اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


قيادية بـ"تعليم محايل" تجبر مديرات المدارس على الدوام اليوم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة معلم من الخبر _ 1417, بتاريخ ‏2011-06-24.


  1. معلم من الخبر _ 1417

    معلم من الخبر _ 1417 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    3,218
    0
    0
    ‏2009-10-05
    معلم
    طالبتهن بالانتهاء من رفع كشوف الدرجات بدون مُبرِّر

    قيادية بـ"تعليم محايل" تجبر مديرات المدارس على الدوام اليوم


    عبدالرحمن حسن - سبق - محايل عسير:

    أبدت مجموعة من مديرات المدارس المتوسطة والثانوية بمنطقة محايل عسير استياءهن من تعنت وتسلُّط إحدى الموظفات القياديات؛ حيث أجبرتهن على الدوام اليوم الخميس؛ لرفع كشوف درجات الطالبات داخل ردهات مكاتب الإشراف النسوية، وذلك بعد انتهاء الاختبارات أمس الأربعاء.

    وأوضحت المشتكيات أن التعميم الوارد من مدير التربية والتعليم بمحايل عسير ينص على أن يتم تسليم الكشوف بعد انتهاء الاختبارات بمدة لا تتجاوز يومَيْن. مبيِّنات أن حالة الاستنفار تقع على عواتقهن سنوياً؛ حيث يبقى دوامهن في مكاتب الإشراف إلى ساعات متأخرة ليلاً "11 مساء"؛ ما يعرضهن لمشاكل أُسَرية. علماً بأن مديرات المدارس لا يتقاضين حوافز أو مكافآت أو أي بدل نتيجة هذا العمل المضني بعكس المشرفات التربويات اللاتي يحصلن على حوافز مجزية نظير بقائهن أيام إجازة الأسبوع لإنجاز الأعمال المكلَّفات بها.
     
    آخر تعديل: ‏2011-06-24
  2. ذاهبه ل62

    ذاهبه ل62 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    452
    0
    0
    ‏2009-04-13
    معلمة
    من العام الماضي ونحن نداوم يوم الخميس والجمعة أحيانا

    واليوم داومنا تقريبا جميع المعلمات

    لكن اليوم بيومين إجازة نأخذها متى أردنا ذلك .
     
  3. الجفين

    الجفين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    227
    0
    0
    ‏2009-02-08
    مدرس
    يقول المثل : لا تلوم من ركب على ظهرك
    لكن لوم نفسك لأنك أنحيت ظهرك له
     
  4. أبوخشيم

    أبوخشيم عضوية تميّز عضو مميز

    1,740
    0
    0
    ‏2009-10-14
    مــعلم
    بصراحه المعلمات هن اللي خلن هالقياديات يتمردن !
     
  5. ام عيالي

    ام عيالي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    668
    0
    0
    ‏2011-04-26
    معلمة
    حتى مدارس الرياض احد مكاتب الاشراف اجبر مديرات المدارس على انهاء النتيجه وتسليمها في وقت متأخر 11 ليلا وموظفات المكتب متذمرات من التعب مع انهن يأخذن بدل وحوافز اما مديرات المدارس فليس لهن شيء اليس من الظلم هذا؟؟؟!!!!

    خارج دوام بالمجان ماهذا الظلم ؟؟!!
     
  6. القوه لله

    القوه لله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    136
    0
    0
    ‏2011-04-13
    معلمة
    وكج
    \\\\\\\\\\\\\\\


    أجمل مثل سمعته لانى حتى أنا الدغت منهم ..نستاهل مليون مره
     
  7. ابوخالد8

    ابوخالد8 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    431
    0
    0
    ‏2009-08-08
    تربوي



    :icon30::tears::icon30::tears::icon30::tears::icon30:

    جبتها على الجرح:icon30:
     
  8. معلم بلا مستوى

    معلم بلا مستوى تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    300
    0
    0
    ‏2008-09-15
    معلم
    التعميم على نفسها .. يوم اجازهـ ومو من حقها ولا حق غيرها تفرض اي شي ..
    علما بأن .. الاختبارات تو انتهت يعني مو شغل متأخرر ..
     
  9. واضح!

    واضح! تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    422
    0
    0
    ‏2008-11-25
    معلم
    ما أحب الشماتة ولكن كما تدين تدان ألي أسمعه من الناس أن المشرفات متسلطات على المديرات والمديرات متسلطات

    على المعلمات والمعلمات متسلطات على الطالبات بالطلبات الغبية والطالبات متسلطات على أولياء الامور بالطالبات الي

    ما تنتهي
     
  10. مهندس اجيال

    مهندس اجيال تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    75
    0
    0
    ‏2011-06-09
    معلم
    والله كلام سليـــــــــم ​
     
  11. الرفاعي

    الرفاعي تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    115
    0
    0
    ‏2008-05-30
    معلم رياضيات ( صفوف أولية )
    أنا اللي سمعته

    إن موقع الاختبارات المركزية يغلق الخميس



    اذن المشكلة مو من القياديات انما من الوزارة