اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1

مافي جعبتي من جديد ..يارب تتحقق امانينا

الموضوع في 'ملتقى النقل الخارجي والتعيين' بواسطة طوق الورد, بتاريخ ‏2011-06-27.

1. طوق الورد

طوق الورد تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

15
    0
    1
    ‏2011-04-19
    معلمه
    مسااااااائكم ورد وتفاؤل وامل...
    ياربي مادري احنا باي جحيم من ذا الوزاره وتخبطها ونكدها
    وزير مايفقه بالوزاره:c1: ومساعدين ماهنا ذيك الزود:flex: ونوره الفايز كان جدتي تدري فهي تدري نوره الفايز فقط شكل لاتفك ولاتربط واللي جايبينها عارفين الشي هذا (ياواد حاجه في نفس يعقوب):detective2:
    المراد مالنا بالطويله :
    كذا مره دقيت بمكتب صالح الحميدي ويقولون ياقلبي عليهم مالنا علاقه بالالحاقيه(يامساكين ):dunno:قلت طيب صدقنا لكن ياادمي ليش تقاحرنا وتقول البديلات بيثبتون باماكنهم:blow::icon28: ..لكن الى يوم الدين بيننا وبينكم اخر الليل و والله لين تقاعد وحنا وياكم بديوان المضالم
    المهم وحولوني على الشؤون المدرسيه وشؤون المعلمين وافادوني بالاتي:
    الحركه الالحاقيه سوف ترى النور قريبا باذن الله ..(يالله يارب ترزقنا نقل بهاالحركه وكل وحده بهاالمنتدى وكل مغتربه يارب السموات والارض) عاد اذا نقلت اول يوم ابروح للمدرسه على رجولي عهد علي هععععع.
    المتعاقدات لايكذبون ويقولون عبينا وسوينا وبيثبتون ومدررري ايش, فيه لجنه من مسؤلات ومسؤلي الوزاره لها اسبوعين تدرس ملف المتعاقدات وراح تخرج بالتوصيات قريبا ,طريقه تثبيتهم والاماكن والوقت وووو:harhar1::icon30:
    (اللي يخليني اصدق انو وحده من معارفي بالوزاره مشغووووله الايام هذي تبع اللجنه ):z1:
    ـــــــــــــــــــــــ
    نقول يالله ياعسى وتصوري انا :blush-anim-cl:عن الوضع:
    الوزاره غارقه بالمشاكل والمطالبات اتوقع ماتبغى تغرق نفسها اكثروهي الان تسعى لاصلاح الاوضاع وتسويه المشاكل0 وتثبيت المتعاقدات باماكنهم ضرب من الجنون وان حدث فلنكتب على الوزاره السلام ولنطالب بتنحية الوزير واعوانه وديوان المضالم هو شغلنا ودوامنا..(وراح نحتقن وراح تعم الفوضى ووو <<<<<<ـــــــــــ وخرو بس عن التحليل الفلته )
    :clap::showoff:

2. ياقوته

ياقوته تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

202
    0
    0
    ‏2011-06-26
    lost teacher
    شوفي انا كذا مرة اتصل بالتلفون و يصرفوني مافي احد قالي ان فيه حركة الحاقية مدري ليش!!!
    بس احنا نعرف موظف في الوزارة و اكد لي مليون بالمية انها موجودة و مؤكدة بس اللي تعبنا الانتظار الله يعين و يكتب النقل لنا جميعا يارب