اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1 اعلان 1


"مُعلِّم" يرفض القبض على طالب حرق سيارته حتى انتهاء الاختبارات

الموضوع في 'ملتقى حقوق المعلمين والمعلمات' بواسطة عبدالله الصاهود, بتاريخ ‏2011-06-28.


  1. عبدالله الصاهود

    عبدالله الصاهود مراقب عام مراقب عام

    2,924
    0
    0
    ‏2008-05-03
    مرشد طلابي
    مادة بترولية ساهمت في سرعة إشعالها أمام منزله بعنيزة
    "مُعلِّم" يرفض القبض على طالب حرق سيارته حتى انتهاء الاختبارات
    بدر الروقي - سبق - عنيزة: رفض مُعلّم أن يقبض على الطالب الذي أحرق سيارته "من نوع فورد" في عنيزة أخيرا؛ عندما علم أنه في نفس المجمع التعليمي الذي يُدرس فيه حتى ينهي فترة الإختبارات، حرصا منه على مستواه التحصيلي والعلمي.

    وكان الجاني "الطالب" قد أضرم النار في مركبة مُعلِّم في مجمع الفاخرية أمام منزله في الحي ذاته بعنيزة؛ لدوافع مجهولة حيث عثرت الجهات الأمنية على علبةٍ بداخلها مادة بترولية ساهمت في سرعة اندلاع النيرا



    http://www.sabq.org/sabq/user/news.do?section=5&id=26304
     
  2. شهد الحروف

    شهد الحروف تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    569
    1
    0
    ‏2008-04-05
    معلمة
    زي المثل اللي يقول قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي حجر ..

    وحتى لو مسكوه كم يوم وبعدها بيفكوه بجاها أو غيره :no::no:
    (( تعرفون نظامنا دائما الطالب على حق :clap: ))
    عوضك على الله يامعلم :tears:
     
  3. فرإوله

    فرإوله تربوي جديد عضو ملتقى المعلمين

    1,707
    0
    0
    ‏2011-06-27
    معلمة
    هذا يدل على كرم اخلاقه وطيب اصله