اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


علي صفحة بدر الروقي

الموضوع في 'ملتقى خريجات الكلية المتوسطة التربية والمعاهد' بواسطة يمامه عاطلة, بتاريخ ‏2011-06-27.


  1. يمامه عاطلة

    يمامه عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-03-29
    عاطلة
    غدا خبر ان شاء الله للمكتبات والخريجات القدامي والكلية المتوسطة
    اتوقع ان الخبر سوف يتم تاجيلة بسبب اخبار التنظيم الجديد لمجلس الوزراء
    الفرج ان شاء الله قريب يابنات الي صبرنا هالسنين مانصبر كم يوم

    نبارك للمحامي بدر الروقي الترقيات اللي حصل عليها *االترقية الاولى ( رئيس المكتب الاعلامي والمتابعه الدولية لحقوق الانسان في العالم )
    واليوم تمت ترقيته ( مستشار قانوني لتنسيق الاعلامي في المملكة )
     
  2. يمامه عاطلة

    يمامه عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-03-29
    عاطلة
    الله يجزاه خير المحامي بدر يحب يفرحنا الله يجزاه خير ماقصر هالمحامي
     
  3. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    الله يجزاه ألف خير بدر الروقي

    ووقفته معنا لن ننساها له , ودائما يحب ان يزف

    البشائر للجميع . وبالذات حنا يالدبلوم وذلك لإيمانه

    اننا مظلومات .. تشكراااات يمامة
     
  4. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    كلمت المحامي بدر الروقي

    وان شاء الله فيه خبر جاي لنا

    وهذا يؤكد كلامنا لكم بأن وزارة التربية والمدنية

    مهتمة بالموضوع .. ياسلام يامحامينا يالروقي

    أول من يبشرنا بالأخبار الحلوة الله يبشرك بالجنة
     
  5. اثير الصمت

    اثير الصمت تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    279
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمــــــــــــــــــــة
    الله يسعد قلبه ويبيض وجهه وماقصر

    ياالله حبايب بغيب كم من يوم ويارب ماارجع الا كل شي زين
     
  6. نجد ..

    نجد .. عضوية تميز عضو مميز

    1,664
    0
    0
    ‏2010-06-06
    معلمة
    نعم الرجل الله يبشرة بالخير ويسعدة أينما كان
    ويجعل سعية مبارك

    عسى الخبار الحلوة تطلع قبل شهر رمضان
     
  7. يمامه عاطلة

    يمامه عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-03-29
    عاطلة
    والله هالمحامي يحب الخير الله يجزاه خير طيب ماسئلتيه متي الخبر يصدر
     
  8. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...

    قال لي بكرة ان شاء الله
     
  9. اكون او لا اكون

    اكون او لا اكون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    371
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة مع وقف التنفيذ
    وناااااااااااااااااااااسة فيه اخبار حلووووووووووو جاية في الطريق

    الله أعلم كيف محتاااااااااااجة خبر يفرني

    يارب انت كريم يارب افرجها علينااااااااااااا

    كل الشكر لبدر الروقي

    شكراً يمامة على الخبر
     
  10. سمآ ينبع

    سمآ ينبع تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    223
    0
    0
    ‏2011-03-11
    لا
    الله يبشركم بالخير
    ننتظر لبكرة
     
  11. يمامه عاطلة

    يمامه عاطلة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    207
    0
    0
    ‏2011-03-29
    عاطلة
    بكرة ثلاثاء يوم واحد مايضر
     
  12. وجه الخير88

    وجه الخير88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    183
    0
    0
    ‏2011-06-05
    معلمه
    اعتقد يابنات ان الخبر راح يكون شامل للخريجات القداما اللى اهم احنا والمكتبات وخريجات البكلريوس القداما وراح يصدر قرار بتسهيل توظيفهم مثل اعطائهن نقاط اكثر لاقدميتهن اما ان يصدر لهن قرار بالتوظيف مااعتقد والله اعلم
     
