اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


الفزززززعة يابني قووووومي شووركم

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عماد55, بتاريخ ‏2011-06-27.


  1. عماد55

    عماد55 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2008-05-25
    السلام عليكم
    باختصار شديد :z1:
    أنا معلم بالرياض
    مديرنا الله يكرمكم :evil_lol:.......... لا أحد يقول لي حاقد والله كنت أهدئ المعلمين وأقول أنه قلبه أبيض لكن عنده عقدة المؤامرة وخايف ، طلع خسيييييييييس بكل ما تحمله الكلمة من معنى وكما قال المثل (اسأل مجرب ) ليتني سمعت كلامهم لكني طييييييييييييييييييييييييييييييييب بقوووووووووة
    1- ألفاظه سيئة
    2-يتلذذ بالاستهزاء بالمعلمين الذين لا يتملقون له :surrender:
    3- ظالم -أي لا يعدل
    4- المصيبة أنه ممن يقدم دورات تربوية وآخرها في شمال المملكة -ليته يعلم نفسه
    يعني شاااااااااايف نفسه (مدرسة أبوه) :dunno: ليتني تأكدت هو معلق صور ولاة الأمر وإلا صورة أجداده.

    مما تعرضت له عنده شيء لم أتعرض له خلال أدائي لمهامي الوظيفية في القطيف وتعلمون ما أعني:
    - الاستهزاء فتجتنبته ومن الفصل لباب المدرسة:icon30:
    -الأداء الوظيفي خسف به أقل من المعدل السابق 9درجات منها 3درجات على النشاط اللا صفي والمدرسة ليس فيها نشاط والله:c1: ولا حتى النشيد الوطني :crazy:
    -وآخرها حسم 3 أيام من الراتب وكان سابقا الاتفاق أن تكون اضطرارية وحسمت كلها في شهر 7 مع أن بعضها له 6 أشهر و3أشهر وشهرين مع أن رصيدي الاضطراري يسمح بذلك.:icon28:

    أنتظر رأيكم وشوركم ما العمل مع هذا وهل له الحق في الحسم بهذه الطريقة .
    لا أحد يقول لي اطلب نقل لأنني طلبت فهذا ما ينقعد عنده الموت ولا المذلة.:bleh:

    لعل بعضكم عرفه
    والله ما نكره إلا فعله ولا نحلله.
     
  2. CHANEL..

    CHANEL.. مراقبة عامة مراقبة عامة

    3,262
    0
    36
    ‏2009-03-17
    معلمة
    يضيقون الصدر

    الله يعينك
     
  3. بلاحدود999

    بلاحدود999 موقوف موقوف

    86
    0
    0
    ‏2011-04-20
    معلم
    والله له حق تدري ليش لان الاجازة الإضطرارية لازم تكون بموافقة مدير المدرسة والمفروض مادام مديرك خسيس يكون تعاملك كله بالورق يعني اذا بتروح اجازة قدم طلب إجازة وخله يكتب موافقته عليها.

    شف اذا وصلت المسألة للأهانه اتفل بوجهه وأطقع ماتشوف والله اني جننت مديري والله انه يقولي شيبت بي يا....



    والله ان كان رجال يبشر بالطيب والعلم الغانم وان كان خسيس العن شكله بس انتبه لايمسك عليك شي بعملك
    وحاول تصيد اخطاءه وتسجلها عشان يكون عندك حجه اذا صارت مشكله ولاشي :z1:


    خبير مشاكل مع المدراء الأنذال :icon28:ولكن بإسلوب وبدون لايمسك عليك شي :)
     
  4. معلمه متالقة

    معلمه متالقة تربوي عضو ملتقى المعلمين

    126
    0
    16
    ‏2010-06-03
    معلمة
    واللة واللة لو كنت مكانك لاخلية يمشي ويلتفت وراه ويعرف ان الي مايحترم الناس احترامة حرام
     
  5. انتظر الخامس

    انتظر الخامس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    561
    0
    0
    ‏2009-01-27
    ةوةو
    خذها نصيحة
    اذا كان مديرك خبيث(خسيس) ويتصيد الاخطاء لمن يبغضهم فخلك ذكي ولاتجعله يتصيد عليك شي
    خصوصا الغياب لان اغلب المدراء يتشفى من المعلمين بخصم الغياب
    وهذا هو سلاحه الوحيد

    خلك حذر معه وانتبه يصيد عليك شي وبعدها صدقني سيموت قهرا
    زادهم الله خسه امثال هؤلاء