اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


منقول عن الاخ راكان المهيمزي في منتديات التربية والتعليم

الموضوع في 'ملتقى المعلمات البديلات المثبتات ومحو الأمية' بواسطة آماني محروس, بتاريخ ‏2011-06-28.


  1. آماني محروس

    آماني محروس تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    2
    0
    0
    ‏2011-06-20
    بديلة ليست على راس العمل
    اخبار-خاص
    تناقلت العديد من المواقع الالكترونية هذا اليوم التصريح الذي نشرته صحيفة الوطن على لسان المتحدث الرسمي للتربية والتعليم الاستاذ محمد الدخيني والذي ذكر ان الامر الملكي الكريم الخاص بتثبيت الموظفين في وزارة التربية والتعليم هو تثبيت وظيفي وليس مكاني وقد تم الاتصال بالمتحدث الرسمي للتربية والتعليم الا انه لم يتم الرد على اتصالاتنا.
    ، بدورها قامت ( اخبار ) بالاتصال بلجنة التثبيت في وزارة الخدمة المدنية للاستفسار حول ذلك واكدت اللجنة ان محضر الاجتماع الذي عقد بين وزارة التربية والتعليم والخدمة المدنية اكد على ان التثبيت يكون في نفس المناطق التعليمية ولوزارة التربية والتعليم توزيع المشمولين بالتثبيت حسب الاحتياج بنفس المنطقة


    http://www.ksa-news.net/news.php?action=show&id=115
     
  2. ديـمـآ

    ديـمـآ تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    60
    0
    0
    ‏2011-06-14
    بديلة سابقة
    اتمنالهم كل خير

    هذي حوبتنا لانهم في منتدى التربيه والتعليم شانين هجووم عليناا

    كل ماطالبنا يحقنا قالو حسد وماحسد
     
  3. للقمرصاحب

    للقمرصاحب تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    104
    0
    0
    ‏2011-05-30
    عاطله
    بالسرااااحه هذا شي اكيد لانك من يفهم
    اكيد بالنفس مر كز التعليم ولاي مدرسه
    ابقى بالنفس مدرسه ليشش؟؟
    عملين زحمه والشارع فاضي
     
  4. بنت أطيب انسآن

    بنت أطيب انسآن تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    886
    0
    0
    ‏2011-06-01
    عاطلة مع مرتبة الشرف
    اللهم لاشماااته الله يوفقهم يارب بس على راي المثل لاتتشمت بغيرك فيعافيه الله ويبتليك
    ويحمدوا ربهم على الاقل ضمنوا وظيفه ان شاء الله تكون بالمريخ حنا لاوظيفة ولاتثبيت
     
  5. dreamy girl

    dreamy girl تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    342
    0
    0
    ‏2011-05-15
    ...
    ايش قصدهم حسب الاحتياج

    يعني اذا فيه احتياج تتثبت واذا مافي تنتظر لحد ما يصير فيه احتياج ؟
     
  6. منصورين

    منصورين تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    532
    0
    0
    ‏2011-05-15
    بديلة سابقة
    أتمنى لهم كل خير
    الغربة شينة و محد يتمناها ..
    الله يفرج هم كل مهموم و ينصر كل مظلوم و كل واحد بياخذ رزقه اللي كتبه الله له طال الزمن أو قصر ..
     
  7. حروف منسيه

    حروف منسيه تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    73
    0
    0
    ‏2011-05-16
    عاطل
    الله يرزقهم ويرزقنا
     
  8. منبع الطيبة222

    منبع الطيبة222 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    14
    0
    0
    ‏2011-05-31
    جامعية
    الله يرزق الجميع
     
  9. منال***

    منال*** تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    358
    0
    0
    ‏2011-05-15
    انتظر
    اللهم وفقنا ووفقهم وفي أسؤ الأحوال حالهم أفضل من حالنا
     
  10. سبحان الله4

    سبحان الله4 تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    317
    0
    0
    ‏2011-05-23
    معلمة مع وقف التنفيذ
    البديلا ت اللاتي على راس العمل ستستمر رواتبهن في الاجازة الصيفيه
    والله حظ