  13. سماء صافيه

    سماء صافيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    112
    0
    0
    ‏2010-09-18



    الله يجزاه خير هالمحامي اللهم بارك له في ماله وفي عياله
    الله يصبرنا لين بكرة
    بنام بدري اليوم علشان يجي بكرة بسرررررررررعه
    ابي أفرح يا بنات والله محتاجه للفرحه :tears:
     
  14. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    هههههههههههههههههه الله يسعد قلبك يالمعاني ضحكتيني ، سويتي زي عيالي إذا عاد
    عندهم نتيجة في المدارس والا طلعة ينامون بدري عشان يجي اليوم الثاني بسرعة على
    قولتهم :bigsmile:
     
  15. اكون او لا اكون

    اكون او لا اكون تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    371
    0
    0
    ‏2011-02-26
    معلمة مع وقف التنفيذ
    قالوا خبر وبعدين قال سيؤجل

    يعني بكرة فيه خبر أولا الله أعلم
     
  16. وجه الخير88

    وجه الخير88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    183
    0
    0
    ‏2011-06-05
    معلمه
    حبيبتى اميره كلمته وقال بكره ينزل الخبر :r3:
     
  17. بنت الجنوب 88

    بنت الجنوب 88 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    299
    0
    0
    ‏2011-03-04
    عاطله
    ياااااااااارب يكون بكرة علينا خير وفرحة غااامرة للجميع .
     
  18. أميرة بشموخي

    أميرة بشموخي عضوية تميّز عضو مميز

    817
    0
    0
    ‏2009-10-26
    ...
    الخبر هو إلي نزل

    بصحيفة الحياة

    وهذا ما أكده لي الروقي .
     
  19. ولد الجنوب

    ولد الجنوب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    228
    0
    0
    ‏2011-02-26
    عاطل
    ملينا ملينا من التصريحات والتوصيات اللي مالأمها داعي وكذب الوزارتين وتخديرهم وتدليسهم......
    والله والله لو ما جتنا مكرمة ما راح نتوظف .بالعقل يابنات خريجات اعداد المعلمات في تزايد وشرط إ لغاء الاقامة سوف يلغى يعني بالعربي الفصيح مالنا وظائف...ولاراح نطولها
    خلاص والله أحبطت وين وعود المحاميي والدكتور العلي هذه هي الأخبار المفرحة اللي كل يوم والثاني يصرحون فيها
    انه الوزارة اخيرا اعترفت انا صالحات للتدريس .من غير ما تعترف الوزارة غصب عنها احنا صالحات للتدريس
    بنات تكفون قولولهم اذا ما فيه خبر اكيد ومؤكد عن توظيفنا لا عاد يصرحون فيه خبر حلو .......
    اذا نزل القرار وشافوه وقرأوه وأثبت ذك الوقت خلوهم يقولون فيه خبر حلو للدبلوميات .
    أدري يابنات راح تزعلون من كلامي وتقولون محبطة .بس لازم تعرفون الحقيقة المرة انه الوزارة ماراح تعطينا وجه
     
  20. نصف معلمة

    نصف معلمة تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    45
    0
    0
    ‏2011-06-28
    أتمناها
    والله العظيم مت ضحك و أنا أقرأ الردود
    لهالدرجة يا بنات تتعلقون بأمل واهي ؟؟!!
    يعني السالفة كانت واضحة من البداية إنها لا تتعدى خبر بجريدة أو صحيفة ألكترونية
    ويااااليت هالخبر يكون خبر تعيين إلا بالعكس مسكن آلام مر كالعادة ،،
    المثل يقول ( ليالي العيد تبان من عصاريها ) ،،
    واللي تقول إننا ننتظر خبر حلو قبل رمضان أقول لها ترى باقي 4 أسابيع فقط
    يا ترى حل معضلتنا المستعصية أكثر من 19 سنة س تُحل في 4 أسابيع ؟؟
    يااااااااااااااااااااارب خيب ظني ،،