم المصداقيه )
    و نعاني من اللف و الدوران ...
    قبل صدور اي قرار تجد الجميع يخمن و يتوقع و و
    و بعد صدوره تجد البعض يمتعض و يشكي و و
    .....
    وزارتي الموقرة انتي وزارة فاشله !!!
     
  14. ع ــيون الليل

    ع ــيون الليل تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    174
    0
    0
    ‏2011-06-08
    معلم
    يعطيك العافيه

    لا ان شاء الله خير بأذن الله

    مالنا دخل
    بينزلون لنا حركة الحاقيه

    وبينقلونا وهم كويسين

    واحنا كويسين
     
  15. زمن العجايب ....

    زمن العجايب .... تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    311
    0
    0
    ‏2011-05-30
    معلمة
    الله كريم ماعند غيره ينفذ وما عنده باااق سبحانه يعطي ويجود بلا حدود
     
  16. نبتة غلا

    نبتة غلا تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    206
    0
    0
    ‏2011-05-27
    معلمة
    اذا بدأت السنة الدراسية خلاااااااااااص ماله داعي الالحاقيه لان الاساسيه رااح تكون قريبه وقاااااااااادمه خلااااااااااااااااااااص بلا لعب بالاعصااااب ملييييييييييييييييينا من هالالحاقيه
    اهم شي لايثبتون هالبديلات باماكننا
     
  17. البدرلاين

    البدرلاين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    269
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم صفوف عليا / أبتدائي
    الله كريم
    والله هو المعين في كل أمور الحياة
     
  18. السنجاري

    السنجاري تربوي عضو ملتقى المعلمين

    47
    0
    6
    ‏2011-06-08
    معلم
    الله كريم

    الله يجيب المطر
     
  19. liver

    liver تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    80
    0
    0
    ‏2010-11-24
    معلم
    نسأل الله النقل عاجلاً يارب
     
  20. عدنان 10

    عدنان 10 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    278
    0
    0
    ‏2009-07-21
    معلم
    الله يوفق الجميع​